افتتاح أول متجر لأوليفر بيبلز بالشرق الأوسط في جدة

افتتاح أول متجر لـ أوليفر بيبلز بالشرق الأوسط في جدة

خبر صحفي
1 يوليو 2024

افتتحت أوليفر بيبلز، العلامة التجارية الفاخرة للنظارات الشمسية والبصرية والتي تتخذ من لوس أنجلوس مقراً لها، أول بوتيك لها في السعودية. معتمدة على جماليات ما بعد الحداثة، تُكرم التصاميم الداخلية تراث العمارة المحلية والفنانين التاريخيين.ينبعث في كل زاوية خليط من التراث التقليدي والأناقة المعاصرة. تتميز الخزانات بنمط شبكي يذكر بإطارات النوافذ الراواشين التقليدية التي تزين المباني التقليدية في جدة، مما يبرز الدقة والتفاني في التفاصيل. بجانبها، تُحيط أرضية السيبولينو بنقوش موجية تلمح بريق البحر الأحمر، لتكريم تراث جدة كمدينة ميناء ذات تاريخ غني.

ويمكن العثور على درجات الأزرق أيضاً في مصباح كاستيجليوني الرائع الذي يزين الطاولة الرئيسية. تصميم هذه الطاولة المستوحى من الهندسة المعمارية، بتفاصيلها الذهبية المعقدة، يجسد التفاصيل المؤسسية التي ترمز غالباً إلى بوتيكات أوليفر بيبلز. وعلى جدران المكان وفي عروض المنتجات، تبرز لمسات من المعدن الذهبي تزيد من رونق كل زاوية. بجانب ذلك، يوفر إعداد يشبه الرواق منصة لعرض كل إطار كعمل فني. وتعزز هذه العروض الرئيسية للإطارات تجربة فريدة، حيث توضع بشكل ذكي في إطارات عمودية، محاكاة للزخارف المعمارية البارزة في المباني المحلية التي تحتوي على رواشين. ولا تقل السقف عن رمزية العلامة التجارية، حيث يتم تصميم مصباح الضوء الرئيسي بدقة ليحاكي اللوحة المميزة التي تزين كل إطار في مجموعة أوليفر بيبلز نينتين سكتيز.

افتتاح أول متجر لأوليفر بيبلز بالشرق الأوسط في جدة

تجمع هذه العناصر المختارة بعناية لتجسيد مزايا بوتيكات أوليفر بيبلز الأساسية مع عناصر حصرية مصممة خصيصاً للسوق المحلي، ما يجعل من زيارة بوتيك جدة تجربة لا مثيل لها.

لمواكبة الأجواء الفاخرة، يعرض المكان مجموعة مختارة بعناية من النظارات الشمسية والبصرية للرجال والنساء، تجسد روح الفخامة الحقيقية. تقدم مجموعة ربيع وصيف 2024، وهي عبارة عن مظاهر كلاسيكية عصرية، وإطارات من التيتانيوم بنمط الفن الديكوري، وأذرع من التيتانيوم المنحوتة، وإضافات جديدة لمجموعة 0NLY المرغوبة. تُصنع هذه الإطارات في اليابان، متجسدة الحداثة، حيث يتم تقليل كل تصميم إلى أبسط صورته. بالإضافة إلى ذلك، يتميز البوتيك بالتعاون الجديد مع روجر فيدرر، مما يمزج بين التفاصيل عالية الأداء والتصميم الفاخر.وتقدم البوتيك أيضاً جناحاً خاصاً حديثاً لإجراء الفحوصات البصرية في الموقع بوجود فني بصري متخصص.

افتتاح أول متجر لأوليفر بيبلز بالشرق الأوسط في جدة

وقال روكو باسيليكو، رئيس أوليفر بيبلز: "نحن متحمسون للغاية لتوسيع وجودنا التجاري إلى المملكة العربية السعودية. يجسد بوتيكنا في جدة تجربة أوليفر بيبلز الكاملة. من التصاميم الفاخرة المستوحاة من كاليفورنيا إلى خدمات النظارات الشمسية والبصرية الشاملة، إنها زيارة استثنائية حقاً".

يستقبل بوتيك جدة  الزوارمن الأحد إلى الخميس والسبت من الساعة 9:30 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً، والجمعة من الساعة 2 بعد الظهر حتى الساعة 11 مساءً. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة oliverpeoples.com.

 

اوليفر جدة