ياسمين صبري

ياسمين صبري تكشف أولى مفاجآت وتفاصيل مسلسلها الجديد في رمضان 2025

محمد عبد المنعم
16 سبتمبر 2024

النجمة المصرية ياسمين صبري أعلنت انضمامها إلى منافسة موسم رمضان 2025، وكشفت عن أولى تفاصيل مسلسلها الجديد، وهو الخبر الذي لاقى اهتمام كبير من جمهورها، حيث تواصل ياسمين صبري حضورها القوي على الشاشة بعد عدة أعمال في الفترة الأخيرة.

ياسمين صبري تكشف أولى تفاصيل مسلسلها الجديد

وحجزت النجمة المصرية ياسمين صبري مقعدها في منافسة موسم مسلسلات رمضان 2025، بعد تعاقدها على مسلسل جديد بعنوان "ضل الحيطة"، لتقديمه في الموسم الجديد، حيث تواصل بذلك ياسمين صبري حضورها القوي على الشاشة، حيث قدمت في الموسم الماضي مسلسل "رحيل"، قبل الكشف عن تفاصيل ومفاجآت مسلسلها الجديد، والذي تتعاون به مع فريق عمل جديد، وعلى رأسهم المخرج إبراهيم فخر والمؤلف محمد سيد بشير والمنتجة مها سليم.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ونشر المؤلف محمد سيد بشير تدوينة عبر صفحته الرسمية بفيسبوك، كشف من خلالها عن ملامح مسلسل ياسمين صبري الجديد وقال: "من توكل على الله فهو حسبه ووكيله.. مسلسل الأميرة "ضل الحيطة" للنجمة ياسمين صبري، رمضان ٢٠٢٥ بأذن الله، إخراج الأستاذ إبراهيم فخر وهو أول تعاون بنا وسعيد جدا أني أخوض التجربة مع مخرج كبير وذو خبرة مهمة".

ياسمين صبري
الفنانة ياسمين صبري

مفاجآت ياسمين صبري في مسلسلها الجديد

وكشف المؤلف محمد سيد بشير في تدوينته عن أولى مفاجآت مسلسل ياسمين صبري الجديد، وهو أن قصته مستوحاة من أحداث حقيقية، وأضاف في تدوينته: "إنتاج الأستاذة مها سليم اللي برضه أول تعاون بنا ومن المنتجين اللي كان نفسي حقيقي اشتغل معاهم جدا، ويارب يكتب لينا النجاح سوا، وبإذن الله هتشوفوا عمل محترم مستوحاة عن قصة حقيقة، يارب، ودعواتكم الطيبة بالتوفيق لينا بإذن الله"، وأهدت المنتجة مها سليم العمل إلى روح المنتجين الراحلين حسام شوقي وتامر فتحي وقالت: "بسم الله توكلنا علي الله، الف رحمة ونور لروحكم حسام شوقي وتامر فتحي".

ياسمين صبري
ياسمين صبري

ولم تكشف النجمة ياسمين صبري حتى الآن عن بقية تفاصيل مسلسلها الجديد "ضل الحيطة"، وذلك بعد تغيير إسمه من "الأميرة" مؤخراً، وينتظر الجمهور الكشف عن بقية تفاصيله وكذلك أسماء الفنانين المشاركين بالعمل، وتفاعل الجمهور أيضاً مع تعاون الفنانة ياسمين صبري مع المخرج إبراهيم فخر، خاصة انه كان من المقرر أن يتعاون معها في مسلسلها الأخير "رحيل"، قبل انسحابه في اللحظات الأخيرة بسبب ضيق الوقت، وعاد للعمل معا في المسلسل الجديد، والذي تشير التكهنات إلى أنه عمل اجتماعي ومكون من 30 حلقة، على عكس مسلسلها "رحيل"، والذي كان مكون من 15 حلقة فقط، ونافست به ياسمين صبري في اللحظات الأخيرة قبل انطلاق موسم رمضان 2024.

ياسمين صبري
ياسمين صبري في مسلسل "رحيل"

أعمال ياسمين صبري الجديدة

وكشفت النجمة ياسمين صبري العديد من الأسرار الجديدة عنها وعن أعمالها الفنية مؤخراً، وذلك خلال لقائها الأخير مع برنامج "سينماتك" على قناة "sbc"، على هامش ظهورها الخاطف في مهرجان كان السينمائي، وتحدثت ياسمين صبري في اللقاء عن الرسالة التي تفضل تقديمها في أعمالها الفنية والعادة التي تحرص عليها في هذه الأعمال، وآخرها في مسلسل "رحيل"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي 2024، وكشفت ياسمين صبري عن تفضيلها تقديم شخصية السيدة المكافحة في أعمالها.

ياسمين صبري
ياسمين صبري

وقالت ياسمين صبري إن السبب وراء ذلك هو حبها في تقديم قصص الصعود من خلال أعمالها الفنية، وأضافت: "الناس بتبص على الشخص كإنه منتج نهائي، محدش بيبقى عارف الرحلة.. أنا بحب الرحلات جداً وبحب أعملها في شغلي"، وقدمت بالفعل ياسمين صبري هذه الشخصية في عدة أعمال لها في السنوات الأخيرة، وبطرق مختلفة مثل شخصية "داليدا" في مسلسل "حكايتي"، والتي  تتحول إلى فتاة قوية وتنجح في تحقيق أحلامها، وظهرت ياسمين صبري من خلال شخصية "رحيل" في مسلسلها الأخير في شكل الفتاة التي تمتلك شخصية قوية، بداية من محاولة إنقاذ والدها، وهو نفس الأمر الذي قامت به أيضا من خلال مسلسل "حكايتي"، وتحديدا بعد سجن والدها على أثر الديون التي كانت تحاصره، كما ظهر في أحداث المسلسل.

الصور من حساب ياسمين صبري على انستقرام.