نادين الراسي

كيف تسبب الراحل جورج الراسي في إنهاء خلافات نادين الراسي مع شقيقيها؟

سما جابر
26 أغسطس 2024

منذ وفاة جورج الراسي شقيق النجمة اللبنانية نادين الراسي، باتت خلافات نادين مع أشقائها في الواجهة، حيث حرصت على مشاركة الجمهور بتطورات تلك الخلافات، وكيف أثرت عليها بعد وفاة جورج، لكن تزامنًا مع الذكرى الثانية لوفاة الراحل، يبدو أن الأمور سوف تعود إلى طبيعتها بين نادين وشقيقيها سيباستيان وساندرين بعد خلافاتهم الشخصية.

كيف تسبب جورج الراسي في إنهاء خلافات أشقائه؟

وفي الذكرى السنوية الثانية لوفاة جورج الراسي، حرصت النجمة اللبنانية نادين الراسي على مصالحة شقيقيها سيباستيان وساندرين، بعد خلافات دامت لفترة بينها وبينهما، كما حرصت على توثيق هذا الصلح ومشاركة الجمهور به عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت نادين الراسي عبر حسابها على انستجرام عدة صور ولقطات توثق صلحها مع سيباستيان وساندرين، وظهروا جميعًا وهم يتعانقون معًا، خلال إحيائهم الذكرى السنوية الثانية لرحيل جورج الراسي، ولاقت تلك اللقطات تفاعلًا كبيرًا بين جمهور نادين وأشقائها، الذين عبروا عن مدى سعادتهم بعودة المودة والعلاقات الطيبة بين الأشقاء الثلاثة بعد فترة من الخلافات.

تفاصيل خلافات نادين الراسي وشقيقها

وكانت نادين الراسي في نهاية عام 2023، قد أثارت الجدل بسبب قصة خلافها الحاد مع شقيقها الأصغر، وتداول الجمهور عدة فيديوهات وقتها لنادين الراسي أثناء مشاجرتها مع شقيقها في المستشفى، خلال زيارتها لوالدتها التي كانت تعاني من أزمة صحية، وتداول الجمهور أيضاً عدة صور تظهر الإصابات التي تعرضت لها نادين الراسي في المشاجرة، ولكنها لم تعلق على هذه الواقعة وقتها على حساباتها

نادين الراسي قد قررت وقتها توجيه رسالة غير مباشرة حول هذه الواقعة على حسابها بانستجرام وقالت: "الله هو العدل وأنا راضية بحكمك يا الله.. لكل محب شكراً على صلواتكن.. وأنا من الله ومنكن بخير.. من منكم بلا خطيئة فليرجمه بحجر".

ة

وفاة شقيق نادين الراسي

في سياق آخر كان جورج الراسي شقيق نادين الراسي قد توفي في حادث سير، يوم 27 أغسطس 2022، وذلك بعد اصطدام سيارته بحاجز وسطي في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، أثناء عودته من سوريا عقب إحياء حفل هناك، وتلقت نادين الراسي وقتها الخبر كالصاعقة حيث انهارت وعبرت عن حزنها الشديد عليه في تعليقها الأول إذ نشرت صورة لها مؤثرة مع جورج الراسي وكتبت قائلة :" قلبي انكسر، كسرت لي ضهري يا سندي، إنت الحب والحنان والقوة يا أخي"، كذلك نشرت صورة لوالدتها مع شقيقها الراحل جورج الراسي وكتبت "انكسر قلب أمي".

وخلال جنازة شقيقها انهارت نادين الراسي وأصيبت بنوبة بكاء طويلة خلال المراسم بينما حاول المقربون منها والنجوم مساندتها ودعمها لاجتياز المحنة التي ألمت بها مع عائلتها، وكان الطب الشرعي كشف على جثة جورج الراسي وقال إن الجثة سليمة ولم تتشوه، وهناك كسور في القفص الصدري والرأس، نتيجة الاصطدام القوي بالحاجز الاسمنتي، ما أدى إلى وفاته.

ل

نادين الراسي وحالة حزن كبيرة

وتذكرت نادين الراسي شقيقها في أكثر من مناسبة في الفترة الأخيرة، وعبرت عن حبها له وعدم نسيانه له دائماً، ونشرت فيديو قصير من قبل، تحدثت من خلاله عن رحلتها الصعبة بعد رحيل جورج الراسي، حيث ظهرت نادين الراسي في الفيديو وهي تتحدث عن حالة الأحزان التي مرت عليها، والتي أكدت على عدم قدرة أي شاعر على وصفها بشكل كامل، كما وصفت رحيل شقيقها بالغادر خصوصا أنه جاء مفاجئا، وأكدت أن غياب شقيقها جعل قلبها ينزف لكنها تسعى لتجاوز كل هذا وبداية صفحة جديدة مع كل الذي مر، وطلبت منه أن يساندها في مشوارها وخطواتها الجديدة، وأن يتحول الألم لأمل والحزن لحب.

كما أهدت نادين الراسي مؤخراً أحدث أعمالها الفنية إلى روح شقيقها جورج الراسي، ونشرت في سبتمبر الماضي صوراً من مسلسلها الجديد "عرابة بيروت" وقالت: "لَعيونك حبيبي جورج الراسي.. التَّحَدّي كان كبير والوَجَع كان أكبر، إني أوقف على خشبة مسرح بتذكرني بآخر حفلة عشاق حضرتها لخيي جورج وعزمني أرقص عالمسرح حدو.. شو حسّيت صعبي أوصف.. كيف أديت الدور؟ بقدر إلكن العيون حوالَيي كانِت عم تلمع وأصوات الممثلين كلها فرح ودعم ومحبة وحتى كل القَيمين على العمل والفريق كلو فرحان.. الاتكال على الله وعلَيكن وكل الشكر والدعاء بالخير لكل من كان ولا زال سبب باستمراري بالرغم من كل الظروف".

ه

الصور من حساب نادين الراسي على انستجرام