كوهلر تقدّم حلولاً تصميمية استثنائية لمساحات المطبخ والحمام

كوهلر تقدّم حلولاً تصميمية استثنائية لمساحات المطبخ والحمام.. ابتكار بلا حدود

17 سبتمبر 2024

تواصل شركة كوهلر العالمية، الرائدة في منتجات المطبخ والحمام، تأكيد مكانتها كخيار أوّل للمبدعين بفضل تصاميمها الجريئة، وتجارب العافية المخصصة، واللحظات الغامرة، مع التزامها الراسخ بالحفاظ على المياه. هذا العام، تعود كوهلر إلى معرض إندكس بالمملكة العربية السعودية INDEX Saudi Arabia للتصميم الداخلي والأثاث في الرياض، والذي سيُقام من 17 إلى 19 سبتمبر 2024، مقدمة عرضًا يخطف الأنفاس ويستعرض تنوع التصاميم الراقية تحت علامات KOHLER®، وKALLISTA®، وKAST.

كوهلر تسهم بشكل بارز في تعزيز رؤية المعماريين، والمصمّمين، والمطوّرين من خلال ابتكارات متقدّمة تركّز على الإنسان، ومنتجات وخدمات حديثة، وفنّ ملهم يستحثّ للتفكير، فضلاً عن شراكاتها مع المبدعين العالميين.

كوهلر تقدّم حلولاً تصميمية استثنائية لمساحات المطبخ والحمام

ابتكار بلا حدود من خلال تعاون مع أفضل المبدعين العالميين

إن الأفكار العظيمة والابتكارات الملهمة هي نتاج تعاون مبدع ومتعدّد الثقافات، وقد أتقنت كوهلر هذا الفنّ بجدارة، وهو ما يتجلّى في جناحها بمعرض إندكس بالمملكة العربية السعودية INDEX Saudi Arabia، حيث ينبع هذا العرض من تعاونها مع استوديو التصميم العالمي الشهيرYabu Pushelberg . ويظهر هذا التعاون في تشكيلات حصرية مثل المرحاض الذكي الموفّر للمياه Formation 02، والصنبور الذكيFormation 01  باللون البرتقالي Haptic، وهي منتجات مشتركة مع المصمم والفنان الدكتور صموئيل روس واستوديوSR_A . فمن خلال هذه الشراكات، تمكّنت كوهلر من دفع حدود الابتكار في استخدام المواد والتصميم والتكنولوجيا، ما يتيح للمحترفين في مجالي التصميم والهندسة المعمارية خيارات غير مسبوقة.

كوهلر تقدّم حلولاً تصميمية استثنائية لمساحات المطبخ والحمام

احتفال بالابتكار والفنّ: 50 عاماً من برنامج الإقامة الفنية

تحتفل كوهلر هذا العام بمرور خمسين عاماً على انطلاق برنامج الإقامة الفنية Arts/Industry، وهو برنامج فريد يجمع بين الفنانين ومصانع كوهلر لتقديم إبداعات مشتركة. سيتمّ عرض أحد الأعمال الفنية المميزة ضمن المجموعة التي تتألف من 588 عملاً أنتجت حتى الآن في هذا البرنامج الفريد.

وإضافةً إلى ذلك، تسلّط كوهلر الضوء على المواهب المحلية من خلال عرض أعمال الفنانتين السعوديتين تغريد البقشي وهبة إسماعيل، ما يثري التجربة الفنية في المعرض.

قالت لورا كوهلر، الرئيسة التنفيذية للاستدامة في كوهلر: "لطالما ارتكزت فلسفة كوهلر منذ البداية على أن الفنّ، بما يحمله من عمق وإلهام، هو عنصر لا يقلّ أهمية عن التصميم المبتكر، والاستدامة، وجودة المواد في مسيرة نجاحنا". وأضافت: "نؤمن كذلك أن الفنّ هو ركيزة أساسية في تحسين حياة الأفراد. ومن خلال الجمع بين الفنّ والتصميم والاستدامة، نواصل ابتكار مساحات داخلية تواجه التحديات الاجتامعية مثل تزايد السكان وتوسّع المدن، مع الحفاظ على موارد كوكبنا الثمينة."

