خمس ميزات مخفية في سماعات HUAWEI FreeBuds 6i ستذهل عقلك

خمس ميزات مخفية في سماعات HUAWEI FreeBuds 6i ستذهل عقلك

30 يونيو 2024

 

لطالما كانت هواوي دائمًا طموحة في منتجاتها الصوتية, لكن سماعات الأذن FreeBuds 6i قد تكون أكثر خطوة جريئة لهم حتى الآن. حيث أدخلوا تقنية إلغاء الضجيج على مستوى رائد تكنولوجيا و تقنية ANC 3.0 الديناميكية الذكية، التي ظهرت لأول مرة في سماعات FreeBuds Pro 3، وصنعوا منها سماعات أذن ميسورة التكلفة. تقوم تقنية ANC 3.0 الديناميكية الذكية بتحليل مستمر لمحيطك وضبط إلغاء الضجيج بما يتناسب معه لتوفير تجربة صوتية غامرة أينما كنت. كما انها مدربة على 34 سيناريو مختلف، فيمكنها التعامل مع الضجيج في مجموعة واسعة من الحالات اليومية. كما تراقب سماعات FreeBuds 6i  الضجيج كل 2.6 ميكروثانية وتعدل المعلمات في غضون ثانية تقريبًا لتحسين إلغاء الضجيج بسلاسة حسب بيئتك

 

تحقق سماعات الأذن FreeBuds 6i اختراقًا في إلغاء الضجيج من خلال 5 ترقيات في الأجهزة. تعالج هذه الترقيات كلاً من إلغاء الضجيج السلبي(PNC)  وقدرات إلغاء الضوضاء النشط (ANC). وتشمل الترقيات في PNC غرفة تصفية الضجيج، بالإضافة إلى أطراف أذن جديدة تمامًا. أما الترقيات في ANC، فتشمل تطوّرًا في نظام الـ 3 ميكروفونات، وزيادة قوة الحوسبة بنسبة 2.4 مرة، ومشغّلا ديناميكيا رباعي المغانط مقاس 11 ملم.

 سماعات HUAWEI FreeBuds 6i

  1. غرفة تصفية الضجيج: تتفوق سماعات FreeBuds 6i على الضوضاء باستخدام غرفة مصممة بشكل ذكي لتصفية الضوضاء، استنادًا إلى مبدأ الرنين هيلمهولتز. تتعامل هذه الغرفة مع ترددات الثرثرة الخلفية الأكثر عنادًا بين 2 و 3 كيلوهرتز، والتي تعد الأكثر تحديًا للإلغاء باستخدام الطرق التقليدية. تساهم غرفة تصفية الضوضاء بشكل فعال في تقليل الثرثرة البيئية، التي تقاس عادة بحوالي 55 ديسيبل.

 

  1. سدادات أذن جديدة تمامًا: الترقية الثانية التي تحجب الضوضاء هي مجموعة من سدادات الأذن المحسّنة التي توفر ملاءمة أكثر راحة وعزلًا صوتيًا أفضل. تُصنع من سيليكون سائل ملائم للبشرة، مما يوفر لمسة ناعمة وحريرية، وتأتي بثلاثة أحجام. سدادات الأذن الأكثر سمكًا والملاءمة الأكثر ثباتًا والإحكام الهوائي المتفوق يعني تقليل تسرب الضوضاء وتحسين إلغاء الضوضاء السلبي، خاصة في نطاق الترددات المتوسطة والعالية.

 

  1. نظام مكوّن من 3 ميكروفونات داخل وخارج الأذن: نظام ميكروفونات محسّن مكون من 3 ميكروفونات يستمع إلى الأصوات من حولك وداخل قناة الأذن لاكتشاف الضوضاء المتبقية داخل القناة. يعمل هذا التجهيز بثلاثة ميكروفونات على تحسين نسبة الإشارة إلى الضوضاء بنسبة 50% مقارنة بالسابق، مما يساعد سماعات الأذن على إلغاء الضوضاء في نطاق الترددات المنخفضة إلى المتوسطة.

 

  1. زيادة في قوة الحوسبة بنسبة  2.4 مرة: تحتوي سماعات FreeBuds 6i على قدرة كبيرة في إلغاء الضوضاء النشطة. تم ترقية قوة الحوسبة بنسبة تصل إلى 240% مقارنة بالجيل السابق بفضل تقنية ANC 3.0 الديناميكية الذكية، مما يتيح للسماعات تحليل وإلغاء الضوضاء الواردة في الوقت الفعلي، مما يمكنها من التعامل مع الضوضاء عبر نطاق ترددات واسعة.

