نجوى كرم

نجوى كرم تكشف خطتها في طرح ألبومها الجديد وأول أغنية بعد زواجها

محمد عبد المنعم
10 يوليو 2024

شوقت النجمة اللبنانية نجوى كرم الجمهور لأغاني ألبومها الجديد في 2024، حيث كشفت مؤخراً عن ثاني مفاجآت الألبوم الغنائية، وأعلنت طريقة طرح الألبوم على مدار موسم الصيف الحالي، وكذلك أول أغنية لها بعد إعلان الزواج.

نجوى كرم تكشف خطتها في طرح ألبومها الجديد في 2024

وفاجأت النجمة اللبنانية الجمهور بطريقة جديدة في الدعاية لأغاني ألبومها الجديد في 2024، حيث نشرت بشكل مفاجيء صورة لمحادثة على الهاتف، والتي كشفت عن تلقيها رسالة عتاب أقرب إلى التهديد من حبيبها، وأثارت نجوى كرم بالصورة حماس الجمهور لأغنيتها الجديدة، قبل أن تواصل طريقتها المبتكرة في الدعاية مع شركة روتانا، ونشرت كود يتيح للجمهور استخدامه من أجل معرفة تفاصيل المفاجأة الجديدة قبل الإعلان عنها بشكل رسمي.

نجوى كرم في بوستر أغنيتها الجديدة
نجوى كرم في بوستر أغنيتها الجديدة

وبدأت بعدها نجوى كرم العد التنازلي لطرح الأغنية الثانية من ألبومها الجديد، وقالت إنها ستطرحها قريباً، قبل الكشف عن عنوان الأغنية "يلعن البعد"، ونشرت أيضاً بوستر الأغنية عبر حساباتها بمواقع التواصل، والتي ظهرت بها وهي تقف أمام المرآه وتكتب عليها بأحمر الشفاه عنوان الأغنية "يلعن البعد"، وهو ما أعطى تلميحاً للجمهور بأن الأغنية الجديدة والثانية من ألبوم نجوى كرم ستكون أغنية درامية، وهي الأغنية الأولى لها بعد إعلان زواجها مؤخراً.

نجوى كرم في بوستر أغنيتها الجديدة
نجوى كرم تعلن عن أغنيتها الجديدة "يعلن البعد"

نجوى كرم تشعل منافسة ألبومات صيف 2024

وكشفت بذلك نجوى كرم طريقتها في طرح أغاني ألبومها الجديد في صيف 2024، حيث تطرح الأغاني بشكل منفرد على فترات طوال الصيف، وتروج نجوى كرم لأغاني الألبوم بطريقة مميزة على حساباتها بمواقع التواصل، وذلك بعدما شوقت نجوى كرم الجمهور مؤخراً لألبومها الجديد، وذلك بعدما كشفت عن تجهيزها لألبومها الجديد بالتعاون مع شركة روتانا، وطرحت في عيد الأضحى الأغنية الأولى من ألبومها الجديد بعنوان "تعا نقعد"، وهي من كلمات وألحان عماد شمس الدين وتوزيع هادي شرارة.

نجوى كرم
نجوى كرم

وشوقت نجوى كرم الجمهور بالأغنية لألبومها الجديد، خاصة بعد مفاجأتها بالأغنية بتقديم أغنية إيقاعية شبابية وهي المفاجأة التي حازت على اهتمام خاص من الجمهور، وفاجأت أيضاً الفنانة نجوى كرم الجمهور بتصوير الأغنية بطريقة مختلفة ومبتكرة، من خلال تعاونها مع المخرج بيار خضرا، وينتظر الجمهور الإعلان عن بقية أغاني الألبوم الجديد، وذلك بعد طرح أغنية "تعا نقعد" والإعلان عن الأغنية الجديدة والثانية "يلعن البعد".

نجوى كرم
نجوى كرم بفستان الزفاف

نجوى كرم تواصل احتفالاتها ونشاطها بعد الزواج

ولاقت أخبار ألبوم نجوى كرم الجديد اهتمام خاص من الجمهور خاصة أنه أول أعمالها الفنية بعد الزواج، وذلك بعدما أعلنت نجوى كرم زواجها على مسرح حفلها الأخير في رومانيا وقالت: "رح خبركن خبرية عن هالفستان.. هذا الفستان بيعنيلي كتير.. غير إنه لونه ابيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات"، واستعرضت الفنانة نجوى كرم فستان زفافها، والذي ظهرت به في حفلها الأخير في رومانيا، ونشرت العديد من الصور لفستان الزفاف، ونشرت أول تعليق لها بعد إعلان زواجها بشكل مفاجيء وقالت: "اعلني حُبِّك لا تخافي ربّك حَلّلو"، وذلك بعدما أكدت نجوى كرم صحة الشائعات المتزايدة في الفترة الأخيرة حول ارتباطها وزواجها.

نجوى كرم
نجوى كرم في أحدث ظهور

ومازالت أصداء إعلان نجوى كرم زواجها مستمرة، حيث تتلقى عشرات الرسائل من زملائها النجوم لتهنئتها على زواجها، وكذلك خطفت الانظار مؤخراً بحضورها عدة مناسبات عائلية، والتي احتفلت بها مع عائلتها بزواجها، وظهرت نجوى كرم في إحدى هذه المناسبات وهي محمولة على الاعناق وترقص وتحتفل مع أفراد عائلتها وأصدقائها بإعلان زواجها الذي جاء بعد سنوات طويلة من العزوبية، قبل أن تشارك الجمهور لحظة عائلية مميزة أخرى في حفل زفاف ابن ابنة شقيقتها، ونشرت صورة له مع العروسين ووجهت لهما التهنئة على حسابها بمنصة "إكس" وقالت: "يا روحي يا ميشو.. كل عمري كنت ناطرة هالفرحة، ألف مبروك يا عيون قلبي، Micho & Blanca، بحبّكن كتير كتييير..".

الصور من حساب نجوى كرم على انستقرام.