النجم العالمي سويز بيتس يستمتع بالنزال الكبير ضمن فعاليات بطاقة موسم الرياض

مشاهير ونجوم العالم يستمتعون بالنزال الكبير ضمن فعاليات بطاقة موسم الرياض

محمد حسين
5 أغسطس 2024

حضر النجم العالمي والمنتج الموسيقي سويز بيتس  النزال الرئيسي، بين الأوزبكي إسرائيل مادريموف والأمريكي تيرنس كروفورد ضمن فعاليات “RIYADH SEASON CARD”.

حضور عالمي

حيث النجم الشهير عبر صفحته الرسمية على تطبيق "انستغرام" العديد من اللقطات له من حضوره للنزال الرئيسي برفقة أسرته الصغيرة التي التقطت العديد من الصور التذكارية من أمام الحلبة.

النجم العالمي والمنتج الموسيقي سويز بيتس عبر عن سعادته بحضوره لذلك النزال العالمي الذي يقام خارج السعودية للمرة الأولى.

وكان معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA) المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، أن “RIYADH SEASON CARD”، الذي اختتم صباح يوم السبت الماضي "بتوقيت السعودية" وأقيم في لوس أنجلوس للمرة الأولى خارج المملكة، لن يكون الأخير، وأنه سيتكرر مراراً سواءً في كاليفورنيا حيث يقام الآن، أو في ولايات أخرى.

لقطة لتكريم معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ
لقطة لتكريم معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ

نجوم ومشاهير العالم يشاركون

وشهد النزال الكبير فقرة غنائية مميزة من أسطورة الراب الشهير إمينيم بجانب حضور عدد كبير من نجوم ومشاهير العالم للنزال الذي حقق نجاحا غير طبيعيا وحضورا كبيرا من الجمهور الأمريكي

وأشاد عشاق الملاكمة بالتنظيم المميز والأداء الرائع والأجواء الحماسية التي سيطرت على الجمهور خصوصا مع غناء أسطورة الراب الشهير إمينيم قبل انطلاق النزال الكبير بين كروفورد ومادريموف ضمن بطاقة موسم الرياض.

وأداء مميز من أسطورة الراب الشهير إمينيم
أداء مميز من أسطورة الراب الشهير إمينيم

وشهد النزال الكبير حضور عدد كبير من مشاهير العالم في الفن والرياضة وخصوصا المشاهير في صناعة الملاكمة العالمية بالإضافة إلى تواجد العديد من مشاهير الإعلام في العالم.

وتواجد في النزال الكبير بين بين كروفورد ومادريموف ضمن بطاقة موسم الرياض أسطورة الملاكمة العالمية تايسون والعديد من أبطال الملاكمة حول العالم.

مشاهير العالم يتواجدون في النزال الكبير
مشاهير العالم يتواجدون في النزال الكبير

نزالات قوية

 وكشف عن تقديم عرض لنزال قوي للملاكم المكسيكي سول الفاريز (كانيلو) لمواجهة تيرنس كروفورد أو فيرجيل أورتيزجونيور.

 وعلى هامش النزال، جرى الإعلان عن وضع اسم معالي المستشار تركي آل الشيخ في قاعة مشاهير الملاكمة الدولية فينيفادا التي تُعنى بتكريم الملاكمين والمدربين وغيرهم من المساهمين في رياضة الملاكمة في جميع أنحاء العالم.

وخلال النزال الرئيسي، بين الأوزبكي إسرائيل مادريموف والأمريكي تيرنس كروفورد، حُسم الفوز لصالح كروفورد بالإجماع، ليتسلم حزام WBA للوزن المتوسط ويصبح بطل العالم في أربعة أوزان رسمية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Swizz Beatz (@therealswizzz)