تجربة "La Vie En Rose" الجديدة في "MINA Brasserie": بوجبة غداء فاخرة بلمسة من الجاذبية الباريسية!

تجربة "La Vie En Rose" الجديدة في "MINA Brasserie": وجبة غداء فاخرة بلمسة من الجاذبية الباريسية!

30 أغسطس 2024

في مطعم "MINA Brasserie" بفندق فور سيزونز دبي الدولي المالي، يقود الشيف الحائز على نجمة ميشلان مايكل مينا تجربة غذائية جديدة هذا الصيف. يقدم المطعم عرضًا خاصًا للغداء تحت عنوان " La Vie En Rose" كل يوم جمعة وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات العامة من الساعة الثانية عشرة ظهرًا حتى الرابعة عصرًا. يتضمن العرض وجبة مكونة من ثلاثة أطباق بسعر 325 درهمًا إماراتيًا للشخص. يمكن للضيوف الاستمتاع وتذوق أطباق لذيذة في أجواء أنيقة ودافئة، بينما يحتفلون بالحياة!

تجربة La Vie En Rose" الجديدة في "MINA Brasserie"
تجربة "La Vie En Rose" الجديدة في "MINA Brasserie"

يبدأ الضيوف تجربتهم مع المقبلات اللذيذة على طراز البراسيري التي تعرض المأكولات الفرنسية الأصيلة. يَعِد طبق "ميل-فوي" بالباذنجان، وهو طبقات رقيقة من الباذنجان، الموزاريلا، وصلصة الطماطم مع لمسة من الريحان، بإرضاء الذوق. يتميز طبق "ترافل غراتيني" بمزيج غني من جبنة الميموليت والباستا المحاطة بكريمة الترافل الفاخرة، مما يقدم بداية فاخرة. بالنسبة للخيار الأخف، يقدم سلطة "الإنديف" مع السلطعون مزيجًا منعشًا من السلطعون، وفتات الثوم، وصوص السيزر، بينما تجمع سلطة "البنجر المشوي" بين صوص الديجون، والبندق، وجبنة الماعز لتوازن ممتاز من النكهات.

للأطباق الرئيسية، يمكن للضيوف الاستمتاع بالدجاج المتبل بشكل ممتاز ويقدم مع أرز "بومبا" بالثوم الأخضر العطري، وصوص "شيميشوري" الحامض، وصوص الدجاج الغني. يتميز السلمون الاسكتلندي، المحمر حتى الكمال، مع عدس البلوجا الترابي، وصوص الطماطم النابض بالحياة، والخرشوف الطري. بالنسبة للخيار النباتي، يعتبر "رافيولي الفطر البري" خيارًا فخمًا، حيث يحتوي على معكرونة رقيقة مملوءة بمزيج فاخر من الترافل الأسود، والبارميزان، والفطر المحمص، مما يجعله خيارًا مفضلًا كلاسيكيًا. لتعزيز الوجبة، يمكن للضيوف اختيار من مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية مقابل 49 درهمًا إضافيًا. تشمل الخيارات "فريكاسيه الفطر"، "الهليون المشوي"، و"السبانخ بالكريمة".

يدعو المطعم الزوار للاستمتاع بسحر شرفته الخضراء ومنطقة الطعام الداخلية الأنيقة
يدعو المطعم الزوار للاستمتاع بسحر شرفته الخضراء ومنطقة الطعام الداخلية الأنيقة

لإنهاء الوجبة، يقدم "تيراميسو" الفاخر أو "تارت تاتان" الموز مع آيس كريم العسل. بالإضافة إلى الغداء، يوفر المطعم تشكيلة جديدة من المقبلات المتاحة يوميًا من الساعة الثالثة عصرًا، بما في ذلك "كروستيني" البوراتا، و"سموكيد سالمون كريسبي"، و"جمبري ريسويس"، و"أرانشيني" بكريمة الترافل.

يدعو المطعم الزوار للاستمتاع بسحر شرفته الخضراء ومنطقة الطعام الداخلية الأنيقة. يضمن مطعم "MINA Brasserie" أن تكون كل تجربة تناول طعام رائعة حقًا، حيث يتميز كل لحظة بلمسة من الجاذبية الباريسية!