بلومينغديلز تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2024 بعنوان "فروم إيتالي ويذ لاف"

بلومينغديلز تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2024 بعنوان "فروم إيتالي ويذ لاف"

نادين منيّر
6 سبتمبر 2024

أطلقت بلومينغديلز، سلسلة المتاجر الفاخرة، الحملة الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2024 بعنوان فروم إيتالي ويذ لاف. وتستمد تشكيلة هذا الموسم إلهامها من معارض الاستيراد التي كانت تُقام في نيويورك في ستينيات القرن الماضي، كما تحتفل بالفخامة والأناقة الإيطالية لتقدم مجموعة من الأزياء الخريفية المفعمة باللمسات الإيطالية التي لا يخبو ألقها مع الزمن.

وتوفر سلسلة المتاجر الرائدة، خلال الحملة، مجموعة من تجارب التسوق الممتعة والفعاليات الحيوية خلال أيام عطلة نهاية الأسبوع. ويحظى زوار متاجر بلومينغديلز بفرصة تسوق أجمل القطع الحصرية من علاماتٍ بارزة، مثل جولدن جوس واكوازورا وأوف وايت، ومن متاجر مؤقتة لعلامات ميسوني ولا دوبل جي وسييز.

وتدعو العلامة عشاق الأناقة إلى استكشاف فخامة التصاميم الإيطالية التي تضفي لمسة آسرة من الأناقة إلى مختلف الإطلالات، حيث تسلط الحملة الضوء على مجموعة مختارة من قطع الأزياء التي تجسد جوهر الأناقة الإيطالية.

بلومينغديلز تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2024 بعنوان فروم إيتالي ويذ لاف
بلومينغديلز تطلق الحملة الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2024 بعنوان فروم إيتالي ويذ لاف

الأزياء النسائية

تستعرض الحملة الترويجية لتشكيلة خريف وشتاء 2024 مجموعة من التصاميم الإيطالية المبتكرة بأسلوب يجمع بين الأناقة التقليدية واللمسة العصرية. وتبرز ضمن تشكيلة الأزياء النسائية الفساتين المميزة من علامة بوتشي، وذلك بفضل تصميمها الاستثنائي الذي يعكس ألق الفخامة الإيطالية، إلى جانب تشكيلة الحقائب من علامة بينديتا بروزيتش وروزانتيكا، والتي تتألق بتفاصيل كلاسيكية وفق أرقى مستويات الحرفية الإيطالية.

وتكتمل تشكيلة الأزياء النسائية مع أحذية من علامتي بيفيري وجيانفيتو روسي، والتي تتميز بتصاميمها الجريئة والأنيقة، وتضفي ألقاً خاصاً على مختلف تنسيقات الأزياء. كما تقدم علامة لا دوبل جي سراويل بتصاميم تنبض بالعصرية وتحتفل بالتنوع الغني لمشهد الأزياء الإيطالية. وتجمع كافة القطع ضمن تشكيلة الأزياء النسائية بين التصاميم الكلاسيكية واللمسات العصرية، مما يمنح عاشقات الأناقة فرصة التألق بإطلالاتٍ تكشف عن عراقة الأزياء الإيطالية.

تصاميم نسائية تجمع بين الأناقة التقليدية واللمسة العصرية
تصاميم نسائية تجمع بين الأناقة التقليدية واللمسة العصرية

الأزياء الرجالية

تحمل الحملة الترويجية الجديدة من بلومينغديلز عشاق الأناقة إلى عالم الفخامة الإيطالية، الذي يجمع بين اللمسات الكلاسيكية والعصرية المميزة. وتمنح الكنزات السميكة من علامة زينيا أعلى مستويات الراحة والأناقة لمرتديها، لترتقي بمختلف الإطلالات الخريفية خلال الموسم القادم. كما تضفي الساعة الفاخرة من علامة إمبيريو أرماني لمسة من الأناقة الكلاسيكية إلى تنسيقات الأزياء، في حين يقدم السوار المميز من علامة كومون لاينز ألقاً جريئاً لا مثيل له. وتوازن هذه التشكيلة بأسلوبٍ مثالي بين العناصر التقليدية والعصرية للتصاميم الإيطالية، وتقدم قطعاً تتناسب مع مختلف الإطلالات وفق أعلى مستويات الأناقة والرقي خلال فصل الخريف.

