عبد الله الرويشد

عبد الله الرويشد يعود بمفاجأة فنية لجمهوره بعد أشهر من الغياب بسبب أزمته الصحية

محمد عبد المنعم
14 يوليو 2024

الفنان عبد الله الرويشد طمأن الجمهور أخيراً على حالته الصحية بعد ما يقارب 6 أشهر من الغياب بسبب أزمته الصحية، وذلك بعد عودة عبد الله الرويشد إلى أعماله الفنية، وكشف مؤخراً تفاصيل أول أغنية منذ أزمته الصحية.

تفاصيل أول أغنية للفنان عبد الله الرويشد منذ أزمته الصحية

وعاد الفنان عبد الله الرويشد إلى التواصل بشكل مباشر مع جمهور بعد ما يقارب 6 أشهر من غيابه بسبب أزمته الصحية، وفاجأ الجمهور بالعودة إلى حسابه بمنصة "إكس"، وكذلك الإعلان عن أول عمل فني له بعد تعافيه من الأزمة الصحية، ووجه الفنان عبد الله الرويشد رسالة إلى الجمهور بمناسبة عودته، وذلك في تعليقه على المقطع الترويجي لأغنيته الأولى بعد رحلة العلاج الطويلة، وعبر عن اشتياقه للجمهور قائلاً: "حبايبي ولهان عليكم".

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد في أحدث ظهور من رحلته العلاجية

وأعلن الفنان عبد الله الرويشد عن عودته بأغنية جديدة بعنوان "ما قلتلك"، وهي الأغنية الأولى له بعد تعافيه من الأزمة الصحية، ونشرت شركة روتانا عدة مقاطع ترويجية للأغنية، وأعلنت هذه المفاجأة للجمهور في البداية وذكرت: "ما قلتلك.. قريبًا جديد سفير الأغنية العربية عبد الله الرويشد"، وذلك قبل أن تنشر مقطع من الأغنية وتذكر بعض كلماتها: "وإنّك مثل حزني .. قدر ترقبوا ما قلتلك جديد سفير الأغنية العربية عبدالله الرويشد".

عبد الله الرويشد يصور أحدث كليباته في رحلته العلاجية

وكشفت اللقطات الترويجية لفيديو كليب أغنية عبد الله الرويشد الجديد "ما قلتلك" عن تصوير الأغنية في ألمانيا، حيث يتواجد عبد الله الرويشد في رحلته العلاجية، وهو ما يبدو أن عبد الله الرويشد استغل تواجده في ألمانيا من أجل تصوير عمله الجديد وما جعل الجمهور يتكهن بأن الكليب قد يكون مستلهم من أزمة عبد الله الرويشد الأخيرة وتواجده في ألمانيا، ولم تكشف شركة روتانا عن موعد طرح الكليب الجديد، في الوقت الذي احتفل به جمهور عبد الله الرويشد بعودته الفنية أخيراً بعد غياب عدة أشهر بسبب أزمته الصحية.

وجاءت هذه المفاجأة بعد أيام من نشر عدد من أصدقاء الفنان عبد الله الرويشد فيديو لهم أثناء زيارتهم له في ألمانيا مؤخراً، حيث يتواجد هناك في رحلة علاجية منذ عدة أشهر، ولاقى الفيديو تفاعل كبير من الجمهور خاصة أنه الظهور الأول للفنان عبد الله الرويشد بالفيديو منذ إصابته بالأزمة الصحية الأخيرة قبل 5 أشهر، ونشر زبير الخليفي العميري، أحد أصدقاء عبد الله الرويشد، عدة صور أيضاً للرويشد من ألمانيا بجانب الفيديو، وكشف عن تفاصيل الزيارة للجمهور، وطمأن صديق الفنان عبد الله الرويشد الجمهور على حالته الصحية وقال: "اليوم الاحد 30-6-2024 في مدينة الن باخ الألمانية، في زيارة اخونا وصديقنا عبد الله الرويشد، عسى الله يعافيه ويشافيه ويرده لاهله وربعه مشافى معافى بإذن الله.. بصحبة اخواني ابراهيم المسعود وصالح أمان".

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد وسالم الهندي

تفاصيل الحالة الصحية للفنان عبد الله الرويشد

وجاء هذا الظهور للفنان عبد الله الرويشد، بعد الظهور الأول له من رحلته العلاجية، في شهر مايو الماضي، حين فاجأ سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا، بنشر أكثر من صورة تجمعه مع الفنان عبدالله الرويشد في ألمانيا وسعى سالم الهندي من خلال الصور أن يوجه رسالة يطمئن من خلالها محبي عبدالله الرويشد في الخليج والعالم العربي على حالته الصحية، وأيضا نقل تحية الفنان الكويتي للجمهور، فكتب سالم الهندي تعليقا على الصور التي نشرها عبر حسابه على موقع X  : "صورة الآن مع الحبيب الغالي عبدالله الرويشد والمخرج أحمد الدوغجي بألمانيا ويبلغكم تحياته ويطمنكم"، وظهر عبد الله الرويشد بالصور جالساً أيضاً مثل ظهوره الأخير.

عبد الله الرويشد
عبد الله الرويشد

وكانت شركة روتانا قد كشفت أيضاً مؤخراً عن تطور هام في حالة الفنان عبد الله الرويشد الصحية، وأعلنت عن نقل عبد الله الرويشد إلى ألمانيا من أجل استكمال رحلة علاجه، وقالت في تغريدة لها على حسابها بمنصة "إكس": "سفير الاغنية الخليجية عبدالله الرويشد يستكمل رحلة علاجه في ألمانيا، سائلين المولى له الصحة والعافية وأن يعود لمحبيه في القريب العاجل"، وتلقى الفنان عبد الله الرويشد العديد من الرسائل الداعمة من زملائه النجوم في الفترة الأخيرة بعد الكشف عن التطورات الأخيرة في أزمته الصحية والتي أعلن عنها للمرة الأولى في شهر فبراير الماضي.

الصور من حساب روتانا وعبد الله الرويشد وأصدقائه على انستقرام.