مركز Casa Aire Wellness td في دبي

تجربتي في مركز Casa Aire Wellness في دبي... خدمات تجميلية وصحية شاملة مع أفضل العلاجات

ماري الديب
27 أغسطس 2024

نحن النساء نبحث دائما عن كل ما هو جديد في عالم الإعتناء بالصحة والجمال للحفاظ على تألقنا وجمالنا في العصر الحديث، خاصة مع التطور الحاصل بهذا المجال. ومع افتتاح مركز Casa Aire Wellness الصحي للاستشفاء والاستجمام أبوابه ليستقبل زواره في موقعه المميز بدبي مارينا، سارعت لحجز مكان لي واكتشاف هذه التجربة التي أنقلها لقراء "هي" للاستفادة منها. وما لفتني بداية في هذا المركز، تقديمه خدمات فاخرة للاعتناء بالصحة والجمال تتفوق على الخدمات التقليدية، كما أنه أول مركز ومنتجع صحي بدولة الإمارات الذي يُقدِّم علاج ‘Le Visage de la Mer™’ الخاص بالوجه وعدد من علاجات ومنتجات الجمال الكورية لضمان تقديم الأفضل في المجال، فإليكم كل التفاصيل.

تجربتي في مركز Casa Aire Wellness

بكل ترحاب تم استقبالي في مركز Casa Aire Wellness الصحي للاستشفاء والاستجمام في موقعه المميز بدبي مارينا. سحرني الموقع الخلّاب والمكان الواسع الذي يتكوّن من طابقين، حيث يضمن المكان تقديم تجربة مختلفة كليًا تتفوق على خدمات الاعتناء بالنفس التقليدية المُتعارف عليها، ويقوم بتوفير أفضل علاجات العناية بالجمال على مستوى العالم.

مركز Casa Aire Wellness
مركز Casa Aire Wellness

المركز يقدم خدماته للسيدات فقط ويُركّز على تقديم الأفضل لهن على مستوى الصحة والجمال من خلال خدمات تجميلية شاملة غير جراحية مشهورة عالميًا، إما في صورة علاج لمرة واحدة أو من خلال برامج عضوية مُخصّصة ومُفصّلة.

مركز Casa Aire Wellness
مركز Casa Aire Wellness

أحببت جدا تقدم Casa Aire Wellness لعدد كبير من العلاجات الخاصة بالجمال والعافية والعلاجات غير الجراحية التي صُمّمت خصيصًا لإعادة الحيوية للعقل والجسد والروح، والأروع بأن جميع الخدمات يُقدمها فريق مدرَّب على أعلى مستوى من خبراء البشرة الأكفاء ويُطلق عليهم لقب ‘Skintellectuals’ عن جدارة.

الميزة المهمة في مركز  Casa Aire Wellness بأنه أول مركز ومنتجع صحي بدولة الإمارات العربية المتحدة والوحيد الذي يُقدِّم علاج ‘Le Visage de la Mer™’ الخاص بالوجه الذي يعمل ببراعة على تجديد البشرة وترطيبها وشدها. وخلال تجربتي هذا العلاج، تم استخدام منتجات علامة La Mer™  الفاخرة للعناية بالبشرة في وخصوصًا إكسير Miracle Broth™ الاستثنائي المُجدِّد لشباب البشرة ذو الفوائد المتعددة، ولمست تحسناً واضحا في بشرتي بهذا العلاج.

مركز Casa Aire Wellness
مركز Casa Aire Wellness

مركز Casa Aire Wellness

بلغت مدة ‘Le Visage de la Mer™’ 90 دقيقة وأستخدم به التبريد المُحَفِز والصوت والحركة لتعزيز قوة حاجز البشرة وتجديد خلاياها، فحصلت بعد هذه الرحلة الغنية على بشرة مرطبة ومتوازنة ومتوهجة.

هذا ليس كل شيء في الخدمات الجمالية التي يقدمها المركز، انما بإمكان السيدة تجربة منتجات علامة La Mer™ ، اذ ينفرد المكان باستخدام أفضل المنتجات والمواد الكورية المتخصّصة في العناية بالبشرة إلى جانب جلسات وعلاجات تشتهر بجودتها الاستثنائية في مجال التجميل والعناية بالبشرة. يُقدم أيضًا جلسات التنظيف العميق لفروة الرأس والشعر أو ما يُعرف باسم Korean Head Spa مع مجموعة مختارة من العلاجات المناسبة. يتم إجراء فحص رقمي دقيق وشامل لفروة الرأس قبل كل جلسة لضمان الحصول على أفضل النتائج وأنسب العلاجات.

