يسرا

يسرا تفرج عن صورة نادرة مع والدتها الراحلة وتحيي ذكرى وفاتها برسالة مؤثرة

محمد عبد المنعم
24 يوليو 2024

الفنانة المصرية يسرا حافظت على عادتها بإحياء ذكرى والدتها الراحلة بالكشف عن المزيد من صورها النادرة مع والدتها، والتعبير عن افتقادها الشديد لوالدتها، وتتحدث عن تأثير وفاة والدتها بها في معظم المناسبات في السنوات الأخيرة.

يسرا تحيي ذكرى وفاة والدتها برسالة مؤثرة

ونشرت الفنانة يسرا صورة نادرة في ذكرى وفاة والدتها الخامسة، وشاركت الجمهور مشاعرها في ذكرى وفاة والدتها، وطلبت من الجمهور الدعاء لوالدتها عبر رسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام، وقالت الفنانة يسرا في رسالتها المؤثرة في تعليقها على صورتها مع والدتها: "تمر السنين يا أمي وانتي عايشة كل يوم جوا قلبي وكل خطوة بخطيها وكل نجاح عارفة انه بسبب كل دعوة دعيتها ليا..".

يسرا ووالدتها الراحلة
يسرا ووالدتها الراحلة

وعبرت الفنانة يسرا عن افتقادها الشديد لوالدتها الراحلة في الذكرى الخامسة لوفاتها وقالت في رسالتها: "مافيش كلام يوصف الفراغ اللي من بعدك يا حبيبة عمري ولا في كلام يوفيكي حقك.. كنتي نعمة الأم والأخت والصديقة سيبتي بصمة في حياة كل واحد يعرفك.. مفتقداكي ومفتقده حضنك وسؤالك عليا.. ربنا يرحمك ويرزقك أعلى درجات الجنة ويكرمك زي ما أكرمتيني.. برجاء الدعاء لأمي الحبيبة سهيلة وهبي عمر و قراءة سورة الفاتحة فضلا وليس أمراً"، وتلقت الفنانة يسرا العديد من رسائل المواساة من الجمهور وزملائها في تعليقاتهم على صورة والدتها ورسالتها إليها.

يسرا ووالدتها الراحلة
يسرا ووالدتها الراحلة في صورة نادرة

تأثير وفاة والدة يسرا على حياتها

وكانت يسرا قد عبرت عن حزنها العميق لوفاة والدتها في أكثر من مناسبة في السنوات الماضية، ومنها حديثها عن تأثير وفاة والدتها بها خلال تصريحات سابقة لها في برنامج "سهرانين" مع أمير كرارة، وعبرت يسرا عن افتقادها الشديد لوالدتها الراحلة، وقالت في تصريحاتها:"بعد أمي في حاجة رايحة مني، في حاجة جوايا عمري ما رجعت زي ما كنت، عايشة وبضحك وكل حاجة بس فيه حتة كدة رايحة مش عارفة أرجعها، وبتوحشني وكل ما توحشني أروح أورها"، وكشفت الفنانة يسرا عن حرصها على زيارتها قبر والدتها في عيد ميلادها وتحدثت لها وقالت إنها لا تستطع الاحتفال بعيد ميلادها بدونها، وأشارت إلى ان والدتها هي التي كونت شخصيتها.

يسرا ووالدتها الراحلة
يسرا ووالدتها الراحلة

ووجهت أيضاً الفنانة يسرا رسالة أخرى مؤثرة لوالدتها الراحلة في عيد الأم الماضي 2024، وقالت في رسالتها: "وحشيني أوي يا أمي يا حتة من روحي.. دايما معايا وفي بالي و جوة قلبي.. أنا عايشة بدعاكِ وبسيرتك العظيمة.. ربنا يرحمك ويجعلك من سيدات أهل الجنة يارب، أسألكم الفاتحة والدعاء لأمي ولكل من رحلوا عنا"، وقالت في رسالتها لوالدتها في ذكرى وفاتها الرابعة: "مفيش يوم بيعدى عليا من غير ما تبقي في بالي وقلبي ودعائي.. ٤ سنين من غيرك يا أمي.. عزائي الوحيد إنك في مكان أحسن بكتير من هنا.. وحشتيني أوي يا ست الحبايب.. ربنا يصبرني على فراقك".

يسرا ووالدتها الراحلة
يسرا ووالدتها الراحلة

يسرا تحتفل بعودتها للمسرح في موسم الرياض

وكانت الفنانة يسرا قد احتفلت مؤخراً بعودتها للمسرح بعد غياب أكثر من 20 عام، وقدمت مؤخراً مسرحية "ملك والشاطر" مع أحمد عز في موسم الرياض، وقالت الفنانة يسرا في رسالتها لزملائها في المسرحية بعد انتهاء عرضها": "كلامي عمره ما هيوصف مشاعر الحب والامتنان لكل فريق العمل، حلم رجوعي للمسرح اتحقق والحمد لله كان نجاح فوق المتوقع.. بس النجاح ده كان وراه روح فريق العمل اللي ماشوفتش في جمالهم ولا نضافتهم.. أحمد عز كالمعتاد فنان عظيم ورائع ودايمآ كاسفني بأخلاقه و شهامته، شيماء سيف كانت هي نفسها فرحانة لرجوعي المسرح اكتر مني حبيبتي وروح قلبي".

يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"
يسرا في مسرحية "ملك والشاطر"

وتابعت الفنانة يسرا في رسالتها المؤثرة الأخيرة: "سيد رجب مافيش كلام يوصف عظمته الاكتشاف الجميل حبيب قلبي، مصطفى غريب ربنا يوفقك ومن نجاح لنجاح واكيد كل ده بوجود منتجة جادة وشاطرة زي آلاء والمخرج الرائع محمدي.. مفتقداكم ومفتقده روح الكواليس الجميلة.. ربنا يخليكم ليا انتوا وجمهوري الجميل وحشتوني وبحبكم من قلبي.. سعيدة جداً بعودتي للمسرح في مسرحية ملك والشاطر اللي بعتبرها تحقيق لحلمي وخصوصاً إن العروض كلها كانت كاملة العدد، شكر كبير للهيئة العامة للترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ وشركة صلة على الإنتاج الضخم وشكر خاص لفريق العمل القوي على رأسهم الفنان الكبير أحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب وبقيادة المخرج محمد المحمدي والمنتجة آلاء الغزالي اللي سعيدة إني بتعامل معها للمرة الأولى.. شكراً لكل الجمهور السعودي اللي نورنا ونتمنى نكون قدمنا عمل مختلف".

الصور من حساب يسرا على انستقرام.