اولمبياد باريس 2024

منصة TOD تعلن عن فيلم "هل يمكننا الفوز بميداليتين ذهبيتين؟" ضمن تجربة مشاهدة الأولمبياد

خبر صحفي
24 يوليو 2024

وصلت دورة الألعاب الأولمبية في باريس 2024، وتفخر TOD، المنصة الرياضية والترفيهية الرائدة، بتقديم تجربة أولمبية فريدة لجميع المستخدمين الجدد والحاليين. واحتفالاً بالرياضيين العرب المشاركين في دورة هذا العام، يسر تود تقديم أحدث أفلامها الوثائقية الأصلية "هل يمكننا الفوز بميداليتين ذهبيتين؟". يتتبع هذا الفيلم الجذاب رياضياً قطرياً شهيراً وهو يشرع في رحلته الأولمبية الأخيرة قبل الاعتزال، ليلهم ويشجع جميع الرياضيين العرب وهم يستعدون لدورة الألعاب الأولمبية الجارية.

بالإضافة إلى فيلم "هل يمكننا الفوز بميداليتين ذهبيتين؟"، تقدم TOD مجموعة مختارة من الأفلام الوثائقية الأولمبية، بما في ذلك "مطاردة طوكيو"، وهو فيلم مدته 86 دقيقة عن رحلة فريق الإبحار البريطاني عبر دورة طوكيو الصعبة، و"Target Paris 2024"، وهو مسلسل قصير من ثلاثة أجزاء يتبع أربعة رماة - ليزا باربلين وأودري أديسيوم (فرنسا)، كيم ووجين (كوريا)، وبرناردو أوليفيرا (البرازيل) - أثناء استعدادهم لأولمبياد باريس.

أولمبياد باريس

عبر منصة TOD، يمكن للمشتركين الاستمتاع بقناة أخبار الأولمبياد الحصرية المتوفرة على مدار الساعة باللغة الإنجليزية، وكذلك أبرز الأحداث اليومية باللغتين العربية والإنجليزية، والبث المباشر لجميع أحداث المنافسات، معلومات عن الرياضيين المشاركين، إلى جانب أكثر من 60 دليلاً لمختلف الرياضات الأولمبية. وبينما يمكن لمشتركي TOD الحاليين مشاهدة الألعاب الأولمبية على الجهاز الذي يختارونه، تقدم المنصة أيضاً باقة أولمبية جديدة. توفر "باقة الألعاب الأولمبية الصيفية" على TOD للمستخدمين الجدد إمكانية مشاهدة منافسات ومباريات الأولمبياد حتى 11 أغسطس إلى جانب إمكانية الاستمتاع بباقة TOD الترفيهية بالكامل حتى 31 ديسمبر.

وصرح جون-بول ماكيرلي، نائب رئيس التسويق والمبيعات في TOD: "تؤكد هذه المبادرة التزامنا بتوفير تجربة رياضية فريدة للمستخدمين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. عبر الاحتفاء بروح الألعاب الأولمبية وتقديم محتوى ترفيهي لا مثيل له، تواصل TOD منح المشاهدين الفرصة لمتابعة أكثر الفعاليات إثارةً وإلهاماً من جميع أنحاءالعالم ".