انتقيت مجموعة مُختارة من منتجات العلامة الكورية Aromatica ذات الشهرة العالمية المتخصّصة في منتجات العناية بالجسم والتي تلتزم باستخدام المكونات الطبيعية، والتي وفرت لي تجربة ثرية لا مثيل لها. كذلك، تستطيع زائرات المكان الحصول على جلسات التدليك التقليدية أو تلك المختصة بنحت الجسم وأيضًا على حمام "جيمجيبانغ" ذو الطراز الكوري  (Jjimjilbang)الذي يركز على تجديد خلايا الجلد وتمديدها.

مركز Casa Aire Wellness

أما من ترغب في الحصول على علاجات تجميلية غير جراحية، فستجد ما تبحث عنه لدى Casa Aire Wellness. يُقِّدم المكان مجموعة من الخيارات المميزة التي تشمل علاجات Bodisculpt لنحت وتنحيف الجسم، والبوتوكس وجلسات شد الوجه بتقنية Bella Face Fit مع الموجات فوق الصوتية المُركزّة عالية الكثافة (HIFU) وجهاز Sofwave، وتجديد شباب البشرة بالليزر وإزالة الشعر بالليزر. ولتلبية احتياجات كل عميلاته، يُقدِّم المركز باقات تناسب المجموعات وخطط علاجية وعروض خاصة بعلاجات الصحة والجمال.

أكملت تجربتي الجمالية بهذا المركز مع خدمات أظافر فاخرة حيث يُقدِّم المركز خدمات العناية بالأظافر (المانيكير والباديكير) بالإضافة إلى تجميل الأظافر على يديّ خبيرات روسيات هنّ الأفضل في المجال.

ولم أوفر ايضا علاجات الوجه الكورية المعروفة والعلاجات الخاصة بالرموش والحواجب حيث عزز ذلك من إطلالتي الجمالية بشكل طبيعي وناعم.

مركز Casa Aire Wellness

وبدا واضحا بأن فريق عمل Casa Aire Wellness يعي تمامًا أهمية روتين العناية بالصحة والجمال، وذلك من خلال توفير المكان باقات شهرية وبرامج عضوية مُخصّصة صُمّمت لتلبية جميع احتياجات العميلات ومساعدتهن على الوصول إلى أفضل النتائج. تتضمن برامج العضوية امتيازات حصرية مثل طلب سائق للتوصيل وأولوية الحجز والحصول على أسعار مخفَّضة وإمكانية حضور المناسبات والفعاليات الخاصة. يتم إجراء عمليات مسح ثلاثي الأبعاد (3D scans) للوجه والجلد خلال كل زيارة لمتابعة فاعلية العلاجات والتقدم التي تحرزه.

مركز Casa Aire Wellness

بالإضافة لما سبق، يُقدِّم Casa Aire Wellness باقتين مخصّصتين بعناية تحت اسم "Spa Escapes" وتشملان تجربة شاي بعد الظهر، كما تتضمن إحدى الباقتين تجربة Elite Private VIP Suite Experience المُصمّمة لحجز المجموعات والتي تلائم تمامًا الاحتفال بالمناسبات الخاصة بصحبة الأصدقاء والأحباب.

الشعور بالسكينة والتمتع بإطلالة مارينا دبي

ما أعجبني ايضا بأن المكان المُكوّن من طابقين يطل على مارينا دبي ويتميز بتصميمات داخلية هادئة تغلب عليها ألوان محايدة مُطمّئنة، فيشعر كل من يزور المكان بجو يدعو إلى السكينة. تكتمل هذه التجربة المميزة بوجود صالة جلوس مريحة ومنطقة داخلية تسترخي بها ضيفات المكان والاستمتاع باحتساء مشروبات مجانية.

مركز Casa Aire Wellness

قام المركز أيضًا بإعداد صالة مؤقتة موجودة خارج المكان يُحيط بها موسيقى هادئة لتصبح بمثابة مساحة استرخاء إضافية يُقدمها لضيفاته حتى لو لم يرغبن في الحصول على أي من الخدمات، كما ستحصل العضوات على مشروبات وآيس كريم بنصف السعر عند زيارتهن لهذه الصالة الخارجية. ستُتاح الفرصة للجميع لشراء منتجات La Mer وAromatica وأيضًا العطور والشموع من قسم "Discovery Counter" بداخل المكان.

وبات بإمكان كل سيدة زيارة المكان الذي يفتح أبوابه من الثلاثاء إلى الأحد، من الساعة 12 ظهرًا حتى 9 مساءً. يمكنكم الإطلاع على المزيد من المعلومات أو حجز موعد، عبر الموقع الإلكتروني للمكان www.casaairewellness.com  أو صفحتهم على انستغرام @casaairewellness أو الاتصال على 0606 975 052.