 

  1. مشغّل ديناميكي رباعي المغانط مقاس 11 ملم: ال مشغّل ديناميكي رباعي المغانط مقاس 11 ملم رباعي المستوى الرائد الجديد في سماعات  FreeBuds 6iأكثر حساسية بنسبة 50% مقارنة بسابقه. يولد موجات صوتية عكسية لمواجهة الضوضاء المتبقية في نطاق الترددات المتوسطة إلى المنخفضة التي تتسرب إلى قناة الأذن.

 سماعات HUAWEI FreeBuds 6i

تقنية ANC 3.0 الديناميكية الذكية جنبًا إلى جنب مع هذه الخمس ترقيات في الأجهزة تعمل معًا لتقديم أفضل تجربة استماع لك. و النتيجة هي تحسين إلغاء الضوضاء بنسبة 100% ، بما في ذلك تقليل متوسط ​​للضوضاء بمقدار 27 ديسيبل عبر جميع الترددات المقاسة وعبر مجموعة متنوعة من السيناريوهات الشائعة. على سبيل المثال، في المقاهي المزدحمة والصاخبة ، تقلل غرفة تصفية الضجيج بالاشتراك مع سدادات الأذن الجديدة الثرثرة الخلفية من خلال إلغاء الضجيج السلبي. تقوم ميزة إلغاء الضجيج التكيفية بضبط عمق إلغاء الضوضاء بذكاء استنادًا إلى مستوى الضوضاء، مما يضمن تجربة استماع مريحة، حتى في المقاهي الهادئة، مع الحد الأدنى من الضغط على الأذن.

 

على الطائرة، يقوم نظام المكون من 3 ميكروفونات وزيادة قوة المعالجة بتصفية الرنين منخفض التردد. ثم، مع إلغاء الضوضاء التكيفي، تقوم سماعات FreeBuds 6i بضبط إلغاء الضوضاء بشكل ديناميكي في الوقت الحقيقي، مما يتيح لك الاسترخاء والاستماع إلى المقاطع الموسيقية أو البودكاست بسلام. في مواقف أصعب مثل المترو، يعمل إلغاء الضوضاء النشط والسلبي معًا على حجب كل شيء بدءًا من صرير الفرامل إلى الثرثرة بين الركاب.

 

صوت يتكيف معك

السماعات اللاسلكية FreeBuds 6i تقدم تجربة صوتية غامرة بشكل مذهل. و يوفر مشغل القطر 11 ملم صوتًا قويًا مع تركيز عالي، مما سوف يناسبك إذا كنت من محبي الموسيقى الحديثة. وشهادة Hi-Res Audio Wireless تعني أنك ستحصل على صوت عالي الدقة مع تفاصيل غنية. وتبرز أيضًا ميزة ثلاثية التكيف لمساواة الصوت، حيث تقوم بضبط الصوت تلقائيًا وفقًا لقناة الأذن الخاصة بك ومستوى الاستماع في الوقت الفعلي. و لتجربة استماع أفضل ، يتيح لك المعادل الصوتي بـ 10 مستويات ضبط الصوت لتعديل الصوت حسب تفضيلاتك. بشكل عام، تقدم FreeBuds 6i تجربة استماع شيقة ومثيرة بشكل كامل.

 

 توفر السماعات اللاسلكية 35 ساعة من تشغيل الموسيقى بدون تفعيل تقنية ANC بالإضافة إلى علبة المشحونة بالكامل، و 8 ساعات من التشغيل المتواصل من شحنة واحدة. مع تفعيل تقنية ANC، يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 20 ساعة من التشغيل مع العلبة و 5 ساعات بشحنة واحدة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر شحن سريع لمدة 10 دقائق فقط 4 ساعات من الاستخدام.

تعتبر HUAWEI FreeBuds 6iهي إنجاز ملحوظ. حيث إنها توفر إلغاء للضجيج من الطراز الأول بسعر يمكن لأكثر الناس تحمله. إنها خيار رائع لأي شخص يرغب في عزل الصوت من حوله دون الحاجة لإنفاق مبالغ طائلة. إذا كان إلغاء الضوضاء أمرًا أساسيًا بالنسبة لك، فيجب عليك وضع FreeBuds 6i في مقدمة قائمتك.