الرحلة تتواصل.. شعلة دورة الألعاب السعودية تصل المدينة المنورة

الرحلة تتواصل.. شعلة دورة الألعاب السعودية تصل المدينة المنورة

محمد حسين
27 أغسطس 2024

تواصل شعلة دورة الألعاب السعودية 2024 رحلتها في ربوع المملكة حيث يحمل الشعلة كوكبة من أبطال ونجوم المملكة في مختلف الرياضات والألعاب.

أبطال المملكة يحملون الشعلة

وفي هذا السياق وصلت شعلة دورة الألعاب السعودية إلى محطتها الثالثة حيث حطت رحالها في المدينة المنورة في إطار رحلتها التي بدأت يوم 22 أغسطس الماضي.

وكانت شعلة دورة الألعاب السعودية قد واصلت رحلتها في مدن المملكة حيث سلمت الشعلة اللاعبة الموهوبة في رياضة القوس سارة بن سلوم  إلى لاعبة المنتخب السعودي للبولينج هديل ترمين.

سارة بن سلوم بطلة السهام وصاحبة المركز الأول في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات في الشارقة 2024، سلمت الشعلة لهديل ترمين بطلة البولينج وصاحبة المركز الثاني في دورة الألعاب السعودية في مسابقة الفردي 2022

وكانت سارة الصالح بطلة الريشة الطائرة وصاحبة الميدالية الذهبية في دوري المدارس على منطقة الرياض، والميدالية الفضية في دوري المدارس ببطولة المملكة 2023 والمركز الرابع في المنافسات الزوجية في بطولة المملكة للاتحاد السعودي للريشة والمركز الخامس في المنافسات الفردية، قد سلمت الشعلة الأولمبية إلى محمد السهلاوي بطل كرة القدم.

تفاعل كبير من الجمهور السعودي

وتهدف جولة الشعلة هذا العام زيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية والسياحية على مسار يجوب 47 معلماً شهيراً في جميع أنحاء المملكة، ويرافقها عددٌ من الأبطال والمؤثرين ممن كانت لهم إسهامات وبطولات وإنجازات كبيرة، وسط تفاعل أهالي المنطقة عند مشاهدة الشعلة والمشاركة في الاحتفال بأكبر حدث رياضي وطني في المملكة.