أصالة

لقطات من ليلة وردة في جدة.. تألق نجمات الطرب العربي وديو يجمع أصالة بعبادي الجوهر مفاجأة الحفل

محمود صلاح
5 يوليو 2024

توهجت 4 نجمات في حفل ليلة وردة في مدينة جدة، بالمملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم جدة، وعلى مسرح عبادي الجوهر آرينا، بحضور جماهيري كبير، وأعادت نجمات الطرب العربي إحياء عدد من أجمل ما قدمت الراحلة وردة خلال رحلتها مع الغناء، كما عرض كذلك فيلم قصير، رصد أهم المحطات المهمة في رحلتها مع الغناء، وأبرز الملحنين الذين تعاونوا معها، في وقت شهدت الليلة أيضا تكريم لاسم وردة من خلال تواجد رياض قصبري ابن الفنانة الراحلة، وشهد الحفل كذلك تكريم الفنان عبادي الجوهر، الذي أطلق اسمه على المسرح الجديد في جدة.

أصالة تفتتح حفل ليلة وردة في جدة

حفل ليلة وردة في جدة، افتتحته النجمة أصالة، وسط استقبال كبير من قبل الحضور، وتألقت أصالة بأكثر من أغنية من أشهر الأعمال التي قدمتها الراحلة وردة في مسيرتها، وكان من أبرزها أغنية "في يوم وليلة"، التي تفاعل معها الجمهور وردد كلماتها، ومع كل كوبليه من الأغنية، أما رائعة وردة وسيد مكاوي وهي أغنية "أوقاتي بتحلو"، فتألقت كذلك أصالة في تقديمها على خشبة المسرح.

أصالة تفتتح حفل ليلة وردة في جدة
أصالة تفتتح حفل ليلة وردة في جدة

أصالة أبدعت كذلك في أداء أغنية " من كثر حلاوة الايام"، التي انسجم معها الجمهور، وعبرت أصالة في نهاية فقرتها عن مدى سعادتها بالمشاركة في ليلة وردة، وحرصت على تقديم التحية لابن الفنانة الراحلة، بالإضافة كذلك للفنانة نبيلة عبيد التي كانت من بين الحضور في تلك الليلة من أجل الاستماع للنجمات المشاركات في تلك الحفلة الاستثنائية.

عبادي الجوهر مفاجأة حفل ليلة وردة

افتتاح مسرح عبادي الجوهر آرينا، شهد أيضا لحظة مميزة بحضور الفنان السعودي عبادي الجوهر الذي قدم الشكر على هذا التكريم الكبير، ورفع أسمه على المسرح الجديد، وحرص الفنان الكبير على أن يؤدي ديو غنائي مع الفنانة أصالة، حيث استعاد ذاكرته بالتعاون الذي جمعه مع الفنانة الراحلة وردة في ديو " زمن ماهو زماني"، لتعيد أصالة تقديم هذا الديو من جديد على خشبة المسرح، كما وعد عبادي الجوهر الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، بتنفيذ ليلة غنائية على خشبة مسرحه خلال الفترة المقبلة.

نانسي عجرم تشعل ليلة وردة بجدة

نانسي عجرم قدمت خلال حفل ليلة وردة فقرتين، أبدعت من خلالهما بعدد كبير من الأعمال الغنائية، التي أحيت من خلالها تراث الفنانة الكبيرة، فكانت من الأغاني التي قدمتها نانسي عجرم على خشبة مسرح عبادي الجوهر آرنيا، أغنية "بتونس بيك"، وكذلك أغنية "قلبي سعيد"، وأشعلت نانسي عجرم المسرح بأغنية " لولا الملامة" التي ردد الحضور كلماتها وتفاعلوا معها بشكل واضح، كما كان من بين الأغاني "بكرة يا حبيبي"، وكذلك أغنية " أكذب عليك".

ريهام عبدالحكيم وعبير نعمة تطربان جمهور جدة

قدمت كذلك النجمة ريهام عبدالحكيم مجموعة من أجمل الأغاني، أبرزها أغنية "العيون السود" إحدى أشهر أغاني الفنانة الراحلة وردة، وكانت من بين الأغاني التي قدمتها أيضا النجمة المصرية في الحفل اغنية "حرمت أحبك"، وكذلك أغنية "حكايتي مع الزمن"، في وقت قدمت الفنانة عبير نعمة كل من أغنية "وحشتوني"، وهي الأغنية التي لاقت استحسان الجمهور، وقدمتها النجمة اللبنانية بأداء استثنائي، كما تألقت كذلك في أداء أغنية "أكدب عليك"، وقدم الثنائي شكرهما للجمهور على الاستقبال الكبير لهما في جدة.

كاظم الساهر يحيي حفلا جديدا في جدة

بعد الإعلان عن قائمة طويلة من الحفلات الغنائية للقيصر كاظم الساهر، من خلال جولة "بين الأمس واليوم"، كان آخرها في مصر، يشارك الفنان الكبير في حفل غنائي جديد يوم 12 يوليو على مسرح عبادي الجوهر آرينا في جدة، وهي سهرة استنثائية تنظمها شركة بنش مارك، وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وسوف يقدم القيصر مجموعة من أجمل أعماله الغنائية القديمة، وكذلك مختارات من ألبومه الأخير.

كاظم الساهر يحيي حفلا جديدا في جدة
كاظم الساهر يحيي حفلا جديدا في جدة

ونشر على الحساب الرسمي لكاظم الساهر على انستجرام بيان جاء فيه: "لا تفوتوا عليكم الحفل القادم لقيصر الأغنية في عروس البحر الأحمر ضمن جولته العالمية (بين الأمس واليوم). سهرة استثنائية مع باقة من أغانيه القديمة المتألقة دائمًا ومختارات من ألبومه الجديد "مع الحب" في انتظاركم على مسرح عبادي الجوهر بجدة. احجزوا مقاعدكم الآن قبل فوات الأوان".

الصور من حسابات النجوم على انستجرام.