جينيفر لوبيز وبن أفليك

بن أفليك يغادر منزل الزوجية مع جينيفر لوبيز نهائياً وهكذا يستعدان لقرار الانفصال

محمد عبد المنعم
30 يونيو 2024

تطورات مستمرة في قصة انفصال جينيفر لوبيز وزوجها بن أفليك، وذلك بعدما شوهد بن أفليك مؤخراً وهو ينقل أمتعته ومتعلقاته من منزل الزوجية، وذلك في ظل التكهنات القوية والمتزايدة حول استعدادهما لإنهاء زواجهما في الفترة الحالية.

بن أفليك ينقل متعلقاته من منزل الزوجية مع جينيفر لوبيز

وشوهد الممثل بن أفليك مؤخراً وهو ينقل أمتعته من منزله المشترك مع جنيفر لوبيز، وأكدت مصادر لمجلة "بيبول" هذه الأخبار مؤخراً، حيث غادر بن أفليك منزل الزوجية بشكل نهائي بعدما نقل متعلقاته وأمتعته الخاصة من منزل الزوجية إلى منزله الجديد، وذكرت المصادر أن بن أفليك نقل كل شيء من أغراضه من قصر الزوجين في بيفرلي هيلز قبل عودة جينيفر لوبيز من رحلتها الأخيرة إلى أوروبا، حيث من المتوقع أن تعود جينيفر لوبيز لفعل نفس الأمر أيضاً، قبل عودتها لاستكمال عطلتها الصيفية.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

وتأكد الآن أن بن أفليك يعيش بمفردة في حياة منفصلة عن جينيفر لوبيز، وذلك تمهيداً لإتخاذ قرار نهائي في علاقتهما الزوجية هذا الصيف، وذكرت المصادر:"لا يزال بن أفليك يعيش في شقة برينتوود المستأجرة.. لقد كان هناك منذ شهرين تقريبًا.. يبدو أنه بخير، لقد كان في مكتبه كل يوم ويبدو أنه يركز على العمل، كما أنه يقضي بعض الوقت مع أطفاله في الفترة الحالية".

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

بن أفليك وجينيفر لوبيز يستعدان لقرار الانفصال

وذكرت مصادر لمجلة "بيبول" أيضاً المزيد من الكواليس حول استعداد جينيفر لوبيز وبن أفليك لاتخاذ قرار نهائي في علاقتهما الزوجية، وهو القرار الأقرب إلى الانفصال، بعد المؤشرات الأخيرة، وذكرت إن جينيفر لوبيز وبن أفليك يركزان على حياتهما المنفصلة هذا الصيف وسط توترات في زواجهما، ويقول المصدر المقرب من لوبيز إنه في الوقت الحالي ليس لدى الزوجين أي خطط صيفية تجعهما معاً، وذلك بعد عودة جينيفر لوبيز مؤخرًا إلى لوس أنجلوس من رحلتها من أوروباا، وأكد المصدر أن جينيفر لوبيز قد استمتعت برحلتها إلى أوروبا وأنها خططت لمزيد من السفر والرحلات، لكنها عادت إلى لوس أنجلوس في الوقت الحالي".

جينيفر لوبيز وبن أفليك
تطورات قصة انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك

وتأتي هذه التطورات، وفي ظل التكهنات المتزايدة حول مصير علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك، حيث كشفت تقارير أخيرة العديد من الأسرار والتفاصيل حولهما، والتي عززت التكهنات حول استعدادهما للانفصال بالفعل، وعلى رأسها سعي جنيفر لوبيز وزوجها بن أفليك لبيع منزل الزوجية الخاص بهما في بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا، والذي تبلغ قيمته 60 مليون دولار، استعداداً لطلاقهما الوشيك، وذكرت المصادر أن جينيفر لوبيز وبن أفليك يستخدمان سمسار عقارات لبيع المنزل الذي حصلا عليه معًا في شهر مايو العام الماضي، بالإضافة إلى إشارة عدة مصادر أخرى أنهما سيحسمان مصير زواجهما هذا الصيف.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك

تطورات قصة انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك

ومن أحدث التطورات المفاجئة في علاقة جينيفر لوبيز وبن أفليك، هو ظهور الأخير بدون خاتم زواج في أحدث ظهور له، حيث صدم بن أفليك المعجبين بظهوره مع ابنته "فيوليت" أثناء تناول الغداء في لوس أنجلوس، حيث تم تصوير بن أفليك وهو لا يرتدي خاتم زفافه، كما يظهر في الصور المتداولة، وهو الأمر الذي عزز التكهنات حول انفصالهما مؤخراً، خاصة لتواجد جينيفر لوبيز بمفردها في إيطاليا وفرنسا، وبقاء بن أفليك في منزله الجديد في أمريكا، قبل التأكيد على مغادرته منزل الزوجية بشكل نهائي.

جينيفر لوبيز وبن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك يقتربان من حسم مصير زواجهما

وأكدت تقارير أخرى مؤخراً أن زواج جينيفر لوبيز وبن أفليك أصبح في ورطة كبيرة بالفعل بعد هذه الخطوات الأخيرة التي تؤكد استعدادهما للانفصال، خاصة بعد انتقال بن أفليك بالفعل من المنزل وانتقل إلى مكان مستأجر في برينتوود، كما تبحث جينيفر لوبيز عن منزل جديد حالياً، وذكرت تقارير أخرى نقلاً عن مصادر قريبة من الزوجين عن عدة أسرار أخرى حول خلافاتهما في الوقت الحالي، ولمحت المصادر إلى أن جينيفر لوبيز ترغب في إنقاذ زواجهما، ويعرب أصدقاؤها عن قلقهم بشأن تضحياتها، وشير مصادر مطلعة إلى أن الزوجين قد يتجهان نحو الانفصال الرسمي بحلول نهاية الصيف.

الصور من حساب جينيفر لوبيز على انستقرام وafp.