منة شلبي

منة شلبي تشوق الجمهور بالبوستر الرسمي لفيلمها الجديد "الهوى سلطان" وهذه أبرز تفاصيله

محمد عبد المنعم
26 سبتمبر 2024

الفنانة المصرية منة شلبي بدأت العد التنازلي لعرض فيلمها الجديد "الهوى سلطان"، والذي تعود به إلى الصدارة السينمائية وتشارك به مع الفنان أحمد داوود، وطرحت مؤخراً البوستر الرسمي للفيلم وكشفت أيضاً العديد من التفاصيل عنه.

منة شلبي تكشف البوستر الرسمي لفيلم "الهوى سلطان"

وشوقت الفنانة منة شلبي الجمهور لفيلمها الجديد "الهوى سلطان"، والذي تعود به إلى المنافسة السينمائية بعد غياب طويل، حيث كانت آخر مشاركاتها في فيلم "الجريمة" في 2022، وفيلم "الإنس والنمس" في 2021، وتعود للمنافسة السينمائية في 2024 من خلال عمل رومانسي "الهوى سلطان"، وكشفت الشركة المنتجة للفيلم عن البوستر الرسمي الأول للفيلم، وشوقت الجمهور للفيلم الجديد الذي يجمع أيضاً عدد من النجوم وعلى رأسهم أحمد داوود وسوسن بدر وجيهان الشماشرجي وأحمد خالد صالح، والفيلم من تأليف وإخراج هبة يسري، ومن المتوقع عرض الفيلم في موسم رأس السنة 2025.

بوستر فيلم "الهوى سلطان"
بوستر فيلم "الهوى سلطان"

وكشفت الفنانة منة شلبي في لقاء أخير لها مع برنامج "عرب وود" عن تفاصيل دورها في فيلمها الجديد "الهوى سلطان"، وقالت إن ما أعجبها في الفيلم إنه فيلم بسيط ولا يحتوي على قصة معقدة وأحداث غامضة، وتجسد في الفيلم شخصية "سارة"، وهي شخصية بسيطة وصادقة مع نفسها وطموحاتها في الحياة قليلة، وتدور قصة الفيلم في نفس الإطار أيضاً، حول مجموعة من الأصدقاء تحدث بينهما العديد من القصص والتحولات.

منة شلبي في فيلم "الهوى سلطان"
منة شلبي في فيلم "الهوى سلطان"

أبرز تفاصيل فيلم "الهوى سلطان"

ونشرت المخرجة هبة يسري، العديد من الكواليس من فيلم "الهوى سلطان"، ووجهت رسائل إلى أبطال العمل وعلى رأسهم منة شلبي والتي قالت عنها: "انا بحب الست دي جدا، وحبيتها اكتر بعد التجربة، برغم اني كنت خايفة جدا من نجوميتها بس هي تعاملت زي ماهي.. انا اللي كنت حاسة بمسؤولية كبيرة عشان هي وثقت تخش معايا تجربة أولى وهي نجمة كبيرة جدا، بس هي علمتني درس الحياة كلها معرفتش تعمله الحقيقة، هي خلتني مخافش ووقفت في ضهرى كتير جدا جدا.. انا بشكرك من كل قلبي شكرا علي ثقتك، علي تحملك، على اخلاصك لفنك، رغم أي ضغوطات خارجية انتي ساعدتيني في حياتي كلها شكرا".

منة شلبي في فيلم "الهوى سلطان"
منة شلبي في فيلم "الهوى سلطان"

وكذلك وجهت رسالة إلى الفنان أحمد داوود المشارك في بطولة الفيلم وقالت: "قد يبدو كلامي بعد الفيلم عن التجربة مبالغ فيه ولكن اما بنعمة ربك فحدث، اكيد كل حاجة فيها حتة حلوة وحتة صعبة وانت بتختار هتشوف ايه منها هتفرح بالحلو وهتعتبر الصعب درس وخير من عند ربنا.. أما بالنسبة لأحمد داوود فهو حقيقي هدية من ربنا لأني كنت شايفاه جدا في الفيلم ودايما كان بيحصل عكوسات بس سيبتها علي الله وكنت واثقه انه هيبقي معانا، وفهمت ليه الناس كلها بتحب احمد داوود بالشكل ده عشان هو شخص حقيقي وشخص مؤمن وعنده تسليم لله ربنا يتمه عليه دايما وصبور جدا وبيحب الشغل جدا".

منة شلبي
منة شلبي في فيلم "هيبتا 2"

أعمال منة شلبي السينمائية الجديدة

وبجانب فيلم "الهوى سلطان"، تنتظر منة شلبي عدة أعمال سينمائية أخرى، وكشفت إنها تصور حالياً دورها في فيلم "فرقة الموت"، وأنها اقتربت من الانتهاء من تصوير الفيلم، ويعتبر الفيلم من أبرز المفاجآت السينمائية بسبب عودة أحمد عز للعمل مع الفنانة منة شلبي، وهو الفيلم الذي يعيد ثنائية منة شلبي وأحمد عز بعد ما يقارب 15 عاما من فيلم "بدل فاقد" الذي جمع الثنائي، وتدور أحداث فيلم "فرقة الموت" في إطار أكشن وبوليسي، حول ضابط شرطة في فترة الاحتلال الإنجليزي لمصر، والذي يخوض مهمة في صعيد مصر ويتورط في العديد من الصراعات والمعارك والأحداث الغامضة، ويشارك في بطولته العديد من النجوم أيضاً ومنهم آسر ياسين ومحمود حميدة وغيرهم.

منة شلبي
منة شلبي

كما أعلنت الفنانة منة شلبي عن مفاجأة أخرى في تصريحاتها الأخيرة وذلك بتعاقدها على تقديم الجزء الثاني من فيلم "هيبتا"، وهو العمل الذي قدمته في السينما في 2016، وحقق وقت عرضه نجاح كبير حيث تجاوزت إيراداته 27 مليون جنيه في شباك التذاكر في ذلك الوقت، وشارك في بطولة الفيلم بجانب منة شلبي العديد من النجوم وعلى رأسهم عمرو يوسف وجميلة عوض وأحمد داوود وشيرين رضا ودينا الشربيني وأحمد مالك وماجد الكدواني وغيرهم.

الصور من حساب منة شلبي على انستقرام.