الذكاء الاصطناعي بلمسة بشرية: علامة برونيلو كوتشينيلي تكشف عن موقعها الإلكتروني الجديد

الذكاء الاصطناعي بلمسة بشرية: علامة برونيلو كوتشينيلي تكشف عن موقعها الإلكتروني الجديد

25 يوليو 2024

في مؤتمر صحفي أقيم في مسرح بيكولو في ميلان وحضره حشد من الأسماء البارزة، كشف برونيلو كوتشينيلي، مصمم الأزياء الشهير ومالك علامة برونيلو كوتشينيلي، برفقة صديقه المقرب المهندس المعماري ماسيمو دي فيكو فالاني، وفرانشيسكو بوتيجليرو، رئيس قسم التكنولوجيا الإنسانية في دار أزياء سولوميو، عن إطلاق موقع العلامة التجارية الإلكتروني الجديد الذي يعتمد على الذكاء الاصطناعي.

يعد هذا المشروع الإلكتروني المبتكر نتاج اندماج الإبداع البشري اللامحدود مع إمكانات الذكاء الاصطناعي الهائلة، وقد تم تطويره اعتماداً على منصة Solomei AI المتطورة.

يعزز مشروع BrunelloCucinelli.AI طبيعة العلاقة بين البشر والتكنولوجيا ويحسنها
يعزز مشروع BrunelloCucinelli.AI طبيعة العلاقة بين البشر والتكنولوجيا ويحسنها

وبحضور جمع من أبرز الصحفيين الإيطاليين والعالميين، ورواد الأعمال المعروفين، سلط برونيلو كوتشينيلي الضوء على الهدف الرئيسي من المشروع وهو تسخير التكنولوجيا التي يمكنها تعزيز الذكاء الاصطناعي والبشري، فكانت النتيجة استخدام الذكاء الاصطناعي لتصميم المواقع الإلكترونية وتطويرها على نحو مبتكر. وأثمرت الجهود في تطوير موقع إلكتروني لا يستخدم الصفحات والقوائم التقليدية، بل يعتمد على محتوى يتدفق وينجمع بسلاسة أمام الزوار. تماماً كما الحال في منصة Solomei AI، التي تم إنشاؤها بدورها لتسهّل تصميم موقع الويب المتطور هذا.

ويعكس موقع BrunelloCucinelli.AI جوهر الذكاء الاصطناعي البشري، بهدف ربط المستقبل بسلاسة مع الماضي العريق. كما يؤكد العنوان المختار للفعالية - "الذكاء الاصطناعي والبشري: وحدة نتاجها موقع إلكتروني مبتكر" - على المزيج المتناغم بين الإبداع البشري والخبرة التكنولوجية.

برونيلو كوتشينيلي
برونيلو كوتشينيلي

وعلق برونيلو كوتشينيلي على إطلاق الموقع قائلاً: "كرس فريقنا المتفاني من الباحثين في مختلف المجالات مثل الرياضيات والهندسة والفن والفلسفة كل إمكاناته لهذا المشروع على مدار 3 سنوات، بهدف دمج الذكاء البشري مع الذكاء الاصطناعي وإيجاد التوازن المثالي بين الإبداع البشري وقدرات الذكاء الاصطناعي. في الواقع، بدأت محادثاتنا العالمية حول هذا الموضوع منذ مايو 2019، حيث استضفنا "الندوة الأولى حول روح سولوميو وأهدافه الاقتصادية"، والتي جمعت كبار الخبراء في الذكاء الاصطناعي. وفي العام الماضي، نظمنا الدورة الثانية من الندوة، والتي حصل خلالها صديقي العزيز، ريد هوفمان، الخبير البارع في الذكاء الاصطناعي، على دكتوراه فخرية في العلوم الإنسانية من جامعة بيروجا الموقرة. وينطلق تركيزنا على الذكاء الاصطناعي البشري من رغبتنا في اتباع نهج إيجابي ومتفائل تجاه التكنولوجيا، لا سيما وأننا نؤمن أنها ستفيد البشرية جمعاء في نهاية المطاف. لذلك، تم تصميم موقعنا الإلكتروني لإعطاء الأولوية للتجربة الإنسانية، مما يسمح للمستخدمين باستكشاف محتواه بحرية دون قيود. وتعد منصة  Solomei AIالمبتكرة، والتي توفر نتائج بحث مرئية واضحة وفورية، شهادة على التزامنا بالجمع بين التكنولوجيا الحديثة والحكمة القديمة. وكما قال الفيلسوف اليوناني زينوفانيس ذات مرة: (من المؤكد أن الآلهة لم تكشف كل الأشياء للبشر منذ البداية، لكن من يسأل سيحصل على جوابه). لذا، فإنني أشجع شبابنا على البحث بجرأة عن الأفضل لهم في هذا العالم المتطور باستمرار".