إليانا

إليانا تطرح أحدث كليباتها "كن نفسك" بالتزامن مع انطلاق جولتها الغنائية العالمية

محمد عبد المنعم
21 أغسطس 2024

إليانا أهدت الجمهور مؤخراً أحدث أعمالها الغنائية في فيديو كليب بعنوان "كن نفسك"، والذي طرحته بالتزامن مع انطلاق جولتها الغنائية العالمية، وروجت لجولتها من خلال الكليب الجديد، وواصلت تصدر الواجهة بأعمالها الغنائية الجديدة هذا العام.

إليانا تطرح أحدث أعمالها الغنائية "كن نفسك"

وأفرجت المغنية التشيلية من أصل فلسطيني إليانا، أحدث أعمالها الغنائية في فيديو كليب "كن نفسك"، وطرحت الأغنية الجديدة على قناتها بيوتيوب مؤخراً، والتي تحتفل من خلالها بانطلاق جولتها الغنائية العالمية "ولدت"، وخطفت الأنظار في كليبها الجديد، والذي طغت به الأجواء الرومانسية وكذلك صورت الكليب بطريقة مميزة، وجلبت الأنظار إلى جولتها الغنائية من خلال العمل الجديد، والذي تواصل به نشاطها المميز في 2024 وتصدرها الواجهة بهذه الأعمال والأنشطة.

إليانا
إليانا في كليبها الجديد

ووجهت إليانا العديد من الرسائل في تعليقاتها على كليب أغنية "كن نفسك"، وكشفت عن رسالتها من وراء الكليب، وقالت عبر حسابها بانستقرام: "فيديو "كن نفسك" متاح الآن، كان عليّ إصدار هذا المسار قبل الجولة كتذكير بسيط للبقاء على طبيعتك، أنا متحمسة لرؤيتكم جميعًا في عروضي، تتألقون بطريقتكم الخاصة.. "كن نفسك" مستوحاة من "دليلة" مقطوعة بيانو كتبها أخي اعتدت سماعها كل صباح عندما يعزفها على البيانو.. اعتدت دائمًا غناء اللحن وأشعر أنه مميز جدًا لأنه جزء من ألبوم "ولدت".

إليانا
إليانا في كليب "كن نفسك"

إليانا تشوق الجمهور جولتها الغنائية العالمية

ولم تكتف إليانا بالكليب الجديد "كن نفسك" للترويج لجولتها الغنائية الجديدة، ولكنها أحيت مؤخراً عرضاً موسيقياً في كاليفورنيا، ونشرت مقطع منه على حسابها بانستقرام لتشويق الجمهور لجولتها الجديدة وقالت: "لا أصدق هذا، كان هذا عرضنا في الساعة 2 مساءً وقد ظهرت، وأعطيتنا الكثير من الحب، لقد جعلنا المهرجانات تغني باللغة العربية، أراكم قريبًا في الجولة، شكرًا لفريقي، أنا ممتنة جدًا لكم! كان مهرجانًا ممتعًا للغاية".

إليانا
إليانا

وروجت إليانا للجولة الغنائية بطريقة مميزة أيضاً مؤخراً، بعدما نشرت فيديو ظهرت به على متن مركب في البحر وهي تؤدي أغنية الفنانة نجاة الصغيرة الشهيرة "أنا بعشق البحر"، وذلك للإعلان عن جولتها الغنائية بطريقة مميزة ومبتكرة، وعلقت النجمة إليانا على المقطع الدعائي لجولتها الغنائية "ولدت"، واستعانت بمقطع من أغنية "أنا بعشق البحر" وقالت عبر حسابها بانستقرام: "أنت كل الحياة.. أنا بعشق البحر.. لتستمر الرحلة.. شكراً لكل التيم.. جولة WOLEDTO من أمريكا الشمالية إلى أوروبا.. نراكم قريبا".

إليانا
بوستر جولة إليانا الجديدة

تفاصيل جولة إليانا الغنائية في 2024

وتحيي النجمة التشيلية إليانا جولتها الغنائية في أكثر من 30 حفل وموعد في أمريكا الشمالية وأوروبا، وتفتتح حفلات جولتها "ولدت" في يوم 5 أكتوبر المقبل من ولاية تكساس في أمريكا، وتحيي الحفل الأول في مدينة أوستين، قبل أن تستمر في حفلاتها في أمريكا في هيوستن وديترويت ودالاس و أتالانتا وفيلادلفيا وواشنطن وأوكلاند ونيويورك وشيكاغو وغيرها، وتنتقل إلى كندا لإحياء عدة حفلات أيضاً ومنها في مونتريال وتورنتو وغيرها، وتتنقل بعدها إليانا إلى أوروبا لاستكمال جولتها الغنائية، بداية من أمستردام في يوم 26 نوفمبر المقبل، بالإضافة إلى برشلونة وبرلين وباريس وستوكهولم وبروكسل، وتختتم جولتها الغنائية العالمية في لندن في يوم 16 ديسمبر المقبل.

إليانا
إليانا في ألبومها الأخير

وتأتي جولة إليانا الغنائية العالمية الضخمة بعد الأصداء الواسعة لألبومها الأخير "ولدت"، والذي تصدر منصات الاستماع في الأشهر الأخيرة، حيث لاقى الألبوم تفاعل واسع من الجمهور خاصة مع أغنية "جنني"، الأشهر من الألبوم، والتي احتلت المركز السابع في قائمة بيلبورد عربية هوت 100 مؤخراً، بالإضافة إلى تحقيق كليب الأغنية لتفاعل واسع على يوتيوب، ووصلت مشاهداته إلى أكثر من 30 مليون، وضم الألبوم تسع أغنيات ومن أبرزها "وُلدتُ" و"جننّي" و"كن نفسك" و "ليل يا ليل" و"يا إبن الإيه"، بالإضافة إلى إصدارات سبق وأن طرحتها إليانا منفردة في مراحل سابقة ولاقت نجاحاً كبيراً وهي "الشام" و"ماما إيه" و"Callin U-Tamally Maak"، التي سبق أن قدّمتها خلال حفلها في الـ El Rey Theatre في لوس أنجلوس وهي عبارة عن مزيج بين أغنيتي "تملّي معاك" لعمرو دياب و"I’m Calling You" لـ Outlandish  وأخيراً أغنية "Sad In Pali".

الصور من حساب إليانا على انستقرام.