د. دراجانا سبيكا.. أخصائية الجراحة التجميلية والترميمية للمشاهير في مركز استيتيك التابع لمستشفى كينغز كوليدج لندن - دبي

د. دراجانا سبيكا.. أخصائية الجراحة التجميلية في مركز استيتيك التابع لمستشفى كينغز كوليدج لندن - دبي

مجلة هي
17 يوليو 2024

إذا كنت تبحث عن جراح تجميل مناسب، فإن عيادةالتجميل التابعة لمستشفى كينغز كوليدج دبي هيالمكان الأمثل لتلبية جميع احتياجاتك التجميلية، لتتألق كالمشاهير.

إن د. دراجانا سبيكا تُعتبر جزءاً هاماً من فريق العمل المتخصص في العيادة لأكثر من عام وهي تمتلك ما يقرب من عقدين من الخبرة الرائدة في العمليات الجراحية التجميلية والترميمية، بما في ذلك العمل مع المشاهير والعائلات الملكية على حد سواء.

الدكتورة سبيكا، هي جراحة تجميل وترميم موهوبةوحاصلة على شهادة البورد الأوروبي، وقد حصلت على شهادتها الطبية من جامعة بلغراد في صربيا في عام 2005، ومنذ ذلك الحين جذبت اهتمامالأثرياء والمشاهير ونالت بعدها درجة الماجستير في التشريح الجراحي وأكملت دراستها العليا مع دراسات متخصصة في الجراحة التجميلية والترميمية بين عامي 2010 و2014.

خضعت الدكتورة سبيكا بعد تخرجها على تدريب مكثف في مجال العمليات الجراحية في قسم الجراحة التجميلية والترميمية، في جامعة بلغراد، تلا ذلك خبرة مهنية لا تقدر بثمن في المركز السريري المرموق لمستشفى جامعة صربيا في بلغراد. وقد زودها تدريبها تحت إشراف أساتذة بارزين بخبرةواسعة في العمليات الجراحية التجميلية والإجراءات الترميمية والتقنيات الجراحية المتقدمة. وقبلانضمامها إلى فريق العمل في مستشفى كينغز كوليدج دبي، قدمت الدكتورة سبيكا مساهمات كبيرةفي مجال الجراحة التجميلية في دبي، حيث عملت في مجموعة من المراكز الطبية الرائدة والمعروفة باتباعها أعلى معايير خدمات الرعاية الصحية. 

كما وعُرفت د. دراجانا سبيكا بتطبيقها تقنيات فريدة في مجال التجميل والعمليات الجراحية، وهي عضومتميز في العديد من الجمعيات الجراحية المرموقة في جميع أنحاء العالم، مما يعكس تفانيها في التميز المهني والتقدم المستمر في هذا المجال. كما و أنها خبيرة في مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية بما في ذلك جراحات الوجه، تكبير الثدي،نحت الجسم، شفط الدهون، نحت الجسم مع حقن الدهون ، نقل الدهون، شد البطن والعلاجات التجميلية غير الجراحية، الدكتورة سبيكا هي المرأة التي تقف وراء بعض الوجوه الأكثر شهرة في عالم الشهرة والجمال. 

وقال كيمبرلي بيرس، الرئيسة التنفذية  لمستشفى كينغز كوليدج دبي خلال افتتاح العيادة: "يسعدنا أن نرحب بالدكتورة دراجانا سبيكا ضمنفريقنا"."نحن نفتخر بخبرتها الرائعة التي اكتسبتها بعد سنوات من العمل المتفان والجاد، وسجلها الحافل بالنتائج المشرفة، وقدرتها المذهلة ومهاراتها الاستثنائية في مجال الجراحة التجميلية.ما أسهم في تحقيق النتائج المثالية وفق معايير الرعاية عالية الجودة وهذا يتوافق تماماً مع أهدافنا." كما وأضافت الدكتورة دراجانا سبيكا: " أنا متحمسة لتقديم خبرتي لمساعدة الناس على تحقيق أحلامهم والظهور بأحلى مظهر والشعور بأفضل ما لديهم". 

وتؤكد د. سبيكا: "في قسم التجميل في مستشفى كينغز كوليدج دبي، نحن ملتزمون بتقديم رعايةعالية الجودة ونتائج تحويلية، ويسعدني أن أكونجزءاً من هذا الفريق المذهل.”

منذ انضمامها إلى الفريق، قامت الدكتورة سبيكابمهمة تعزيز تجربة العملاء في قسم العيادة التجميلية في مستشفى كينغز كوليدج دبي. كما عكست مساهماتها المستمرة في العيادة سمعتهاكوجهة رائدة للجراحة التجميلية والترميمية المتطورة.

لمزيد من المعلومات أو لتحديد موعد للاستشارة مع الدكتورة دراجانا سبيكا، يرجى زيارة https://aesthetics.kingscollegehospitaldubai.com/aesthetic-clinic/