نور النبوي

بعد صدارة شباك التذاكر.. نور النبوي ونجوم فيلم "الحريفة" ينطلقون في تصوير الجزء الثاني

محمد عبد المنعم
28 أغسطس 2024

انطلق نور النبوي في رحلة تصوير الجزء الثاني من فيلم "الحريفة" والذي عرض في بداية عام 2024، وكشف فريق عمل الفيلم عن ملامح الجزء الثاني من الفيلم، والذي من المتوقع أن يعرض في نفس الموعد في بداية 2025.

انطلاق تصوير فيلم "الحريفة 2"

وكشف نجوم فيلم "الحريفة" عن دخول مشروع الجزء الثاني من الفيلم حيز التنفيذ بعد أشهر من عرض الجزء الأول من الفيلم وتحقيقه نجاح كبير في شباك التذاكر، وينطلق تصوير فيلم "الحريفة 2" خلال أيام قليلة بعد انتهاء التحضيرات والاستعدادات، وتأكد تصوير الفيلم بمعظم نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم نور النبوي وأحمد بحر وأحمد غزي وعبد الرحمن محمد وخالد الذهبي وغيرهم، بالإضافة إلى استمرار معظم فريق عمل الجزء الأول من الفيلم، وعلى رأسهم المؤلف إياد صالح والمنتج طارق الجنايني.

نور النبوي
نور النبوي

ونشرت الشركة المنتجة لفيلم "الحريفة" مؤخراً إعلان بانطلاق العمل في الجزء الثاني من الفيلم، وطلبت مشاركة العديد من الوجوه الجديدة من الفيلم وقالت: "الحريفة راجعين من تاني، وعايزنكم معانا في الريمونتادا..لأي بنت أو ولد من سن ١٨ ل٢٥، تقدروا تبعتوا فيديوهات ليكم وانتوا بتمثلوا مشهد من فيلم الحريفة ولو بتلعبوا كورة فرجونا"، ونشر فريق العمل مؤخراً العديد من الصور من كواليس تحضير الجزء الثاني من الفيلم.

نجوم فيلم "الحريفة 2" في كواليس الفيلم
نجوم فيلم "الحريفة 2" في كواليس الفيلم

عودة نجوم فيلم "الحريفة" في 2025

ومن المقرر أن يعرض فيلم "الحريفة 2" في رأس السنة 2025، وهو نفس موعد عرض الجزء الأول في رأس السنة 2024، وكان الفيلم من أبرز المفاجآت السينمائية في السنوات الأخيرة، حيث حقق الفيلم إيرادات غير متوقعة ووصلت إلى ما يقارب 75 مليون جنيه مصري، وهو ما جعله في قائمة أعلى 10 أفلام مصرية تحقيقاً للإيرادات في التاريخ، وذلك رغم مشاركة نجوم شباب في بطولة الفيلم ومشاركة بعضهم في السينما لأول مرة، وهو ما جعله مفاجأة غير متوقعة خاصة لتفوق الفيلم على العديد من أفلام النجوم الكبار مؤخراً، وأحدث ضجة كبيرة في صالات السينما.

بوستر فيلم "الحريفة"
بوستر فيلم "الحريفة"

ونشر نور النبوي رسالة للجمهور في شهر فبراير الماضي، بعد الإيرادات الضخمة لفيلم "الحريفة" وقتها وقال: "فيلم الحريفة دخل ضمن قائمة أعلى ١٠ أفلام تحقيقا للإيرادات في السينما المصرية، حلم حلمته وانا صغير وعيشت من ساعتها بشتغل عشان اوصله، شكراً للجمهور الكبير اللي صدق الحلم و دعمه، شكراً لأستاذ طارق الجنايني اللي اداني الفرصة دي و لشجاعته وايمانه بالمشروع، شكراً للمخرج استاذ رؤوف السيد، شكرا للمؤلف الاستاذ اياد صالح، وشكراً لكل طاقم العمل سبب النجاح الاول.. مبروك للحريفة شركاء النجاح، اخواتي ومكسب للعمر".

نجوم فيلم "الحريفة"
نجوم فيلم "الحريفة"

نور النبوي يحقق حلمه في فيلم "الحريفة"

واعتبر نور النبوي النجاح الجماهيري لفيلم "الحريفة" بمثابة تحقيق حلم له، خاصة أن الفيلم يعتبر البطولة الأولى له في مسيرته الفنية بشكل عام، وفي السينما بشكل خاص، وذلك بعد تطور أدواره في الفترة الأخيرة في الدراما، وكتب الفيلم انطلاقة جديدة لنور النبوي في مسيرته، بعدما نجح في أول اختبار جماهيري له في مسيرته الفنية وفي السينما، وأكد تفوقه وجماهيريته بعيداً عن أعمال والده الفنان خالد النبوي، حيث استطاع أن يزاحم النجوم في موسم أفلام رأس السنة 2024 من خلال فيلمه "الحريفة"، والمكون من بطولة شبابية بالكامل.

نجوم فيلم "الحريفة"
نجوم فيلم "الحريفة"

ووجه نور النبوي رسالة مطولة تحدث بها عن مشاعره بعد تفوق الفيلم في سباق الإيرادات، وقال: "حب الناس نعمة كبيرة، فكرة ان الناس مبسوطالى وعايزاني انجح شرف كبير ومسؤولية اكبر، انا متشكر على كل الحب ده، السبب الاول اللي خلاني احب هذه المهنة اني اشارك فى فيلم بيدي أمل ويؤثر فى الاطفال وكل الناس بطريقة ايجابية زي ما كان بيحصلي وانا صغير، ان ده حصل فى اول فيلم، كرم كبير من ربنا.. عشان كده لازم اشكر كل الصناع اللي سمحولي ابقى جزء من هذا العمل".

الصور من حساب نجوم الفيلم على انستقرام.