نجمة عدد يوليو-أغسطس من "هي" هتان السيف تحطم الأرقام القياسية وتدخل موسوعة غينيس

نجمة عدد يوليو-أغسطس من "هي" هتان السيف تحطم الأرقام القياسية وتدخل موسوعة غينيس

محمد حسين
11 سبتمبر 2024

استطاعت نجمة عدد يوليو-اغسطس من مجلة "هي"، بطلة الفنون القتالية السعودية هتان السيف أن تحقق إنجازا سعوديا جديدا في عالم الرياضة وتسجيل رقم قياسي جديد في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حيث دخلت المقاتلة السعودية هتان السيف التاريخ من أوسع أبوابه بعد أن حصلت على شهادة من موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأسرع ضربة قاضية في PFL MENA للنساء.

البطلة السعودية هتان السيف عبرت عن سعادتها الكبيرة بذلك الإنجاز الجديد الذي يضاف لسلسلة إنجازاتها الرياضية في الفترة الأخيرة.

وكتبت المقاتلة السعودية من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الأجتماعي "أكس": " حصلت على شهادة من موسوعة قينيس للأرقام القياسية كأسرع ضربه قاضية في PFL MENA للنساء، أهدي هذا الانجاز و الشهادة لوطني العزيز قبل أي شَيْء ثم مدربي و فريقي و نفسي".

هتان السيف نجمة فوق العادة
هتان السيف نجمة سعودية فوق العادة

فوز بالضربة القاضية

المقاتلة السعودية الواعدة هتان السيف استطاعت في الفترة الأخيرة تحقيق العديد من الإنجازات الرياضية، حيث أستطاعت الفوز على المقاتلة المصرية ندى فهيم في شهر مايو الماضي بالضربة القاضية في دوري المقاتلين المحترفين ونجحت كذلك في الفوز على مواطنتها المقاتلة إيمان بركة في يوليو الماضي بعد جولتين فقط من المباراة التي أقيمت في إطار دوري المقاتلين المحترفين.

مشوار رياضي ملهم

بدأت اللاعبة السعودية هتان السيف مشوارها مع الفنون القتالية من خلال المشاركة في منافسات رياضة المواي تاي حيث نجحت في تحقيق العديد من البطولات واستطاعت الفوز بالعديد من الألقاب والبطولات العالمية والمحلية.

وحاليا يقوم المدرب فراس سعدة بالإشراف على تدريب اللاعبة السعودية الموهوبة هتان السيف حيث كان بمثابة المدرب والأب بالنسبة لها.

ودائما ما تعبر اللاعبة هتان السيف عن امتنانها بالدعم الكبير الذي تلقاها من مدربها وأبوها الروحي مدرب المنتخب السعودي للمواي تاي فراس سعدة.

هتان السيف بعدسة هيَ
هتان السيف بعدسة هيَ