أسيل عمران

أسيل عمران تحتفل بانتهاء تصوير فيلمها الأول بالسينما المصرية "ضي"

محمد عبد المنعم
18 يوليو 2024

النجمة السعودية أسيل عمران احتفلت هذا الأسبوع بانتهاء تصوير أول أعمالها السينمائية في مصر في فيلم "ضي"، وكشفت لأول مرة عن ملامح الفيلم وتفاصيله الأولى وذلك بعد انتهاء تصوير العمل، والذي يعتبر أبرز مفاجأة فنية لها هذا العام.

أسيل عمران تحتفل بانتهاء تصوير فيلمها الجديد "ضي"

وشاركت الفنانة السعودية أسيل عمران الجمهور اليوم صوراً من اليوم الأخير من موقع تصوير فيلمها الجديد "ضي"، والذي يعتبر أول تجربة سينمائية لها في مصر، وكشفت أسيل عمران عن ملامح الفيلم بعد فترة من التكتم على تفاصيله، ووجهت رسالة إلى الجمهور بمناسبة انتهاء تصوير الفيلم وكذلك وجهت الشكر إلى المخرج كريم الشناوي وفريق عمل الفيلم وقالت: "فركش.. الحمدلله انتهينا من تصوير فيلم ضي.. شكراً استاذ كريم وشكراً طاقم العمل على أجمل تجربة وشكراً لكل داعم".

أسيل عمران في كواليس تصوير فيلم "ضي"
أسيل عمران في كواليس تصوير فيلم "ضي"

وكشفت الصور التي نشرتها الفنانة أسيل عمران في نهاية تصوير الفيلم عن مشاركة الفنان محمد ممدوح في الفيلم، بالإضافة إلى الممثلة السودانية إسلام مبارك وغيرهم من النجوم من ضيوف الشرف في الفيلم، ووجه عدد من فريق عمل الفيلم رسائل مختلفة في نهاية التصوير، وكشفوا عن تصوير مشاهد الفيلم في مدينة أسوان في جنوب مصر، حيث تدور قصة العمل بها، وتواجدت أسيل عمران في أسوان في شهر فبراير الماضي في انطلاقة تصوير العمل قبل الانتهاء منه مؤخراً، والعمل مدعوم من هيئة الترفيه وصندوق "بيغ تايم".

أسيل عمران في كواليس تصوير فيلم "ضي"
أسيل عمران في أسوان في موقع تصوير الفيلم

تفاصيل فيلم أسيل عمران "ضي"

ونشر المخرج كريم الشناوي رسالة حول فيلم "ضي" بمناسبة انتهاء تصوير العمل وقال: "فركش تصوير ضي.. بانتهاء تصوير ضي، انتهى جزء هام من رحلة الفيلم. أيام تصوير شاقة جدًا لم تكن لتحدث لولا كل الناس الذين في الصورة - وغيرهم ممن لم يظهروا في الصورة - دعموا هذا المشروع بكل حب وإخلاص وحولوا سيناريو كان في وجهة نظر البعض مستحيل التنفيذ إلى فيلم. لا توجد كلمات شكر وامتنان كافية لكل صناع وشركاء الفيلم، وأتمنى أن تكون النسخة النهائية من الفيلم تحمل من روح وصدق وشغف صناعه.. شكرًا لكل صناع ضي أمام وخلف الكاميرا، ولكل من دعم الفيلم بظهور أو نصيحة أو حتى كلمة تشجيع لاستكمال "سيرة أهل الضي".

أسيل عمران في كواليس تصوير فيلم "ضي"
أسيل عمران ومحمد ممدوح في نهاية تصوير فيلم "ضي"

وكذلك نشر المؤلف هيثم دبور، مؤلف العمل، رسالة بمناسبة انتهاء تصوير الفيلم وقال: "مجهز لك مصيبة في السيناريو مش عارف أجيبهالك إزاي! سعيد بنهاية تصوير فيلم ضي.. رحلة طويلة جدا ومش سهلة.. فيلم عن الأحلام الكبيرة اللي بتحقق لأن الصحبة مصدقة المشوار.. هو ده الفيلم وكواليسه ببساطة"، وكشف الفنان السوداني محمود السراج عن ظهوره كضيف شرف في الفيلم، وكشف بعض ملامح العمل وقال: "الفيلم تحلق فوقه باستمرار روح محمد منير ومحمد منير خصوصا برفقة يحيى خليل كان بالنسبة لجيلنا مدرسة في التوزيع الموسيقي وستايل المزيكا وحتى الشعر (من منا لم يحفظ عن ظهر قلب البوم شبابيك).. والفيلم اسواني الروح والإيقاع وما ادراك ما روح أسوان وايقاع أسوان"، وكشف عن مشاركة أحد الأطفال في بطولة الفيلم مع أسيل عمران وبقية النجوم.

أسيل عمران في كواليس تصوير فيلم "ضي"
أسيل عمران في مدينة أسوان

أسيل عمران تخوض أول تجاربها السينمائية المصرية

وكانت النجمة أسيل عمران قد تحدثت مؤخراً عن تجربتها الأولى في التمثيل باللهجة المصرية، وقالت في تصريحات أخيرة لها مع برنامج "سينماتك" على قناة sbc السعودية، إنها وجدت أخيراً النص والعمل الذي تريد تقديمه كممثلة والذي كانت تبحث عنه في أعمالها في الفترة الأخيرة، خاصة أن الفيلم الجديد يخرجها عن الصورة النمطية في أدوارها، مثل شهرتها بأدوار الفتاة الرومانسية في أعمالها الأخيرة، لذلك هي سعيدة للغاية لتقديمها هذه التجربة والتي تتمرد بها على هذه الأدوار النمطية وتعيد تقديم نفسها كممثلة بشكل مختلف.

أسيل عمران
أسيل عمران

وقالت أسيل عمران في تصريحاتها عن الفيلم: "كنت أبغى نص مختلف، كنت أبغى شخصية مختلفة تطلعني من أسيل اللي الناس اتعودوا يشوفوها في دور الكيوت والحبيبة"، وكشفت إنها تتوقع أن يخرجها هذا الفيلم من هذا الإطار والمنطقة الآمنة التي كانت تتواجد بها، وكشفت أسيل عمران أن اهتمامها الرئيسي بجودة الأعمال التي تقدمها وليس بكمية الأعمال، وتريد أن يتذكر الجمهور أعمالها بدلاً من مشاهدتها بكثرة، ويعتبر الفيلم التجربة السينمائية الثانية في مسيرة أسيل عمران بعد دورها العام الماضي في الفيلم السعودي "طريق الوادي".

الصور من حساب أسيل عمران ونجوم الفيلم على انستقرام.