تتجاوز حملة فروم إيتالي ويذ لاف حدود تصاميم الأزياء لتحتفل بالإبداعات الإيطالية وحرفيتها التي لا تُضاهى. وتدعو بلومينغديلز عملاءها الأعزاء إلى التعرف على عالمٍ من التصاميم الإيطالية التي تجمع بين الألق الكلاسيكي والأناقة العصرية.

تصاميم الأزياء الرجالية تنقلنا إلى عالم الفخامة الإيطالية
تصاميم الأزياء الرجالية تنقلنا إلى عالم الفخامة الإيطالية
قطع تتناسب مع مختلف الإطلالات وفق أعلى مستويات الأناقة والرقي خلال فصل الخريف
قطع تتناسب مع مختلف الإطلالات وفق أعلى مستويات الأناقة والرقي خلال فصل الخريف

مستحضرات التجميل

 تستعد بلومينغديلز لإطلاق مجموعة من الفعاليات الحصرية والمنتجات الجديدة التي تحتفل بملامح الجمال والأناقة الإيطالية، بما فيها جلسة تدريبية افتراضية حول المهارة الحرفية لاستخدام مستحضرات التجميل تقيمها غوتشي بيوتي يوم 26 سبتمبر، وذلك تحت إشراف نخبة من الخبراء الذين سيتولون تعريف الزوار بمستحضرات التجميل المستوحاة من ملامح الجمال الإيطالية. وتدعو بلومينغديلز عشاق الجمال لمواكبة آخر الأخبار من خلال متابعة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام السابقة لانطلاق الفعالية.

وتستضيف المتاجر خلال الموسم أيضاً منصات لعرض العطور والمستحضرات التجميلية، تقدمها مجموعة من أبرز العلامات العالمية مثل غوتشي وأرماني وبرادا، كما تطلق علامة أكوا دي بارما عطر لوسي دي روزا الجديد يوم 2 سبتمبر. كما تستضيف متاجر بلومينغديلز حصرياً الفعاليات الاستعدادية لإطلاق عطر غوتشي جيلتي إسينس للرجال من 1 وحتى 31 سبتمبر. كما يحظى الزوار بفرصة استكشاف النفحات الآسرة لعطر ديفوشن الجديد من علامة دولشي آند جابانا، والذي من المقرر إطلاقه عبر الإنترنت يوم 1 سبتمبر القادم.

تستعد بلومينغديلز لإطلاق مجموعة من الفعاليات الحصرية والمنتجات الجديدة
تستعد بلومينغديلز لإطلاق مجموعة من الفعاليات الحصرية والمنتجات الجديدة

وتتيح العلامة لعشاق وعاشقات الجمال فرصة التعرف على منتجات العناية الإيطالية الفاخرة، حيث تقدم علامة سانتا ماريا نوفيلا تشكيلتها من مستحضرات العناية بالبشرة، التي تشتهر بجودتها العالية وقدرتها على الارتقاء بالروتين اليومي إلى آفاقٍ جديدة. كما توفر المتاجر مجموعة من مستحضرات الهايلايتر وظلال العيون من علامة دولشي آند جابانا للحصول على إطلالة مكياج مثالية بلمسة إيطالية لا مثيل لها. وبدورها، تقدم جورجيو أرماني منتجات تجميلية مميزة تجمع بين البساطة والجمال الطبيعي، فيما توفر عطور علامة برادا أجمل الروائح التي تأسر القلوب وتعكس أعلى معايير الفخامة والرقي.

تضمن هذه الحملة لزوار بلومينغديلز فرصاً مميزة وحصرية لاستكشاف ملامح الجمال الإيطالي الساحر.

لاستكشاف التشكيلات الجديدة، يرجى زيارة متاجر بلومينغديلز أو الموقع الإلكتروني www.bloomingdales.ae

للاستمتاع بتجربة تسوق سهلة ومريحة، يرجى تحميل تطبيق بلومينغديلز من خلال الرابط:

https://apps.apple.com/us/app/bloomingdales-middle-east/id1488582211