ليسا تطلق أغنيتها الجديدة "Rockstar"

نجمة الـ KPOP العالمية ليسا تطلق أغنيتها الجديدة "Rockstar"

28 يونيو 2024

أصدرت المغنية ورمز الأناقة عالمياً، ليسا (لاليسا مانوبال) أغنيتها الجديدة "Rockstar" عبر شركتها LLOUD Co./RCA Records. وتم إنتاج أغنية Rockstar من قبل رايان تيدر وسام هوماي، حيث تبرز ليسا من خلالها قدرتها على المزج بين موسيقى الراب والبوب وبالأخص أثناء غنائها مقطع من الاغنية “Gold teeth sitting on the dash she a rockstar. Make your favorite singer wanna rap baby lala.”

و بالتزامن مع  اصدار الأغنية،  أطلقت نجمة الـ Kpop  أيضاً الفيديو الرسمي لـ "Rockstar" وهو من إخراج هنري سكوفيلد وتصميم الرقصات شون بانكهيد، حيث تم تصوير الفيديو في بانكوك ليظهر مواهبها وأصولها التايلاندية بأسلوب مبتكر ومميز.

ليسا تطلق أغنيتها الجديدة "Rockstar"
ليسا تطلق أغنيتها الجديدة "Rockstar"

كانت ليسا قد شوقت  متابعيها للعمل الغنائي الجديد في وقت سابق من هذا الشهر بالتزامن مع إطلاق حسابها على TikTok الذي حقق رقماً قياسياً في موسوعة غينيس حيث حصد مليون متابع في ساعتين و18 دقيقة. وأعلنت عن الأغنية الجديدة الأسبوع الماضي وصاحبها تشوق وإثارة من الجماهير والمتابعين لها وكذلك من قبل منصات مثل  Rolling Stone، Billboard وغيرهم.

في وقت سابق من هذا العام، أسست ليسا شركة إدارة خاصة بها وهي LLOUD Co، وستكون أغنية   "Rockstar" أول إصدار لها من خلال شركتها الخاصة بالتعاون مع شركة RCA Records في محاولة لخلق منصة لعرض رؤيتها الشاملة في الموسيقى والترفيه لتكون خارجة عن المألوف.

معلومات عن ليسا

تُعرف ليسا في الأساس بأنها عضو في واحدة من أشهر فرق الـ Kpop في كوريا الجنوبية BLACKPINK. و بجانب ذلك، حطمت ليسا عدة أرقام عالمية كفنانة مستقلة من خلال أغنيتي  "Lalisa" و "Money" التي احتلتا المرتبة العاشرة في قائمة بيلبورد Global 200.

بالإضافة إلى تحقيق اغنية “Money” الرقم القياسي كأطول أغنية تم تصنيفها من قبل فنانة بوب كورية مستقلة على بيلبورد Hot 100 في الولايات المتحدة، وعلى قائمة الأغاني المنفردة في المملكة المتحدة.

حازت ليسا على ثلاثة أرقام قياسية عالمية في عام 2023 كأكبر عدد متابعين على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لفنان بوب كوري لتصل إلى 102 مليون متابع على المنصة، وهي أيضاً أول فنانة مستقلة فائزة لفئة الـ Kpop في حفل جوائز  MTV Video Music Awards وحفل جوائز MTV European Music Awards.

إلى جانب نجاحاتها العالمية في الموسيقى وحضورها المسرحي، تشتهر ليسا بذوقها الفريد في عالم  صيحات الموضة، مما يجعلها مؤثرة في عالم الأزياء العالمي. كما أبرمت شراكات رئيسية مع عدة علامات تجارية  حيث تُعتبر حالياً الوجه للعلامة التجارية الأبرز Bulgari  .