محمد حماقي

محمد حماقي يفتتح ألبومه الجديد "هو الأساس" بطرح أول أغنية "واكلة الجو"

محمد عبد المنعم
11 يوليو 2024

محمد حماقي انضم إلى منافسة أغاني وألبومات موسم صيف 2024، وأعلن مؤخراً عن ألبومه الجديد "هو الأساس"، وذلك قبل أن يكشف عن أول مفاجأة في الألبوم الجديد بطرح أغنية "واكلة الجو"، والتي أشعل بها منافسة الصيف الغنائية.

محمد حماقي يطرح أغنيته الجديدة "واكلة الجو"

وأعلن الفنان محمد حماقي انضمامه إلى منافسة أغاني صيف 2024 من خلال طرح أغنيته الجديدة "واكلة الجو"، وهي أولى أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس"، وأشعل بها الفنان محمد حماقي منافسة الموسم الغنائي الجديد، ولاقت الأغنية اهتمام كبير من الجمهور خاصة أنها الأغنية الأولى له هذا العام والأولى في موسم الصيف ومن ألبومه المنتظر، ويتعاون بها مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والموزع تميم.

محمد حماقي في بوستر ألبومه الجديد "هو الأساس"
محمد حماقي في بوستر ألبومه الجديد "هو الأساس"

ونشر الفنان محمد حماقي مقطع من الأغنية وكلماتها عبر حسابه بانستقرام، وأعلن عن طرحها على يوتيوب ليفتتح رحلة طرح أغاني الألبوم الجديد "هو الأساس"، وقال في تعليقه عن الأغنية الجديدة: "واكلة الجو.. اليوم بوجودها احلوّ.. هفضل 100 سنة هنا لو.. قدامي عينيها الحلوين دول.. اسمعوا أغنية "واكلة الجو" دلوقتي كاملة على يوتيوب وكل منصات الموسيقى".

محمد حماقي
محمد حماقي 

محمد حماقي ينضم إلى منافسة ألبومات صيف 2024

وشوق الفنان محمد حماقي الجمهور إلى ألبومه الجديد "هو الأساس"، وذلك بعدما كشف عن المفاجأة الأولى من الألبوم في أغنية "واكلة الجو"، والتي واصل بها مفاجآته في اختيار أغانيه الجديدة بطريقة غير متوقعة، حيث فاجأ الجمهور باختيار كلمات غزلية وطريفة بالإضافة إلى الروح الشعبية في الأغنية وتوزيعها الموسيقي، وهو الأمر الذي أثار اهتمام الجمهور، خاصة أن محمد حماقي قد هذه الطريقة الغنائية في العديد من الأعمال الغنائية الجديدة له في الفترة الأخيرة.

محمد حماقي
الفنان محمد حماقي 

وروج الفنان محمد حماقي للألبوم الجديد "هو الأساس" مؤخراً، ونشر بوستر الألبوم عبر حساباته بمواقع التواصل وأعلن عن طرح الألبوم قريباً، قبل أن يطرح أغنيته الاولى منه "واكلة الجو"، ومن المتوقع أن يطرح محمد حماقي أغاني الألبوم بشكل منفرد طوال موسم الصيف، وهي الطريقة التي أتبعها في طرح ألبومه الأخير في صيف 2023، والذي جاء عبارة عن سلسلة من الأغاني المنفردة والتي أحدثت ضجة كبيرة العام الماضي ومنها أغنية "حبيت المقابلة" وأغنية "لمون نعناع" و"ده قلبي ده" وغيرها، وفاجأ أيضاً حماقي الجمهور وقتها باختياراته غير المتوقعة في الأغاني بالإضافة إلى استخدام الذكاء الاصطناعي في تصوير كليب أغنية "حبيت المقابلة".

محمد حماقي
محمد حماقي 

أعمال محمد حماقي الجديدة

ويعيش الفنان محمد حماقي حالة نشاط فني كبيرة هذه الأيام، حيث أحيا العديد من الحفلات الغنائية في الفترة الأخيرة، ومنها مشاركته في حفلات "ليالي مصر" في مدينة القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى إحيائه حفل في مدينة بورسعيد وغيرها، وأعلن مؤخراً مشاركته في حفل جديد في السعودية، تزامناً مع بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، ويحيي محمد حماقي الحفل ضمن حفلات "جولة المملكة"، وذلك على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض في 22 أغسطس المقبل، وبتنظيم شركة "بنش مارك"، وعلق محمد حماقي على بوستر الحفل قائلاً: "أهل الرياض، وحشتوني.. استنوني يوم ٢٢ أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الإلكترونية".

محمد حماقي
النجم محمد حماقي 

ووجه الفنان محمد حماقي رسالة أخرى للجمهور قبل حفله في الرياض، والمقرر أن يقدم به أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس" لأول مرة على المسرح أمام الجمهور، وأعاد محمد حماقي فيديو لمعالي المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه، وقال في تغريدة له على منصة "إكس"، تعليقاً على مفاجآت كأس العالم للرياضات الإلكترونية: "ابو ناصر كالعادة كل سنة بيقدم حدث أضخم من اللي قبله.. أهل الرياض حبايبي وحشتوني جداً ومبسوط إني هشوفكم قريب في حدث عالمي جديد: كأس العالم للألعاب الإلكترونية.. ويمكن يكون فيها ماتشين كده ولا حاجة والغالب مستمر".

الصور من حساب محمد حماقي على انستقرام.