أصالة

تواصل نشاطها الغنائي.. أصالة تشوق الجمهور لألبومها الجديد باللهجة المصرية

محمد عبد المنعم
29 أغسطس 2024

الفنانة أصالة تواصل حالة نشاطها الفني في المرحلة الحالية من حياتها الفنية، وبعد إطلاقها ألبوم باللهجة الخليجية "ثم أنا" مؤخراً، كشفت الفنانة أصالة عن تحضيرها لمفاجأة فنية جديدة في الفترة المقبلة، وهو ما شوق الجمهور لألبومها المقبل.

أصالة تواصل نشاطها الفني بالألبومات الجديدة

ويبدو أن النجمة أصالة لن تكتفي بألبومها الخليجي الأخير "ثم أنا" ومن قبله ألبوم "لحقت نفسي" في 2024، وذلك بعدما كشفت للجمهور مؤخراًَ عن تحضيرها لمفاجأة فنية جديدة في الفترة المقبلة، وأعلنت عن تحضيرها لألبوم ثالث هذا العام باللهجة المصرية، وذلك بعدما شوقت الجمهور لهذا الألبوم من خلال رسائلها الاخيرة مع الجمهور وزملائها على حساباتها بمواقع التواصل، وقالت في إحداها: "بصدد تحضير ألبومي المصري اللي بعيش بأيام تحضيره أحلى أوقاتي..".

أصالة
أصالة

ولفتت الفنانة أصالة الأنظار بإعلانها عن الألبوم الجديد باللهجة المصرية، وذلك بسبب حالة نشاطها الفني الكبيرة هذه الأيام، حيث أطلقت في عام 2024 ألبومين غنائيين، الأول كان في إصدار الجزء الثاني من ألبومها المتنوع اللهجات "لحقت نفسي"، والذي يحتوي على أغاني باللهجة المصرية والشامية وحققت من خلاله نجاح كبير مثل أغاني "لحقت نفسي" و"صندوق" وغيرها، بالإضافة إلى ألبومها باللهجة الخليجية والعراقية "ثم أنا" والذي طرحته في بداية موسم الصيف 2024.

أصالة
الفنانة أصالة

أصالة تشوق الجمهور لألبومها الجديد باللهجة المصرية

 وذلك قبل أن تقرر الفنانة أصالة العودة للهجة المصرية في ألبومها المقبل بعد ألبومها الأخير باللهجة المصرية "شايفة فيك" في عام 2022، وشهدت الأيام الأخيرة تبادل أصالة العديد من الرسائل الداعمة مع زملائها على إنجازاتها الأخيرة، ومنها تعليقها على تجاوز أغنيتها "60 دقيقة حياة" لـ 200 مليون مشاهدة على يوتيوب، ووجهت رسالة لملحن الأغنية محمد رحيم وقالت: "صحيح يارحيم عملنا أغاني قليله سوا بس كل واحدة قدّ كتير وخصوصاً أغنيتي المفضلة ٦٠ دقيقه حياة اللي بتتجدد بكل حفلة وبتطلع أحلى لأنها منسوجة مثل الحرير بمشاعر الناس الطيبة والجاية مع بعض حيكون بهالحلى لأن مافي أحلى".

أصالة
أصالة

كما وجهت الفنانة أصالة رسالة إلى زوجها فائق حسن على حسابها بمنصة "إكس"، وأشادت بتأثيره عليها في حياتها وقالت: "معك حققت ماتمنيت لأني معك عرفت إنه الإخلاص ماله أغنية منفردة، بل هو ديو بين اتنين والعشق لا يسمو من طرف واحد ومابيعيش غير بين قلبين باخد منك وبعطيك وأنت راقي مُحبّ صادق وأمين وأمانتك بكلّ مشاعرك بانت نتايجها من أوّل يوم التقينا ليومنا هاد الله يبارك لي فيك ياحبيبي يادنيي من سعادة وأمان لولاك ماكملت ولولاك ماكنت".

أصالة
أصالة في قرطاج

أصالة تختتم حفلاتها الصيفية في قرطاج

وشهد عام 2024 نشاط لافت ومتنوع للفنانة أصالة سواء في الحفلات أو الإصدارات الموسيقية الجديدة والتجارب المختلفة، مما جعلها النجمة الغنائية الأكثر نشاطاً وتواجداً في عام 2024، خاصة موسم الصيف الحالي والذي أحيت من خلاله العديد من الحفلات الهامة في مسيرتها الفنية، ومنها حفلها الأخير في مهرجان قرطاج الدولي في تونس، حيث اختتمت أصالة حفلات المهرجان بحفل شهد حضور جماهيري ضخم وتفاعل واسع من الجمهور على مواقع التواصل أيضاً.

أصالة
الفنانة أصالة

ونشرت الفنانة أصالة رسالة عبر حسابها بانستقرام بعد حفلها في قرطاج وقالت: "هالمسرح (قرطاج) عندي غايه وحلم وحالاً رح أتشرّف بالمشاركة بمهرجان إسمه متل نجوم السما سنين طويلة بتلمع ادعوا لي واستمتعوا بأغاني رتبتها لسعادتكم.. هالليلة رح غني بختام مهرجان قرطاج، وقرطاج حلم تاريخ عراقة.. وتونس والتوانسة سميعة فوق الوصف حساسين للفن بشكل جنوني وهالليلة عندي وعندهم مستنيه ومستنين وساعات عم عدها ورح نتلاقى أنا وحبايبي بتونس العظيمة تونس الشامخة تونس الخضرا..".

الصور من حساب أصالة على انستقرام.