Lanolips  الأسترالية تطرح "أفضل مرطّب شفاه في العالم" في الشرق الأوسط

Lanolips  الأسترالية تطرح "أفضل مرطّب شفاه في العالم" في الشرق الأوسط

21 يوليو 2024

تفخر شركة Lanolips، العلامة التجاريّة الأسترالية للعناية بالبشرة والحائزة على العديد من الجوائز، أن تعلن عن انطلاقتها في دولة الإمارات العربية المتّحدة والشّرق الأوسط. Lanolips المنتج الذي يفضّله ويحبّه المشاهير وخبراء التجميل والشخصيات المؤثّرة في جميع أنحاء العالم، تم التّصويت لـه "كأفضل مرطب شفاه في العالم" باعتباره الحلّ الأمثل للشفاه والبشرة الجافة والمتشقّقة. تقدم Lanolips مجموعتها من منتجات العناية بالشفاه والبشرة، بما في ذلك منتجها الرئيسي، 101 Ointment Superbalm متّعدد الاستخدامات وهو طبيعي 100% وله 101 استخدام.

Lanolips  الأسترالية تطرح "أفضل مرطّب شفاه في العالم" في الشرق الأوسط

منتجات أساسيّة

مرهمLanolips  101 هو مرطّب فائق الكثافة يتغلغل في البشرة ويحتفظ بالرّطوبة ليمنح ترطيبًا فائقًا للشفاه المتشققة وشديدة الجفاف، والبقع الجلدية، والزوائد اللحمية، والمرفقين، والكثير غير ذلك. استخدميه بشكل مباشر على شفتيك أو فوق أحمر الشفاه، استخدميه لتنسيق حاجبيك، أو إبراز عظام الخد، أو لتعزيز فاعليّة أي مرطّب.

تشتمل مجموعة المنتجات أيضًا على ماسك الشّفاه اللّيلي الذي يدوم 12 ساعة، ومجموعة من مراهم 101 بنكهة الفواكه والأطعمة اللذيذة، ومرطّبات الشفاه الملوَّنة الأكثر مبيعًا على مستوى العالم، وكريمات العناية بالبشرة متعددة الاستخدامات للوجه والجسم، بالإضافة إلى مجموعات هدايا محدودة الإصدار.

اللانولين

تسخّر منتجاتLanolips  قوة اللانولين، حيث يماثل التّركيب الجزيئي لمكوَّن اللانولين الزيوتَ البشريةَ وهذا سبب كونه رائع للترطيب. يعمل اللانولين كطبقة شبه كتيمة ولكنها شبه نفوذة في الوقت ذاته، وبذلك يسمح للبشرة بالقيام بالترطيب الذاتي حيث يشكلّ حاجزاً يتيح التنفس للبشرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتفظ اللانولين بالرطوبة بنسبة تصل إلى 400% من وزنه، وبالتالي يعمل كمخزنٍ يمدُّ البشرة بحاجتها من التّرطيب.

Lanolips  الأسترالية تطرح "أفضل مرطّب شفاه في العالم" في الشرق الأوسط

تاريخ العلامة التجارية

تعود رحلة مؤسِّسة العلامة التجارية Kirsten Carriol إلى تاريخ عمل عائلتها في المزارع، حيث اكتشفت الخصائص الخارقة لمادة اللانولين. تعلّمت Carriol عن خصائص اللانولين التي تماثل خصائص البشرة وذلك من ذكريات طفولتها، حيث لاحظت أن أيدي جدّها تصبح ناعمة بعد جزِّ صوف الأغنام بفضل اللانولين، وكذلك من والدها (العالم في الحمض النووي والحائز على جوائز عدَّة)، كما عرفت ميزات اللانولين السّحرية في إضفاء الرطوبة، مما حفّزها على تصنيع Lanolips منتجات العناية بالشفاه والبشرة التي تحتوي على اللانولين كمركب أساسيّ فيها باعتباره العنصر المرطّب الأمثل.

"لقد ابتكرنا لانولين فائق النقاء، وهو أنقى بثلاث مرات من اللانولين الطبي. إنه عديم الرائحة، لا لون له، غير لزج، ذو قوام كريمي مميز. لا ترى اللانولين بهذه الجودة في أي منتَج آخر في العالم. "إننا نؤمن أيضًا بضرورة تصنيع منتجات تجميل باستخدام موادّ خالية من المركبات الكيميائية، وبممارسات خالية من القسوة"، تقول Carriol. "لهذا السبب حصلت شركة Lanolips على شهادة Leaping Bunny لالتزامها بعدم إجراء الاختبارات على الحيوانات، وهي ملتزمة بالاستدامة.

التزام Lanolips بالتميّز كان سبباً في حصولها على أكثر من 100 جائزة عالمية، بما في ذلك "أفضل مرطّب شفاه في العالم" بحسب تصويت صحيفة The Times، ومجلة Vogue UK وموقع Reddit.