زينة

زينة تحتفل بانطلاق تصوير فيلمها الجديد "بنات الباشا" وهذه تفاصيله

محمد عبد المنعم
15 سبتمبر 2024

الفنانة زينة تعود إلى صدارة الأفلام السينمائية من جديد، من خلال فيلمها الجديد "بنات الباشا"، والذي كشفت تفاصيله مؤخراًَ، وذلك بعد انطلاق تصوير الفيلم، والذي يضم عدد من نجمات السينما بجانب زينة.

زينة تكشف تفاصيل فيلمها الجديد "بنات الباشا"

وأعلن المخرج محمد العدل عن انطلاق تصوير فيلمه الجديد "بنات الباشا"، وهو من بطولة الفنانة زينة وعدد من النجوم، ونشر محمد العدل عبر صفحته الرسمية بفيسبوك صور أبطال الفيلم وفريق عمل الفيلم، وأكد انطلاق العمل في الفيلم وقال: "فيلم بنات الباشا، عن رواية نورا ناجي، سيناريو وحوار محمد هشام عبية، انتاج Red star، يا كريم يارب".

زينة
زينة

ونشر المخرج محمد العدل صور أبطال فيلم "بنات الباشا" وعلى رأسهم الفنانة زينة، بجانب الفنانة صابرين وأحمد مجدي وناهد السباعي ومريم الخشت وتارا عبود وغيرهم، وتدور قصة الفيلم داخل صالون تجميل يملكه شخص يدعى "الباشا"، وتدور بداخله العديد من القصص والأحداث بين نماذج مختلفة من السيدات واللواتي يعملن تحت سيطرة "الباشا".

زينة
الفنانة زينة

زينة تعود إلى صدارة الأفلام السينمائية

ونشر الكاتب محمد هشام عبية تعليقاً على انطلاق فيلم "بنات الباشا" وقال: "فخور ومتأثر بشدة بأن أول سيناريو اكتبه للسينما يكون مستندا لتلك الرواية البديعة للصديقة الروائية نورا ناجي، صاحبة الصوت الأدبي المنفرد؛ الطنطاوية حتى النخاع وان لفت بلاد العالم.. حلمت بتحويل الرواية لسيناريو ورؤية ابطالها على شاشة السينما منذ أن قرأتها لأول مرة قبل سبع سنوات وكان ذلك حلم بعيد وصعب - كعادة كل الأحلام- ولم يكن ليتحقق لولا إيمان المخرج المغامر محمد العدل بأهمية الأدب في صناعة السينما ولولا محبته الصادقة للفن وثقته ودعمه وجدعنته ودأبه غير المحدود".

زينة
زينة

وتابع محمد هشام عبية عن الفيلم: "ولولا باب شركة ريد ستار الذي انفتح لي -بمحبة ويقين يزيدان من عبء المسؤولية- على يدي الصديقان المنتجان الواعيان باهو بخش وصفي الدين محمود اللذان يفعلان كل شيء بإخلاص حقيقي للسينما التي تمس الناس..ومعهم كل الفنانين المشاركين الذين سيضعون- حتما- قطعة من روحهم داخل شخصيات الفيلم.. هكذا يبدو أن الموضوع جد هذه المرة؛ وأنه أخيرا ستروي بنات الباشا حكايتهن على الشاشة".

زينة
النجمة المصرية زينة

أعمال الفنانة زينة الأخيرة

ويعتبر الفيلم عودة للفنانة زينة إلى صدارة الأعمال السينمائية، حيث شاركت مؤخراً بعدة أدوار مختلفة في السينما، وآخرها في فيلم "الإسكندراني"، والذي كان من بطولة الفنان أحمد العوضي وبيومي فؤاد ومن إخراج خالد يوسف وعرض في بداية عام 2024، وشاركت أيضاً الفنانة زينة في فيلم "المنبر" مع أحمد حاتم في دور ضيفة شرف، وهو العمل المنتظر عرضه قريباً.

زينة
الفنانة زينة

وتنتظر الفنانة زينة عرض عدة أعمال فنية جديدة لها في الفترة المقبلة، وعلى رأسها فيلم "التاريخ السري لكوثر" مع الفنانة ليلى علوي، وهو العمل الذي انتهت من تصويره في الفترة الأخيرة ولكن لم يتحدد موعد عرضه حتى الآن، وكشفت الفنانة ليلى علوي في وقت سابق أن الفيلم سيعرض مباشرة على إحدى المنصات الرقمية، وكانت آخر أعمال الفنانة زينة في مسلسل "العتاولة" في موسم رمضان 2024، وشاركت في بطولته مع أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب، ومن المتوقع أن تشارك في بطولة الجزء الثاني من المسلسل والذي سيعرض في موسم رمضان 2025 مع نفس أبطال الجزء الأول.

الصور من حساب زينة على انستقرام.