عبادي الجوهر

فهد الكبيسي وهند البحرينية ودحوم الطلاسي يشعلون ليلتهم في الباحة ونفاذ سريع لتذاكر حفل عبادي الجوهر في جدة

محمود صلاح
26 يوليو 2024

أحيا كل من فهد الكبيسي وهند البحرينية ودحوم الطلاسي ليلتهم في مدينة الباحة، في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه، ونجح الثلاثي في تقديم مجموعة من أجمل الأغاني وسط احتفاء جماهيري كبير، كما حرص بعض النجوم كذلك على توجيه رسائل للجمهور، وفي مقدمتهم الفنان فهد الكبيسي، بينما أعلنت شركة بنش مارك في الساعات الماضية، عن نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان الكبير عبادي الجوهر المقرر أن يقام على مسرحه في جدة خلال شهر أغسطس القادم.

فهد الكبيسي يطرب جمهور الباحة في جولة المملكة

فهد الكبيسي نجم حفل الباحة ضمن فعاليات جولة المملكة، وهي الحفلة التي تنظمها شركة روتانا، قدم مجموعة من أجمل الأغاني والتي كان من بينها أغنية "إلا الموت"، كما أبهر فهد الكبيسي جمهوره في الباحة بأداء موال خاص،وأظهرت بعض الفيديوهات التي نشرت على حساب روتانا لايف التابع لشركة روتانا على تويتر، حجم التفاعل الجماهيري الكبير، ورقص الجمهور على الأعمال الغنائية التي قدمها النجم القطري.

فهد الكبيسي يطرب جمهور الباحة في جولة المملكة
فهد الكبيسي يطرب جمهور الباحة في جولة المملكة

فهد الكبيسي كان حريصا كذلك على توجيه رسالة للجمهور الذي حضر الحفل، وأيضا شكرهم على الاستقبال الكبير، حيث بدأت الليلة بكلمة قصيرة قال فيها: "مرحبا أهل الباحة، سعيد جدا بوجودي معاكي وبينكم، وشكرا على هذا الاستقبال أنا طاير، وإن شاء الله نستمتع معا بتلك الليلة"، وكانت من الأغاني التي قدمها فهد الكبيسي لجمهور الباحة بالسعودية كل من أغنية "بشويش"، و"الحب أسرار".

هند البحرينية ودحوم الطلاسي يشعلان حفلهما بالباحة

هند البحرينية قدمت خلال فقرتها الغنائية في حفل الباحة، عدد من أشهر أعمالها الغنائية، التي جذبت الانتباه، حيث اختارت أيضا بعض من أغاني ألبومها الجديد الذي حمل عنوان "هند 2024" ومن بين الأغاني "شوق ملعون"، وقبل ختام فقرة الفنانة هند البحرينية أشعلت المسرح بأغنية وطنية سعودية، تفاعل معها الحضور.

هند البحرينية
هند البحرينية

وكانت هند قد نشرت عبر حسابها على  انستجرام، صورة قبل ظهورها على مسرح الحفل، وعلقت عليها فكتبت: "دقايق تفصلني عن لقاء أهل الباحة.. هذي إطلالتي اتمنى تعبجكم"، كما قدمت شكرها للجمهور السعودي على حالة الاهتمام الواضحة بالحفل.

دحوم الطلاسي النجم السعودي قدم أيضا خلال حفل الباحة، ضمن جولة المملكة عدد من الأغاني، ويعد دحوم الطلاسي من النجوم الذين شاركوا في عدد من الحفلات المهمة في أكثر من مدينة سعودية آخرها في مدينة الدمام، حيث شارك في إحياء حفل ساهر مع الفنانة السعودية موضة الشمراني.

نفاذ جميع تذاكر حفل عبادي الجوهر في جدة

شركة بنش مارك، أعلنت عن نفاذ جميع تذاكر حفل الفنان عبادي الجوهر على مسرح عبادي الجوهر آرينا في مدينة جدة، هو الحفل الأول للفنان السعودي على مسرحه بعد افتتاحه في ليلة وردة قبل أسابيع، ويأتي الحفل الذي سوف يقام يوم 2 أغسطس، برفقة الأوركسترا الموسيقية للمايسترو أمير عبدالمجيد، وكانت تذاكر الحفل قد طرحت يوم 24 يوليو، لتنفيذ بعد ساعات قليلة، وقبل الحفل يما يزيد عن 8 أيام في تعبير عن مدى شوق الجمهور في المملكة للاستماع لعبادي الجوهر، بعد فترة من الابتعاد عن الحفلات الغنائية.

نفاذ جميع تذاكر حفل عبادي الجوهر في جدة
نفاذ جميع تذاكر حفل عبادي الجوهر في جدة

الجمهور في انتظار حفلة ليلة الأحلام

حفل ليلة الأحلام مقرر أن يقام اليوم الجمعة على مسرح عبادي الجوهر آرينا، وهو الحفل الذي يجمع الفنانة آمال ماهر، والموسيقار عمر خيرت، بقيادة المايسترو وليد فايد، وسوف يشارك فيه كذلك مجموعة من أبرز الموسيقين حول العالم يتقدمهم المؤلف الموسيقي وعازف البيانو العالمي Raul Di Blasio، وعازف الكمان Samvel Yervinyan، وعازف الكمّان العالمي ‏ David Garrett، وكذلك العازف Dave Koz و Pedro Eustache.

كما ان شركة بنش مارك كشفت كذلك عن تفاصيل حفل جديد يجمع كل من فرقة كايروكي والفنان أحمد سعد سوف يقام على مسرح عبادي الجوهر آرينا في جدة، يوم 22 أغسطس، وجاء بيان الشركة عن الحفل: "جاهزين لحفلة كلها حماس، مع المبدعين فرقة كايروكي، والفنان أحمد سعد في جدة"، وسوف تنظم شركة بنش مارك خلال الفترة القادمة في جدة، أكثر من من بينها حفل لرامي صبري وإليسا يوم 8 أغسطس، وحفل تامر حسني يوم 15 أغسطس، ومحمد حماقي في 30 أغسطس.

الصور من حساب روتانا لايف على تويتر.