The Independents تواصل توسعها في الشرق الأوسط وتستحوذ على الوكالة الإبداعية BUREAU BÉATRICE

The Independents تواصل توسعها في الشرق الأوسط وتستحوذ على الوكالة الإبداعية BUREAU BÉATRICE

خبر صحفي
30 أغسطس 2024

أعلنت مجموعة The Independents العالمية والرائدة بالاتصالات المختصة بالرفاهية والأزياء وأسلوب الحياة، عن مزيد من التوسع في الشرق الأوسط من خلال الاستحواذ على شركة BUREAU BÉATRICE المتخصصة في الوسائط المتعددة والتكنولوجيا الإبداعية، وبذلك تستكمل قائمتها المتنامية من الوكالات المتخصصة.

أسس كيفن ألديرفيريلدت وجون إس مالوي BUREAU BÉATRICE في عام 2021، بهدف في دعم العلامات التجارية الفاخرة وترسيخ علاقتها بالجمهور من خلال استكشاف تجارب ديناميكية وتفاعلية غامرة. تدمج الوكالة الإبداعية التي تتخذ من دبي مقراً لها بين الإبداع والعاطفة، وتقدم تجارب ذات صدى مباشر ويدوم لفترة طويلة.

في أقل من ثلاث سنوات، صمّمت الوكالة تجارب وحملات لعلامات التجارية من الأكثر رواجًا في العالم عبر 48 سوقًا، بما في ذلك تيفاني آند كو، بولغاري، برادا، ريتشارد ميل، سواروفسكي، ماك كوزمتيكس، لوريال، وفورمولا 1. وفي وقت سابق من هذا العام، حققت BUREAU BÉATRICE شهرة عالمية من خلال تنظيم الإطلاق الكبير لأيقونة دبي الجديدة، ون آند أونلي ون زعبيل، والذي حطم ثلاثة أرقام قياسية عالمية في موسوعة غينيس.

وفي هذا المجال، تقول إيزابيل شوفيه، الرئيسة التنفيذية لـ The Independents: "يعتبر الشرق الأوسط بالغ الأهمية لنمو قطاعي الرفاهية وأسلوب الحياة، حيث يجب على العلامات التجارية اعتماد مقاربة صحيحة والاستعانة بخبراء محليين"، مضيفةً: "إن الإبداع والابتكار الذي تتسم بهما BUREAU BÉATRICE في تحويل القصص إلى تجارب لا تُنسى من خلال نهج تكنولوجي سيعزّز ما نقدمه في المنطقة، وسيزوّدنا بخبرة جديدة يمكننا مشاركتها عالميًا".

تتمتع BUREAU BÉATRICE  بسمعة مميزة في تطوير المشاريع المبتكرة مع التركيز الأساسي على الإنتاج المتعدد الوسائط والتكنولوجيا الإبداعية والعروض، ما سيسمح لـ The Independents  باحتضان مركز إبداعي للتكنولوجيا الفاخرة في الشرق الأوسط. إذ تجمع BUREAU BÉATRICE  فريقًا ماهرًا ستضيف خبرة تكاملية إلى محفظة The Independents  الحالية وخدماتها في جميع أنحاء العالم.

وحول ذلك يقول جون إس مالوي، المؤسس المشارك لـBUREAU BÉATRICE: "متحمسون للانضمام إلى  The Independents وهي مجموعة تشاركنا شغفنا الراسخ بالإبداع وتجسد رؤية استراتيجية للتميز العالمي. معًا، نعتقد أنه يمكننا وضع معايير جديدة للصناعة، وبدء عصر جديد من التجارب الفاخرة".

بدوره يؤكد كيفن ألديرفيريلدت، المؤسس المشارك المؤسس المشارك لـBUREAU BÉATRICE: "ستدفع هذه الشراكة نمونا العالمي، وتوسع رؤيتنا لإنشاء مشاريع عبر الثقافات تضع معايير جديدة في جميع أنحاء العالم. بالتعاون مع  The Independents، سنعمل على فتح فرص جديدة وإعادة تعريف التميز، ودفع موجة جديدة من الإبداع والمشاركة التي يتردد صداها على نطاق عالمي".

من خلال هذا الاستحواذ، توسع The Independents نطاقها إلى 12 دولة في جميع القارات، ما يعزز مكانتها كشركة رائدة عالميًا في مجال الموضة والجمال وأسلوب الحياة. ومن المقرر أن تدفع شبكة المجموعة الواسعة من رواد الأعمال الخبراء شركة BUREAU BÉATRICE إلى آفاق جديدة، ووضع معايير غير مسبوقة في مشاريع الرفاهية عبر الثقافات.