مجموعة Eternal Sunshine من 1774 BIRKENSTOCK

مجموعة Eternal Sunshine من 1774 BIRKENSTOCK

نادين منيّر
28 يونيو 2024

"بيركينشتوك 1774" BIRKENSTOCK 1774  تقدّم مجموعة  Eternal Sunshine، وهي مجموعة سيتم إطلاقها على دفعتين تكريماً  للوس أنجلوس وطاقتها الإنتقائية التي تخطّت الحقبات. تلتقط الحملة الإعلانية روح لوس أنجلوس، في سلسلة من السيناريوهات السعيدة، تميّزت بمجموعة من الأشكال والأقمشة بألوان الحمضيات ممزوجة بألوان الأزرق، الزيتوني والعنابي التي تعيد إلى الذاكرة أيام الصيف التي لا تنتهي تحت الشمس. تعكس الصور تصوراً مثالياً للزمن، حيث تشكّل وفرة الضوء مصدر طاقة.

"بيركينشتوك 1774"  BIRKENSTOCK 1774  تقدّم مجموعة  Eternal Sunshine
"بيركينشتوك 1774"  BIRKENSTOCK 1774  تقدّم مجموعة  Eternal Sunshine

تحتفل هذه المجموعة بأرشيف "بيركينشتوك" BIRKENSTOCK من خلال عرض قطع رمزية ونماذج بطرق تصنيع ولمسات نهائية جديدة على غرار حواشي جلديّة وبكل مميزة أحادية اللون. أما المواد المستخدمة هذا الموسم فمصنوعة بتقنيات خاصة تناقض ما بين الطابع الريفي والبوب، العصري والكلاسيكي؛ معيدةً إلى الذاكرة سمات الحنين إلى  جنوب كاليفورنيا في أواخر القرن العشرين.

مجموعة يونيو

تتضمّن المجموعة الأولى تصميمي "أريزونا" Arizona و "ميلانو”  Milanoالمصنوعين من قماش الرافية المطلي بالرشّ كتكريم طبيعي لعصر ثقافة الركمجة الذهبي في الستينات. وفي إشارة إلى حقبة  تصاميم البلكسيغلاس التي اشتهرت بها سبعينات القرن الماضي،

تميّزت بمجموعة من الأشكال والأقمشة
تميّزت بمجموعة من الأشكال والأقمشة

بالإضافة إلى  تصميمي "أريزونا" Arizona و"فلوريدا" Florida بالبولي فينيل كلوريد PVC الكريمي الممزوج عمداً بلون بشرة منتعله الفريد من نوعه.

سيتم إطلاق مجموعة Eternal Sunshine  على مرحلتين، الأولى في الـ20 من يونيو, والثانية في أغسطس 2024, على موقع 1774.com وفي متاجر تجزئة عالمية محددة.

سيتم إطلاق مجموعة Eternal Sunshine  على مرحلتين
سيتم إطلاق مجموعة Eternal Sunshine  على مرحلتين
الأولى في الـ20 من يونيو والثانية في أغسطس 2024
الأولى في الـ20 من يونيو والثانية في أغسطس 2024