جيسيكا عازار

بقلوب منكسرة.. النجمات ينعين مصفف شعر المشاهير اللبناني سيمون المندلق

سما جابر
17 أغسطس 2024

مصفف شعر المشاهير اللبناني سيمون المندلق، رحل عن عالمنا وصدم المتابعين بوفاته بعد مروره بأزمة صحية مفاجئة، وحرص عدد من المتابعين والمشاهير على تقديم التعازي لأسرة الراحل عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتمنوا للراحل الرحمة ومن أبرز هؤلاء ميريام فارس وجيسيكا عازار ونادين نسيب نجيم وريتا حرب وغيرهن، ومن المقرر أن تقام جنازة الراحل اليوم السبت

ميريام فارس وفاليري أبو شقرا تنعيان سيمون المندلق

النجمة اللبنانية ميريام فارس عبرت عن مدى حزنها الشديد لوفاة الراحل سيمون المندلق الذي على ما يبدو كانت تربطها به علاقة صداقة وطيدة، وكتبت عبر حسابها على موقع إكس: "فاجعة كبيرة اليوم خسارة الصديق والفنان سيمون المندلق… الله يرحمك والله يصبر عائلتك ويعطيها القوة".

أما النجمة فاليري أبو شقرا فقد شاركت الجمهور عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، بصورة لها جمعتها مع مصفف المشاهير الراحل وعبرت عن مدى كسرة القلب التي تشعر بها وأضافت في تعليقها على الصورة: "لترقد روحك بسلام".

ل
فاليري ابو شقرا تنعي سيمون المندلق

نجمات لبنان يودعن سيمون المندلق

نادين نسيب نجيم النجمة اللبنانية، حرصت كذلك على نعي صديقها الراحل سيمون المندلق عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، وكتبت أيضًا: "ارقد في سلام.. قلبي مكسور"، فيما حرصت ريتا حرب على مشاركة المتابعين عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام بمقطع فيديو ظهرت فيه مع الراحل خلال استضافته في برنامجها مؤخرًا.

ل
سيمون المندلق في ظهور سابق

وعلقت ريتا حرب على الفيديو بحزن شديد وكتبت: "اللقاء الأخير مع رفيق الإطلالات وشريك النجاحات.. سيمون رافقني لسنوات طويلة ولم أكن أعرف أنني سأودعه في آخر لقاء إعلامي له.. لروحه السلام"، كما أضافت عبر حسابها على موقع إكس وكتبت: "اللقاء الأخير لرفيق الاطلالات المميزة ومزين المشاهير  ورافقني لسنوات طويلة سيمون المندلق...وداعاً"، بينما سارة أبي كنعان التي اهتم الراحل بتصفيف شعرها في حفل زفافها مؤخرًا؛ حرصت أيضًا على تقديم التعازي لأسرته ونعيه عبر حسابها على انستجرام وتحديدًا عبر خاصية القصص القصيرة.

صدمة وحزن النجمات والمشاهير بعد رحيل سيمون المندلق

ريم سعيدي حرصت هي الأخرى على مشاركة متابعيها عبر خاصية القصص القصيرة على موقع انستجرام، بمقطع فيديو ظهر فيه الراحل سيمون المندلق وهو يقوم بتصفيف شعرها في إحدى المناسبات، وعبرت في تعليقها على الفيديو عن شدة حزنها على فقدانه.

أما جيسيكا عازار فقد نشرت عر انستجرام صورة لها تجمعها بالراحل في أثناء تصفيفه لشعرها خلال إحدى المناسبات، وعلقت على الصورة وكتبت: "أسطورة إلى الأبد.. يا للخسارة.. لترقد روحك الجميلة بسلام.. وبارك الله في عائلتك".

 

ل
جيسيكا عازار حزينة لرحيل سيمون المندلق

معلومات عن سيمون المندلق

الجدير بالذكر أن الراحل سيمون المندلق هو شقيق مصفف شعر المشاهير طوني المندلق، ويعتبر سيمون من أشهر مصففي الشعر في لبنان والعالم العربي، حيث تعاون مع أهم النجمات والشخصيات الملكية في العالم العربي منها نادين نجيم، ريا أبي راشد، ريم السعيدي، رزان جمال، وفاليري أبو شقرا، وشاركهن بلمسته الخاصة في العديد من المناسبات الفنية الهامة، كما أنه قام بالإشراف على تصميم تسريحة شعر الأميرة رجوة في ليلة حنتها، إضافة إلى قيامه بتصفيف شعر الممثلة سارة أبي كنعان في يوم زفافها مؤخرًا والتي حازت على تفاعل وإعجاب الكثيرين.

ه

الصور من حسابات النجمات المذكورات وسيمون المندلق على مواقع التواصل الاجتماعي