ماجد المهندس

رابح صقر وماجد المهندس أولى مفاجآت حفلات اليوم الوطني السعودي 94

محمد عبد المنعم
4 سبتمبر 2024

كشفت شركة روتانا مؤخراً عن أولى مفاجآت احتفالات اليوم الوطني السعودي 94، وشوقت الجمهور لحفلات الفنانين ماجد المهندس ورابح صقر في اليوم الوطني في شهر سبتمبر 2024، وكشفت تفاصيل أولى حفلات اليوم الوطني السعودي 2024.

تفاصيل حفل ماجد المهندس في اليوم الوطني 94

وشوقت شركة روتانا الجمهور مؤخراً لحفلات اليوم الوطني السعودي 94، وكشفت أولى مفاجآتها في حفلات هذا العام، وعلى رأسها حفل للفنان ماجد المهندس في يوم 22 سبتمبر 2024 في أرض المعارض في الشرقية، ونشرت روتانا بوستر الحفل وعلقت: "احتفالًا باليوم الوطني السعودي 94.. يلتقيكم صوت الحب ماجد المهندس يوم ٢٣ سبتمبر، الشرقية، خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريبًا".

حفل الفنان ماجد المهندس في اليوم الوطني السعودي
حفل الفنان ماجد المهندس في اليوم الوطني السعودي

ونشر كذلك حساب هيئة الترفيه "عيشها" تعليقاً على بوستر الحفل وذكرت: "الفنان ماجد المهندس يطربكم بصوته المميز يوم 23 سبتمبر بالخبر ضمن حفلات اليوم الوطني 94"، ويأتي الحفل بقيادة الفرقة الموسيقية للموسيقار مدحت خميس.

حفل الفنان رابح صقر في اليوم الوطني السعودي
حفل الفنان رابح صقر في اليوم الوطني السعودي

تفاصيل حفل الفنان رابح صقر في اليوم الوطني السعودي 94

وكشفت شركة روتانا عن المفاجأة الثانية في حفلات اليوم الوطني السعودي 94، وذلك بإحياء الفنان رابح صقر حفل غنائي في نفس اليوم في 22 سبتمبر 2024، ولكن على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ونشرت الشركة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وعلقت: "احتفالًا باليوم الوطني السعودي 94، يلتقيكم صقر الأغنية العربية رابح صقر، يوم ٢٢ سبتمبر، الرياض.. خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريبًا".

رابح صقر
رابح صقر

وعلق أيضاً حساب "عيشها" على انستقرام على حفل الفنان رابح صقر المنتظر وذكر: "الفنان رابح صقر في ليلة طربية استثنائية يوم 22 سبتمبر بالرياض ضمن حفلات اليوم الوطني 94"، ووجه الفنان رابح صقر رسالة إلى الجمهور تعليقاً على حفله المنتظر، وأعاد نشر بوستر الحفل على حسابه بانستقرام وقال: "حبايبي لقائي يتجدد معاكم بأغلى مناسبة على قلوبنا.. العيد الوطني السعودي"، ويأتي الحفل للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات.

ماجد المهندس
ماجد المهندس

حفلات ماجد المهندس ورابح صقر في 2024

وتأتي هذه الحفلات، بعد النشاط المميز للفنان ماجد المهندس ورابح صقر في الحفلات مؤخراً، حيث شارك ماجد المهندس في حفلات "جولة المملكة" ضمن الفعاليات المصاحبة لبطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، وافتتح ماجد المهندس هذه الحفلات مؤخراً، ويعد هذا الحفل هو الأول لماجد المهندس الذي دشن فيه أغاني ألبومه الجديد "البضاعة" من إنتاج وتوزيع "مجموعة روتانا للموسيقى" إذ افتتح الحفل باغنية "البضاعة" عنوان الالبوم والتي حققت وجميع الأعمال التي قام بتصويرها نسب مشاهدات مليونية عبر اليوتيوب وحسابات السوشيال ميديا. 

رابح صقر
رابح صقر

في حين خطف النجم السعودي رابح صقر الأنظار أيضاً في حفل ختام بطولة كأس العالم للرياضات الإلكترونية، بعدما أشعل مسرح حفل الختام بفقرته الغنائية والطربية المميزة، والتي قدم بها باقة من أشهر أغانيه، واحتفل مع الفريق الفائز بالبطولة بهذه الطريقة، وكذلك لاقى ظهوره في حفل الختام تفاعل جماهيري كبير، حيث علق رابح صقر على حسابه بمنصة "إكس" قبل صعوده على المسرح قائلاً: "حبايبي بوعدكم اليوم بختام كأس العالم للرياضات الإلكترونية بمدينتنا الحبيبة الرياض.. مجموعة اغاني تنال إعجابكم"، وقدم رابح صقر في الحفل مجموعة من أشهر أغانيه وعلى رأسها أغنية "في منتهى الرقة" وأغنيته "العباة الرهيفة" و"خلاص" و"طبعاً" و"على كيفك" وغيرها من الأغاني.

الصور من حساب روتانا على انستقرام.