احتفلْ بإنجازِك مُجسَّدًا في الإصدار المحدود الجديد من ساعة إنديورانس برو آيرون مان

احتفلْ بإنجازِك مُجسَّدًا في الإصدار المحدود الجديد من ساعة إنديورانس برو آيرون مان

26 أغسطس 2024

ساعةُ إنديورانس بيرفورمانس برو الجديدة ذات الإصدار المحدود في 500 قطعة والتي تحمل علامة الرجل الحديدي آيرون مان هي ساعة بريتلينغ الرياضية الخفيفة للغاية والتي تحتفي برياضات الترايثلون في بطولة العالم للرجل الحديديّ ڤينفاست آيرون مان لعام 2024، ولا تتوفَّر إلا على موقع Breitling.com وفي مجموعةٍ مختارة من متاجر بريتلينغ ومتاجر التجزئة التابعة لها.

ما الذي يجعلك تستمر عندما تدفع نفسَك إلى أقصى حدودك؟ تتحلَّى بالقوة ولديك الدافع، ولكنك تحتاجُ إلى الوقت لتحقيق أهدافِك المُلهمة في اللياقة البدنية. تُبقيك الأداةُ الأقوى والأكثر صلابةً، ساعةُ إنديورانس برو آيرون مان (Endurance Pro IRONMAN®)، على المسار الصحيح وتأخذك لتجاوز الحد الفاصل مع الطموح المجرَّد.

احتفلْ بإنجازِك مُجسَّدًا في الإصدار المحدود الجديد من ساعة إنديورانس برو آيرون مان

يُعدّ سباق ترايثلون الرجل الحديديّ أحدَ أشهر سباقات التحمُّل ذات اليوم الواحد على هذا الكوكب، ويُشتهَر بكونه اختبارًا حقيقيًا للقلب والجسد والروح. ويبدأ قبل انطلاق المدفع، تسبقه أشهر وربما سنوات من التدريب. بريتلينغ، المصنّع السويسري للساعات الفاخرة، والتي تصنع منذ عام 1884 ساعاتٍ على القدر نفسه من صلابة الأشخاص الذين يرتدونها، هي شريك الساعات الفاخرة الرسمي لسباق الرجل الحديدي الثلاثي منذ عام 2021.

تحتفي ساعة إنديورانس برو آيرون مان ببطولة العالم للرجل الحديدي ڤينفاست آيرون مان لعام 2024 في نيس بفرنسا في 22 سبتمبر/أيلول 2024 (للسيدات)، وكايلوا كونا في هاواي في 26 أكتوبر/تشرين الأول 2024 (للرجال). إنها قمة السباقات للرياضيين المثابرين. وتعتبر بطولة العالم للرجل الحديديّ ڤينفاست آيرون مان تتويجًا لجميع فعَّاليات ترايثلون الرجل الحديدي العالمية، والتي تشهد تنافس الرياضيين المحترفين ورياضيي الفئات العمرية على حدٍ سواء على بطاقة التأهل إلى السباق الأبرز في تقويم سباقات ترايثلون المسافات الطويلة.

احتفلْ بإنجازِك مُجسَّدًا في الإصدار المحدود الجديد من ساعة إنديورانس برو آيرون مان

تُقدِّم بريتلينغ في إطار هذه الشراكة النشطة إصدارًا محدودًا من ساعة إنديورانس برو آيرون مان بعلبةٍ مصنوعةٍ من التيتانيوم خفيف الوزن والشعار المستوحَى بتفرُّد من السباق عند موضع الساعة السادسة.

يعكس شعار آيرون مان المُطوَّر التجديدَ والمرونةَ، وهو مستوحى من نسق بطولة العالم ڤينفاست آيرون مان لهذا العام – "حياة جديدة"، أو "Ola Hou" بلغة هاواي. وترمز نبتة أماو التي تعلو الحرف إم (M) إلى المرونة والحياة الجديدة، وتستدعي التركيزَ الشرس لمتسابقي الرجل الحديدي على تحقيق الإنجاز. وتمثل نباتات السرخس والخزامى على كلٍ من الحرف إم (M) والنقطة مزيجًا من نباتات هاواي المورقة والخزامى المُهدِّئة في حقول جنوب فرنسا.

احتفلْ بإنجازِك مُجسَّدًا في الإصدار المحدود الجديد من ساعة إنديورانس برو آيرون مان

يأتي هذا الإصدار المحدود المُكوَّن من 500 قطعة معى حزام مطاطي أزرق لتحقيق أقصى قدر من الأداء والمتانة، ويحمل شعارَ آيرون مان (IRONMAN) على ظهر العلبة.

يقول المديرُ التنفيذيُّ جورج كيرن: "إن روحَ مسابقة الرجل الحديدي بها الكثيرُ من القواسم المشتركة مع الدقة العالية والمتانة التي تتميَّز بهما بريتلينغ. لقد صُمِّمت هذه الساعة لأكثر الرحلات شقاءً وللتحدّيات البدنية الصعبة".

ويضيف كيرن: "إن الإرادة والقوة للمنافسة في أحد سباقات ترايثلون الرجل الحديدي تستحقان الاحتفاءَ بهما، لأنهما تذكرانا بما نحن قادرون على فعله، عندما نختبر حدودَنا وننطلق لتحقيق هدف طموح".

لا يتوفر الإصدارُ المحدود من ساعة إنديورانس برو آيرون مان إلا على موقع Breitling.com وفي مجموعةٍ مختارة من متاجر بريتلينغ ومتاجر التجزئة.

احتفلْ بإنجازِك مُجسَّدًا في الإصدار المحدود الجديد من ساعة إنديورانس برو آيرون مان

صُمِّمت لتُقدِّم أفضلَ أداء

صُنعت ساعة إنديورانس برو فائقةُ الخفة من بريتلينغ من التيتانيوم، وهي مادة متينة أخف وزنًا من الفولاذ المقاوم للصدأ بمقدار 2.2 مرة، وقد تكون صُمِّمت مع وضع رياضيي الترايثلون في الاعتبار، لكنها ساعة كرونوغراف أنيقة ورياضية مثالية لأداء مهام كل يوم.

يضمن حزامُ ساعة إنديورانس برو المطاطي ومقاومتها للماء على عمق 100 متر قدرَتها على تحمُّل الأغوار الوعرة تحت الماء والبيئات البرية العسيرة. وتوفر الحركةُ، وهي كاليبر 82 سوبر كوارتز™ من بريتلينغ والحاصلة على اعتماد المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات، دقةً لا مثيل لها. وتشمل الخصائصُ الأخرى سهولةَ القراءة وكرونوغراف ضبط الوقت وبوصلةً شمسية لإبقائك على المسار الصحيح صابًّا جام تركيزك على النهاية.

اقتنِ ساعة إنديورانس برو آيرون مان واستقِ منها الإلهامَ لتتمرن بجديةٍ أكبر وتقطع مسافةً أطول في رحلتك مع وضع الإنجاز الأمثل نصب عينيك. إنها ساعةٌ تمثل علامةً فارقة، بينما تشق أنت طريقَك في حياةٍ نشطة على خطى الرجل الحديديّ.