تامر حسني

"من أحلى أفلام حياتي".. تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير "ريستارت" ويكشف موعد عرضه

محمد عبد المنعم
11 سبتمبر 2024

تامر حسني كشف عن انتهاء تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"، والذي مر تصويره بالعديد من المحطات، وهو ما جعله من أكثر الأعمال السينمائية الجديدة انتظاراً في الفترة المقبلة، وكشف تامر حسني عن موعد طرح الألبوم الجديد في نهاية التصوير.

تامر حسني يكشف موعد طرح فيلمه الجديد "ريستارت"

وشارك الفنان تامر حسني الجمهور عدة صور وفيديوهات من آخر يوم تصوير في فيلمه الجديد "ريستارت"، واحتفل مع زملائه في الفيلم بانتهاء التصوير بعد عدة أشهر من التصوير، وظهر تامر حسني مع زملائه أمام قالب حلوى ضخم حمل إسم الفيلم، وسادت الاحتفالات على موقع التصوير بمناسبة انتهاء التصوير، وكشف تامر حسني في تعليقه على الفيديو عن موعد عرض الفيلم، حيث ينافس بالفيلم في موسم عيد الفطر في 2025.

تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم "ريستارت"
تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم "ريستارت"

وقال الفنان تامر حسني في رسالته للجمهور بمناسبة انتهاء تصوير فيلم "ريستارت": "الحمدلله فركش، ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني ونقول زعلت طب معلش متفركش.. خلصنا النهارده تصوير فيلم ريستارت والله والله من أحلى أفلام حياتي اللي استمتعت في تصويرها مع أحلى أصحاب وأجمد أبطال في الدنيا، ربنا يكرمنا يارب، ويارب تفرحوا بالفيلم زي ما كلنا فرحانين بيه.. ريستارت، إن شاء الله عيد الفطر القادم ٢٠٢٥".

تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم "ريستارت"
تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلمه الجديد "ريستارت"

هنا الزاهد تشوق الجمهور لمفاجآتها مع تامر حسني في "ريستارت"

ونشر تامر حسني المزيد من الصور من آخر يوم تصوير فيلم "ريستارت"، وعلق عبر حسابه بانستقرام: "صور من آخر يوم تصوير ريستارت مع حبايب قلبي أبطال وصناع الفيلم.. إن شاء الله عيد الفطر 2025"، كما أعادت الفنانة هنا الزاهد نشر صورها مع زملائها في الفيلم أثناء توديعهم في موقع التصوير، وقالت: "سأفتقد هذا الفريق كثيراً".

تامر حسني مع نجوم فيلم "ريستارت"
تامر حسني مع نجوم فيلم "ريستارت"

وشوقت هنا الزاهد الجمهور في الفترة الأخيرة لفيلمها "ريستارت"، وكشفت في تصريحات أخيرة لها مع برنامج "إي تي بالعربي" عن مشاركتها في الغناء مع تامر حسني في الفيلم، ورفضت وصف التجربة بالغنائية، وقالت إنها شاركت بمقاطع في أغاني تامر حسني على سبيل المزاح، خاصة أن الفيلم اجتماعي وكوميدي، وعبرت هنا الزاهد عن حماسها الشديد للفيلم، ولثنائيتها الجديدة مع تامر حسني في العمل والذي أصبح أول أعمالها الفنية في 2025.

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

تفاصيل فيلم "ريستارت"

ومر تصوير فيلم "ريستارت" بالعديد من المحطات، حيث انطلق التصوير منذ أشهر بترحيب تامر حسني بنجوم فيلمه الجديد "ريستارت"، وعلى رأسهم النجمة هنا الزاهد، والتي يكرر التعاون معها للمرة الثانية في أقل من عامين، بعد نجاحهما معا في فيلم "بحبك" أحد أهم الأفلام التي حققت إيرادات في السنوات الأخيرة، حيث حقق أكثر من 59 مليون ريال في المملكة العربية السعودية، وما يقارب 55 مليون جنيه في مصر، وتعد تلك الأرقام قياسية في شباك التذاكر خلال عام 2022، لذلك يعود تامر من جديد لتجديد تعاونه مع هنا الزاهد في فيلم "ريستارت"، ونشر تامر عبر حسابه على انستجرام، صورة تجمعه بزميلته وعلق عليها : "راجعينلكم تاني ان شاء الله بدم جديد جداً، استنونا في فيلم (ريستارت)".

تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم "ريستارت"
تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم "ريستارت"

ونشر تامر حسني مؤخراً العديد من الفيديوهات الطريفة من كواليس تصوير الفيلم، والذي يشارك في بطولته محمد ثروت وباسم سمرة وسيد أسامة وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى احتفال تامر حسني بعيد ميلاده مؤخراً مع زملائه في الفيلم، ووثق لحظات احتفاله بهذه المناسبة من خلال عدة فيديوهات عبر حسابه بانستقرام، ومنها فيديو ظهر به وهو يحتفل مع الجمهور في الشارع، وذلك أثناء تصوير أحد مشاهد فيلمه الجديد "ريستارت"، وقال تامر حسني في تعليقه على الفيديو: "أسرة فيلم ريستارت القمر، شكراً ليكم مفاجأتكم ليا أحلى هدية وانا تعبان في الكرڤان وعندي الدكتور، ألف ألف شكر حبايب قلبي يارب كل التوفيق لينا وللجميع.. دا مش تصوير مشهد فرح في الفيلم.. دا إحتفال من أجمل الاحتفالات اللي حصلتلي في حياتي من شعب شبرا العظيم الجميل الطيب شكراً لكل أهالي المنطقه اللي احتفلوا بيا إمبارح بجد فرحتوني من قلبي وكنت حاسس إني وسط أهلي والله".

الصور من حساب تامر حسني على انستقرام.