أعياد آخر السنة في عزّ الصيف.. في فيرجن ميجاستور!

أعياد آخر السنة في عزّ الصيف.. في فيرجن ميجاستور!

خبر صحفي
19 يوليو 2024

استعد ليغمرك سحر الأعياد في عزّ الصيف مع " أعياد آخر السنة في عزّ الصيف" من فيرجن ميجاستور! سنحضر الأجواء الاحتفالية مباشرة إليك المستوحاة من موسمي الأعياد والصيف. نعم، ما سمعته صحيح، للمرة الأولى على الإطلاق في المنطقة، ستتمتع بأجواء الأعياد قبل 4 أشهر من موعدها! تخيل أضواء النيون، وأغاني العيد، والأجواء المبهجة التي ستشعرك وكأنها فترة نهاية السنة... حتى ولو أننا فعلاً في منتصف الصيف.

زر محلنا المؤقت من 26 إلى 28 يوليو، واحظ بلمحة حصرية عما سيتوفر في فيرجن ميجاستور في موسم الأعياد المقبل. ولكن، أين موقع محلنا؟ لإنه سر في الوقت الحالي... إذ لا يكتمل المرح من دون بعض الغموض! بدءاً من أقوى الأجهزة وصولاً إلى الألعاب الأكثر عصرية والهدايا الفريدة من نوعها، ستحظى أولاً برؤية المنتجات المثيرة التي ستتوفر في المتجر في موسم الأعياد. وإليك الجزء الأفضل، نود أن نعرف ما هي المنتجات التي تتمنى الحصول عليها بمناسبة الأعياد، وسنبذل كل جهدنا لتحقيق أحلامك للعيد. فأمنياتك أوامر!

أعياد آخر السنة في عزّ الصيف.. في فيرجن ميجاستور!

وهذا ليس كل شيء! فقد نظمنا كذلك بعض النشاطات المسلية لنشر بهجة العيد. ابق عينك على صفحاتنا لتصلك كل المستجدات والتفاصيل الرائعة المتعلقة بطريقة مشاركتنا كل هذا المرح.