أكوازورا تطلق تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2025 بإلهامٍ من عالم المحيطات

أكوازورا تطلق تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2025 بإلهامٍ من عالم المحيطات

26 سبتمبر 2024

كشفت علامة أكوازورا عن إطلاق تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2025، والتي تحمل اسم دريمنج أوف ذا أوشن، وتتنوع تصاميمها بين الطابع البسيط والجريء بإلهامٍ من الطاقة الإيجابية التي تعكسها أشعة الشمس وأجواء البحر وما تحمله من سعادة غامرة. كما تنقل التشكيلة شغف إدجاردو أوسوريو، المدير الإبداعي للعلامة، بأعماق البحار والحياة البحرية والشواطئ الرملية الذهبية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أوسوريو: "أتوجه دائماً للرقص أو السباحة عندما أرغب بتعزيز صحتي الذهنية وشحن طاقتي وإطلاق العنان لمخيلتي، فهذا بالضبط ما يجلب لي السعادة الحقيقية".

وتبرز ضمن التشكلية مجموعة من التصاميم المصنوعة من ألياف نخيل الرافيا الطبيعية التي تبقى أكثر أنواع الأقمشة تفضيلاً من قبل العملاء في موسم الربيع والصيف، كما تحتفي العلامة بالثقافة المكسيكية من خلال إصدارات تتجاوز الأساليب التقليدية وتتسم بتفاصيل جديدة مستوحاة من الأجواء الاستوائية.

أكوازورا تطلق تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2025 بإلهامٍ من عالم المحيطات

وتتضمن التشكيلة مجموعة ماريا التي تعكس الجوهر الحقيقي للحياة المائية فق وأعلى معايير الحرفية، وتضم خيارات رائعة من الصنادل والحقائب المصنوعة من نسيج الرافيا والمزينة بقطع ملونة على شكل الكائنات البحرية، مثل الأسماك والصدف والشعاب المرجانية والسلطعون. وقد حرصت العلامة على تكليف سيدات محليات في كولومبيا لإبداع القطع المصغّرة للكائنات البحرية يدوياً، وذلك وفق عملية معقدة تتضمن قطع أوراق النخيل إلى شرائط رفيعة، وتجفيفها تحت أشعة الشمس، من ثم تلوينها طبيعياً ونسجها بعناية.

وتتزين صنادل رييف ستار الرفيعة بقطع خرز كبيرة الحجم على شكل نجم البحر، بينما تتألق صنادل نوتشيز تروبيكاليز ومجموعة ديفاين بزخارف تجريدية على شكل أصداف، تم تجميعها بطريقة مبتكرة تجسد جمال البحر والطبيعة.

أكوازورا تطلق تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2025 بإلهامٍ من عالم المحيطات

وبدورها، تزهو صنادل سامر سان ببريقها الذي يستحضر عالم المجوهرات الفاخرة، حيث تتزين بقطع الترتر كبيرة الحجم التي تم ترتيبها ضمن تصاميم على شكل الأزهار بألوان المحيط المذهلة، بما فيها أزرق الأكوا والزمردي، أو بتدرجات الذهبي. وينفرد صندل هيبسكاس بتفاصيل دقيقة مفعمة بالجمال من الخلف، مع زخرفة على شكل أوراق الشجر تحيط بالقدم.

وتضم التشكيلة أيضاً تصاميم كريستال سي بقصات جريئة تلفت الأنظار، والتي تتزين بقطع الكريستال المقصوصة وفق قطع الماركيز والمثبتة على قماش شبكي شفاف، لتبدو كما لو أنها تطفو في الهواء، وتأتي بإصدارين باللونين الأسود والذهبي الفاتح. وتبرز كذلك صنادل إنفنيتي تشين التي تستعرض توظيفاً غير مسبوق لمفهوم الشفافية في التصاميم، من خلال تزيينها بشرائط تتألق بفتحات دائرية تلتف بجمال حول الساق.

ويبرز شغف إدجاردو أوسوريو تجاه التطريزات المخرمة لأول مرة في هذه التشكيلة، إذ تضفي القطع المصنوعة من القطن إحساساً بالأناقة البسيطة والمنعشة بفضل تطريزها بالكامل بتخريمات متموجة على شكل أصداف.

وتقدم التشكيلة مجموعة كاهلو من الأحذية والحقائب احتفالاً بالفنانة المتمردة الراحلة فريدا كاهلو، وهي تضم تصاميم تسلط الضوء على المهارات المتقنة في تطبيق أقمشة دانتيل الرافيا على القماش الشبكي الرقيق، ما يوفر قطعاً غنية بالتفاصيل الأنيقة وتسمح بمرور الهواء لإحساس مفعم بالراحة.

أكوازورا تطلق تشكيلتها لموسم ربيع وصيف 2025 بإلهامٍ من عالم المحيطات

وتقدم العلامة قطعاً تحاكي جاذبية التصاميم البوهيمية، بما فيها أحذية الإسبادريل بأشكال وقصات مختلفة، وصنادل تروبيكال روب المزينة بأشرطة مجدولة تتضمن تفاصيل معدنية مع نعل خارجي مرصع بدبابيس على شكل الحجارة، بالإضافة إلى الصنادل بكعب عالي من الفلين.

وتوفر التشكيلة خيارات واسعة من الحقائب بطابعٍ مرح لإثراء إطلالات عشاق الموضة، بما فيها حقيبة سومبريرو الجذابة بحجم كبير والمزينة بأشرطة رفيعة من الجلد، بينما تتميز حقيبة إيزلا كبيرة الحجم والمصنوعة من نسيج الرافيا بمقابض مجدولة تتزين بلمسات لامعة ولطيفة. وبدورها، توفر حقيبة ميوز كبيرة الحجم والمصنوعة من جلد الغزال توازناً بين الانسجام والتباين باعتبارها تتزين بشريطين معدنيين يمتدان على طول الجهة الأمامية، مما يضيف لمسات زخرفية وهيكلية إلى التصميم، بينما تمنح حقيبة الكتف الأنيقة ميوز خياراً مثالياً يجمع بين أعلى درجات الأناقة والاستخدام العملي.

تضمن أكوازورا الارتقاء بإطلالات عملائها إلى أرقى المستويات من خلال تشكيلتها الأخيرة، التي توفر مجموعة واسعة من التصاميم المبتكرة وفق أعلى درجات المهارة الحرفية والإبداع، ما يجعلها خياراً ملائماً لجميع المناسبات والأوقات.