كوهلر تقدّم حلولاً تصميمية استثنائية لمساحات المطبخ والحمام

ألوان ذكية وتشطيبات مبتكرة: تعزيز العافية الشخصية في الحمام الحديث

ترتكز كوهلر إلى مفهوم العافية الشاملة من خلال تقديم مجموعة متنوّعة من المراحيض والدش الذكي بألوان ومواد وتشطيبات جديدة تعزّز الراحة الشخصية. ففي الحمام العصري اليوم، يندمج الابتكار التكنولوجي مع التصميم المتميز ليحقّق توازناً مثاليًاً بين القيم الجمالية والفاعلية الوظيفة.

ويتميّز المرحاض الذكيLeap™  بحجمه المدمج الذي يناسب حتى أصغر المساحات، بينما يقدّم مرحاضVeil™  باللون الأسود الناعمHoned Black  خطوطاً متدفّقة ومتوازنة، تعكس التصاميم الطليعية للحمّامات العصرية. أما مرحاض Eir™ الذكي فيأتي بلمسات متطوّرة باستخدام تقنية الطلاء الفيزيائي بالبخار (PVD) من كوهلر، ليضفي انسجاماً بين مختلف العناصر المعدنية في الحمام، ويعزّز جمالية التصميم.

كوهلر تقدّم حلولاً تصميمية استثنائية لمساحات المطبخ والحمام

نظام Anthem+™ للدش الرقمي: تجربة متعددة الحواس

يُعدّ نظام Anthem+™  للتحكّم الرقمي بالدشّ تجربة حسّية متكاملة، حيث يسمح بالتحكّم في الماء، والبخار، والصوت، والإضاءة من خلال منصّة واحدة. ويمكن للمستخدمين تخصيص 12 أسلوباً مختلفاً للمياه بدقّة متناهية، والتحكّم في تدفّق المياه ودرجة الحرارة وحتى البخار، وذلك عبر تطبيق KOHLER Konnect™  أو الأوامر الصوتية. وهذه الابتكارات توفّر أجواء مشابهة لتجارب السبا الفاخرة، وكلّ ذلك في راحة المنزل.

كوهلر تقدّم حلولاً تصميمية استثنائية لمساحات المطبخ والحمام

الفخامة الهادئة مع الألوان الجديدة والتشطيبات المعدنية المتطوّرة

منذ عام 1927، كانت كوهلر رائدة في تقديم الألوان الجريئة لمنتجات الحمّام والمطبخ. اللون البرتقالي الصناعيHaptic  في تشكيلات المرحاضFormation 02  يمثّل تحية لجرأة اللونTiger Lily  الذي أُطلق في عام 1967.

وإلى جانب هذه الألوان الجريئة، تطرح كوهلر تشطيبات معدنية جديدة باستخدام تقنية الطلاء بالبخار (PVD) مثل Vibrant™ Brushed Rose Gold، وVibrant Brushed Titanium، وibrant Brushed Graphite . وهذه التشطيبات الراقية تضفي لمسة من الفخامة الهادئة بفضل ألوانها الترابية وتناسقها مع التصاميم الداخلية المختلفة. ويمكن لهذه التشطيبات أن تنفرد بإطلالتها أو تنسجم بانسجام مع عناصر أخرى كالإضاءة، والسيراميك، وورق الجدران.

كوهلر تقدّم حلولاً تصميمية استثنائية لمساحات المطبخ والحمام

الفخامة المخصّصة من KALLISTA

تواصل علامة KALLISTA، الرائدة في تقديم تصاميم مخصصة تعكس الأذواق الشخصية، توسيع مجموعاتها الفاخرة عبر إطلاق مجموعة Guise™  في المملكة العربية السعودية، إلى جانب تحديثات مخصّصة لمقابض مجموعة One™.

تتميز مجموعة Guise™  بخيارات مقابض مزيّنة بحجر إيطالي يدوي الصنع. كما توسّع مجموعة One™  نطاق خياراتها لتشمل مقابضArmory  المستوحاة من أسلوبArt Deco الأمريكي، وFP5 التي تجمع بين أنماط ما بعد الحداثة وفخامة تصاميم هوليوود. هذا بالإضافة إلى التعاون الحصري مع P.E. Guerin، صانع المقابض التاريخي، لتقديم مقابض يدوية مصنوعة من النحاس الخالص، منقوشة بتقنيات تقليدية تجعل كل قطعة فريدة.