آمال ماهر

تعرفوا على خريطة الحفلات الغنائية للنجوم في اليوم الوطني السعودي 94

محمود صلاح
6 سبتمبر 2024

تستقبل أكثر من مدينة في المملكة العربية السعودية العديد من نجوم الطرب في العالم العربي، خلال شهر سبتمبر الجاري، وذلك بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ94، حيث تم الإعلان عن خريطة الحفلات الغنائية التي سوف تقام في المملكة خلال الأيام القادمة، وكذلك مواعيد وتفاصيل تلك الليالي الغنائية، التي سوف يشارك فيها مجموعة كبيرة من نجوم المملكة يتقدمهم رابح صقر، كما سوف تشارك كذلك النجمة آمال ماهر في تلك الليالي الاحتفالية.

آمال ماهر تحيي حفلات اليوم الوطني في الأحساء

تعود الفنانة آمال ماهر إلى المملكة العربية السعودية من أجل المشاركة في إحياء حفلات اليوم الوطني الـ94، حيث تشارك النجمة المصرية في ليلة غنائية في الأحساء يوم 20 سبتمبر الجاري، حسب ما تم الإعلان عنه من شركة بنش مارك، التي كشفت كذلك عن قيادة المايسترو تامر فيضي لأوركسترا الحفل، وسوف يتم الإعلان عن طرح التذاكر خلال الساعات القادمة، وقد شاركت آمال ماهر في مجموعة من الحفلات الغنائية خلال الأسابيع الماضية في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات جولة المملكة وموسم جدة، ليأتي حفلها الجديد تأكيدا على الشعبية الكبيرة التي تمتلكها النجمة المصرية ما بين الجمهور في المملكة.

آمال ماهر تحيي حفلات اليوم الوطني في الأحساء
آمال ماهر تحيي حفلات اليوم الوطني في الأحساء

عبادي الجوهر يستعد لـ حفل شقراء

يستقبل الجمهور في مدينة شقراء في المملكة العربية السعودية الفنان الكبير عبادي الجوهر، الذي سوف يحيي حفلا جديدا بمناسبة اليوم الوطني السعودي 94، وذلك يوم 20 سبتمبر الجاري، وقد كشفت شركة بنش مارك عبر حسابها الرسمي على انستجرام، عن تفاصيل الحفل في بيان قصير، كما سوف يتم طرح التذاكر قريبا، ويأتي حفل عبادي الجوهر، بعد ليلته الغنائية الساهرة التي شارك في إحيائها ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك على مسرح عبادي الجوهر آرينا، وسوف يقود أوركسترا حفل النجم السعودي الكبير في الشقراء المايسترو الكبير أمير عبدالمجيد.

عبادي الجوهر يستعد لـ حفل شقراء
عبادي الجوهر يستعد لـ حفل شقراء

نجوم السعودية يشاركون في احتفالات اليوم الوطني 94

يجتمع النجم خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم في جدة، وتحديدا على مسرح عبادي الجوهر آرينا، في ليلة غنائية جديدة بمناسبة اليوم الوطني السعودية 94، وذلك يوم 20 سبتمبر، وسوف يقود أوركسترا الحفل المايسترو مدحت خميس، ونشر الحساب الرسمي لشركة بنش مارك عبر انستجرام، تفاصيل الحفل والصورة الدعائية له والتي تصدرها كل من خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم.

 خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم
خالد عبدالرحمن وعلي عبدالكريم

الفنانة موضي الشمراني تتجه إلى بريدة من أجل إحياء حفلها ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ94، حيث من المقرر أن تحيي الحفل يوم 21 سبتمبر، وسوف يتم الإعلان عن مواعيد وتفاصيل طرح التذاكر خلال الساعات القادمة، أما الفنان علي بن محمد فسوف يشارك في إحياء كذلك حفلات اليوم الوطني، وتحديدا يوم 22 سبتمبر في جيزان، وسوف يقود أوركسترا الحفل المايسترو وليد فايد.

 موضي الشمراني
 موضي الشمراني

رابح صقر وماجد المنهدس في حفلات اليوم الوطني

شركة روتانا كشفت كذلك عن حفلات اليوم الوطني السعودي 94، وأولى مفاجآتها، وعلى رأسها حفل للفنان ماجد المهندس في يوم 23 سبتمبر 2024 في أرض المعارض في الشرقية، ونشرت روتانا بوستر الحفل وعلقت: "احتفالًا باليوم الوطني السعودي 94.. يلتقيكم صوت الحب ماجد المهندس يوم 23 سبتمبر، الشرقية، خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريبًا".

وكشفت شركة روتانا عن المفاجأة الثانية في حفلات اليوم الوطني السعودي 94، وذلك بإحياء الفنان رابح صقر حفل غنائي في نفس اليوم في 22 سبتمبر 2024، ولكن على خشبة مسرح محمد عبده أرينا في الرياض، ونشرت الشركة بوستر الحفل على حسابها بانستقرام وعلقت: "احتفالًا باليوم الوطني السعودي 94، يلتقيكم صقر الأغنية العربية رابح صقر، يوم 22 سبتمبر، الرياض.. خلوكم جاهزين تُطرح التذاكر قريبًا".

ماجد المهدس
ماجد المهدس في حفلات اليوم الوطني

تامر عاشور في حفلات شهر سبتمبر في جدة

يعود الفنان تامر عاشور إلى مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، من أجل المشاركة في فعاليات موسم جدة من خلال حفل غنائي سوف يقام يوم 6 سبتمبر، بقيادة المايسترو هاني فرحات، وقد وصل تامر عاشور خلال الساعات الماضية إلى جدة، في وقت يستعد جمهوره لاستقباله، خصوصا أن النجم المصري يمتلك شعبية واسعة في المملكة العريية السعودية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Benchmark (@benchmarkksa)

وينتظر الجمهور أيضا خلال الشهر الجاري ليلة غنائية استثنائية للفنانة أنغام يوم 13 سبتمبر، حيث سوف تؤدي لأول مرة مجموعة من أجمل أغاني البومها الجديد الذي يحمل عنوان "تيجي نسيب".

الصورة من حسابات النجوم وبنش مارك وروتانا على انستجرام.