أحلام وزوجها

"لا يفرقنا إلا الموت".. أحلام وزوجها مبارك الهاجري يحسمان الشائعات حول انفصالهما برسالة قوية

محمد عبد المنعم
22 أغسطس 2024

الفنانة أحلام الشامسي تعرضت مؤخراً لحملة من الشائعات حول علاقتها بزوجها مبارك الهاجري، وذلك بعد عودتهما مؤخراً من عطلتهما الصيفية في أوروبا، وحرص الثنائي على نفي هذه الشائعات برسالة قوية، وأكدا قوة علاقتهما في المرحلة الحالية من حياتهما.

زوج أحلام يوجه رسالة قوية بعد شائعات انفصالهما

وتعرضت الفنانة أحلام الشامسي مع زوجها مبارك الهاجري للعديد من الشائعات والأخبار المزيفة حول علاقتهما، وتداولت شائعات حول انفصالهما بعد عودتهما من عطلتهما الصيفية الأخيرة في منزلهما في إسبانيا، وهو الأمر الذي دفع زوجها مبارك الهاجري إلى التعليق على هذه الشائعة في فيديو نشره عبر حسابه بسناب شات، وأكد مبارك الهاجري عدم صحة هذه الشائعات، وتغزل بزوجته أحلام في الفيديو، وقال إن علاقته بأحلام لا يفرقها إلا الموت.

أحلام وزوجها مبارك الهاجري في أحدث ظهور
أحلام وزوجها مبارك الهاجري في أحدث ظهور

وقال مبارك الهاجري في الفيديو ورده على الشائعة: "يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين . خلال الأيام التي مضت مع الغالية أم فاهد وبعد ما رجعنا تعرضنا لحملة شرسة من عدة اتجاهات لكن نسأل الله أن يجعل كيدهم في نحورهم ومكرهم عائداً عليهم.. أنا والغالية روح واحدة، والله لا يغيّر علينا إلا للأفضل، ونسأل الله أن من كاد علينا أن يجعل كيده في نحره .. ولا تصدقون أي شيء يقال أنا والغالية ما يفرقنا إلا الموت".

أحلام وزوجها مبارك الهاجري
أحلام وزوجها مبارك الهاجري

رومانسية أحلام ومبارك الهاجري في عطلتهما بإسبانيا

وجاءت هذه الشائعات، بعد أيام من عودة أحلام وزوجها من عطلتهما الصيفية المميزة في إسبانيا، والتي تزامنت مع احتفالهما بذكرى زواجهما أيضاً، حيث كشفت النجمة أحلام عن لحظات رومانسية لها مع زوجها مبارك الهاجري في إسبانيا في ماربيا، ونشرت صورة لها مع زوجها في منزلهما في ماربيا على انستقرام، ويبدو أنهما قررا الاحتفال بذكرى زواجهما بقضاء عطلة مميزة في ماربيا مؤخراً، وتغزلت أحلام بزوجها وقالت في إحدى رسائلها إليه: "نحبكم ونحب متابعتكم لنا ربي لا يحرمنا منكم متابعينا الغالين اهلنا واصدقائنا وحبايينا عبر التواصل الاجتماعي ومن اسبانيا لكم كل الحب مني ومن الحب زوجي وحبيبي وصديقي مبارك.. ضيفونا على السناب متابعتكم".

أحلام وزوجها مبارك الهاجري في منزلهما في ماربيا
أحلام وزوجها مبارك الهاجري في منزلهما في ماربيا

ونشرت صورة أخرى لها مؤخراً عبر منصة "إكس" مع زوجها مبارك الهاجري، ووجهت التحية من خلالها إلى الجمهور وتغزلت بزوجها وقالت: "ربي لا يحرمني شوفك يا نور عيني"، وكشفت بعد ذلك أحلام عن أنشطتها الأخرى في عطلتها الأخيرة، ومنها استقبال أصدقائها وزملائها في منزلها في ماربيا واستعراض مهارتها في الطبخ أيضاً، ونشرت الفنانة أحلام صورة لها مع زوجها مبارك الهاجري في نهاية عطلتها في إسبانيا في شهر أغسطس الجاري عبر حسابها بانستقرام، وتغزلت به قائلة: "روحي تحبك".

أحلام وزوجها مبارك الهاجري
أحلام وزوجها مبارك الهاجري

أعمال الفنانة أحلام الفنية

وعلى الجانب الفني، تألقت الفنانة أحلام الشامسي مؤخراً في حفلها مع الفنانة نوال الكويتية في الرياض، وهو الحفل الذي وقدمت به أحلام العديد من أغانيها الشهيرة مثل أغنية "ومستغرب" و"طبيعي اللي حصل بيني وبينك" وقدمت أيضاً أغنية "والله إني ما أشوف إلا عيونك" من كلمات الأمير الراحل الحاضر بدر بن عبدالمحسن، وقدمت الفنانة أحلام لافتة طيبة ومميزة إلى فنان العرب محمد عبده وفاجأت الجمهور بتقديم أغنيته "من بادي الوقت"، ووجهت إليه كلمة على المسرح وقالت: "جعل دايم يعيش صوتك يا بو نورة"، وتلقت الفنانة أحلام الشامسي الإشادات من الجمهور على موقفها المميز والمؤثر مع زملائها الفنانين على خشبة مسرح حفلها الأخير، خاصة بعد دعمها أيضاً الفنان عبد الله الرويشد في الحفل بالغناء من ألحانه على المسرح.

أحلام في حفلها الأخير
أحلام في حفلها الأخير

وشوقت الفنانة أحلام الجمهور مؤخراً لأنشطتها الفنية الجديدة، وعلى رأسها حفلها المنتظر في دار الأوبرا العمانية، واستعادت ذكريات حفل سابق لها في الأوبرا العمانية والذي قالت عنه: "كانت ليلة من أجمل الليالي اللي تشرفت اني غنيت عليها دار الأوبرا السلطانية العمانية، كما اني متشرفة اني اعود قريباً الى بلدي الثاني عمان الغالية في المسرح الكبير بتاريخ ١٤من شهر سبتمبر القادم، وحفل يليق بحمهوري وحبايبي في عمان..  مع المايسترو الكبير أمير عبد المجيد اللي اتشرف ان يقودني في هذا الحفل الكبير".

الصور من حساب أحلام على انستقرام.