هدى حسين

هدى حسين تشوق الجمهور باللقطات الأولى من مسلسلها الجديد "البيت الملعون" على "شاهد vip"

محمد عبد المنعم
9 يوليو 2024

النجمة هدى حسين بدأت العد التنازلي لعرض مسلسلها الجديد "البيت الملعون" عبر منصة "شاهد vip"، وأفرجت الفنانة هدى حسين عن البوستر الأول والرسمي للمسلسل وكشفت ملامح العمل وشوقت الجمهور بعرضه قريباً.

هدى حسين تنشر البوستر الرسمي لمسلسل "البيت الملعون"

وشوقت النجمة هدى حسين الجمهور لأحدث أعمالها الفنية في 2024، من خلال مسلسلها الجديد "البيت الملعون"، والذي تنافس به هذا العام خارج موسم رمضان، بعد آخر أعمالها في موسم رمضان الماضي 2024 في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وعادت هدى حسين في المسلسل الجديد بالعديد من المفاجآت والتغييرات، حيث نشرت صورة البوستر الرسمي للمسلسل، وكذلك أفرجت عن العديد من اللقطات المشوقة من المسلسل ومن الكواليس، وكشفت عن عودتها بعمل تشويقي بعيداً عن أعمالها الاجتماعية في الفترة الأخيرة.

بوستر مسلسل "البيت الملعون"
بوستر مسلسل "البيت الملعون"

وظهرت الفنانة هدى حسين في صورة البوستر الرسمي لمسلسل "البيت الملعون" بمفردها، ونشرت صورة بوستر أخرى جمعتها بنجوم المسلسل، وعلقت هدى حسين على البوستر قائلة: "البيت الملعون.. قريباً على شاهد.. تأليف الكاتبة نجاة حسين والمخرج المبدع محمد جمعة"، وكشفت هدى حسين عن أجواء الرعب والغموض والتي ظهرت في تفاصيل بوستر العمل بالإضافة إلى عنوانه "البيت الملعون"، والذي أوحى للجمهور بأنه قصة رعب غامضة.

بوستر مسلسل "البيت الملعون"
هدى حسين في بوستر مسلسل "البيت الملعون"

أجواء الرعب والغموض تسيطر على لقطات مسلسل "البيت الملعون"

وعلق حساب منصة "شاهد vip" على أجواء الرعب والغموض في مسلسل "البيت الملعون"، وكذلك على بوستر العمل وذكر: "الاسم فقط يعطيك إنذار أن المسلسل راح يكون مثل الإعصار، انتظروا النجمة القديرة هدى حسين في البيت الملعون، قريباً وحصرياً على شاهد"، وروج أيضاً المنتج جمال سنان للمسلسل وقال في تعليق له على البوستر الأول والرسمي لمسلسل "البيت الملعون": "البيت الملعون قريباً جداً على شاهد، بالنجاح الكبير لكل شركائنا في العمل ملكة الخليج، وجميع نجوم الخليج والعالم العربي المميزين.. إخراج محمد جمعة، تأليف نجاة حسين".

كواليس مسلسل "البيت الملعون"
كواليس مسلسل "البيت الملعون"

وكشف المنتج جمال سنان عن انطلاق تصوير مسلسل "البيت الملعون" في لبنان في شهر أكتوبر الماضي، واحتفل وقتها بانطلاق التصوير وقال في رسالة له عبر انستقرام: "اتكلنا على الله.. انطلاق تصوير مسلسل البيت الملعون واحد من أضخم الإنتاجات العربية للملكة هدى حسين مع نخبة من نجوم الدراما الخليجية خالد أمين، جاسم النبهان، أحمد إيراج، ريم أرحمة، فرح الصراف، ناصر عباس، قحطان القحطاني وغيرهم..ومن لبنان نخبة من نجوم الدراما العربية باسم مغنية، علي منيمنة، سعيد سرحان، فادي أبي سمرا، سينتيا صاموئيل، ختام اللحام وغيرهم.. تأليف: نجاة حسين، إخراج: محمد جمعة، والله ولي التوفيق دائماً".

هدى حسين في كواليس مسلسل "البيت الملعون"
هدى حسين في كواليس مسلسل "البيت الملعون"

نشاط مكثف للفنانة هدى حسين في 2024

وكشف فريق عمل مسلسل "البيت الملعون" العديد من اللقطات المشوقة والمميزة من كواليس تصوير المسلسل، وعلى رأسهم المخرج محمد جمعة، والذي شارك الجمهور العديد من الصور في ختام تصوير العمل وقال في رسالته: "وبينما نختتم رحلتنا التي استغرقت 42 يومًا، فأنا ممتن للغاية لكل واحد منكم. تفانيكم جعل هذه السلسلة المصغرة ممكنة، شكرًا لكل ممثل وعضو في الطاقم على مواهبك الفريدة، دعونا نأمل أن يجلب عملنا الفرح ويساهم في عالم ينعم بالسلام والحرية"، واحتفل الفنان ناصر عباس أيضاً بعمله مع الفنانة هدى حسين وقال في تعليق له على صورته معها: "هذا اليوم بالنسبة لي يوم غير عن كل الايام، استفدت منه الكثير من المعلومات من هذي الانسانة، والفنانة اللي بالنسبة لي اسطورتي بالفن أحبج وايد يا ملكة الشاشة وسندريلا مسرح الطفل".

هدى حسين في كواليس مسلسل "البيت الملعون"
هدى حسين في كواليس مسلسل "البيت الملعون"

وتتكتم هدى حسين عن تفاصيل قصة المسلسل، والذي تدور التكهنات حول قصته والتي قد تدور حول جريمة قتل غامضة بالإضافة إلى العديد من الأحداث المرعبة في العمل، ومكون من 10 حلقات، ويأتي المسلسل ضمن حالة نشاط تعيشها الفنانة هدى حسين في عام 2024، حيث قدمت العديد من الأعمال المتنوعة هذا العام وأبرزها مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي" في موسم رمضان 2024، بالإضافة إلى أعمالها المسرحية المتنوعة أيضاً.

الصور من حسابات نجوم المسلسل على انستقرام.