نوال الكويتية

نوال الكويتية تشوق الجمهور لألبومها الجديد وتعلن موعد طرحه وأولى تفاصيله

محمد عبد المنعم
29 سبتمبر 2024

النجمة نوال الكويتية بدأت العد التنازلي لطرح ألبومها الجديد قبل نهاية 2024، وذلك بعد ما يقارب عام من آخر ألبوماتها "ألبوم الأرض"، وكشفت نوال الكويتية أولى تفاصيل ألبومها الجديد وملامحه وكذلك موعد طرحه.

نوال الكويتية تكشف أولى تفاصيل ألبومها الجديد 2024

وشوقت النجمة نوال الكويتية الجمهور مؤخراً بالإعلان عن تحضيرها لألبوم جديد، ونشرت تغريدة عبر حسابها بمنصة "إكس" مؤخراً، كشفت من خلالها عن انتهائها من تسجيل آخر أغنية في الألبوم الجديد، بالإضافة إلى كشفها عن موعد طرح الألبوم وأولى تفاصيله، وقالت: "مساء الخير جمهوري الحلو، اليوم انتهينا من تسجيل آخر أغنية بالألبوم، وقررنا أنا وعزوف نزول الألبوم أول شهر نوفمبر".

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وكشفت نوال الكويتية عن تفاصيل أخرى حول الألبوم وقالت إن الألبوم بالكامل من ألحان الملحن عزوف ومن إنتاج شركة روتانا، وأثار إعلان نوال الكويتية عن ألبومها وموعد طرحه حماس الجمهور، وتلقت تهاني من عدد من زملائها النجوم أيضاً وعلى رأسهم الفنانة أحلام والتي قالت: "ننتظركم انتي وعزوف القلب".

نوال الكويتية
الفنانة نوال الكويتية

نوال الكويتية تشوق الجمهور لألبومها الجديد

ونشر أيضاً الملحن عزوف تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس"، شوق بها الجمهور لتعاونه الجديد مع الفنانة نوال الكويتية وقال: "الغاليه ام حنين .. كانت تجربة استثنائية مع انسانة استثنائية وصوت كله احساس وحنيّه وتشرفت كثير بالتعاون معاك وللأمانة كانت من أمتع ورش العمل اللي اشتغلت عليها .. الله يوفقنا وان شاء الله ينال إعجاب الجميع"، وردت نوال الكويتية على تغريدته وقالت: "تسلم يا حبيبي الشرف لي يالغالي استمتعت بالعمل معاك وشخصيتك الرائعة يارب يوفقنا وفالنا النجاح ان شاء الله".

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وبدأت شركة روتانا أيضاً العد التنازلي لطرح ألبوم نوال الكويتية الجديد، وقالت في بيان لها: "أعلنت قيثارة العرب نوال الكويتية عبر حسابها على X عن انتهاء تسجيل ألبومها الجديد، والذي يعد أول ألبوم يجمعها بالملحن عزوف، وتحديد موعد طرحه في بداية نوفمبر"، وتعتبر تلك المرة الأولى التي تتشارك بها النجمة نوال الكويتية ألبومها بالكامل مع ملحن واحد، وأشادت مؤخراً بتجاربها المختلفة مع الملحن عزوف، لذلك قررت تنفيذ ألحان الألبوم كاملاً معه، وكشفت إن الألبوم لن يحتوي على عدد كبير من الأغاني، وينتظر الجمهور الكشف عن تفاصيل أغاني الألبوم قبل ما يقارب شهر على طرحه.

نوال الكويتية
نوال الكويتية في أحدث حفلاتها

نوال الكويتية تحتفل بإنجازاتها الفنية الأخيرة

واحتفلت شركة روتانا مؤخراً بإنجاز الفنانة نوال الكويتية الأخير، وذلك ضمن حفلها في اليوم الوطني السعودي 94 في الدرعية بالرياض، ونشرت الشركة تغريدة عبر حسابها بمنصة "إكس" قالت بها: "احتفلت قيثارة العرب، الفنانة نوال الكويتية، باليوم الوطني السعودي الـ94 في الدرعية، التي دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد من سماعات أليكسا في العالم.. شهد الحفل تجربة فريدة حيث تم اختيار نوال للغناء برفقة أوركسترا أليكسا، وهذه هي المرة الأولى التي يُختار فيها فنانة عربية لتقديم هذا النوع من الأداء".

نوال الكويتية
نوال الكويتية

وجاء ذلك بعدما كشفت النجمة نوال الكويتية عن مفاجأتها في اليوم الوطني السعودي 94، وطرحت أغنيتها الوطنية "عزومنا عالية"، وقالت عن الأغنية: "أتشرف وسعيدة كوني سفيرة في مركز الملك سلمان الاجتماعي، أن أشارك بأغنية عزومنا عالية، لهذا الصرح الذي يهدف لخدمة العمل الإنساني، برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ورعاه"، وفاجأت الجمهور بتقديم الأغنية في الدرعية في حفل مخصص نقلته قناة mbc، وذكرت القناة أن الأغنية دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية، وذلك بعد تسجيل الأغنية بأوركسترا الذكاء الاصطناعي باستخدام أكثر من 500 جهاز في وقت واحد.

نوال الكويتية
نوال الكويتية في احتفالات اليوم الوطني السعودي

واحتفلت أيضاً النجمة نوال الكويتية بهذا الإنجاز وقالت في رسالة لها على انستقرام: "سعيدة جدًا إني احتفلت باليوم الوطني الـ94 في الدرعية، وزادت فرحتي كوني أول فنانة عربية تغني في السعودية مع أوركسترا "أليكسا" الذكية في الحفل، اللي دخلت فيه الدرعية موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأكثر عدد سماعات أليكسا في العالم.. ‏الله يديم على المملكة التطور والازدهار".

الصور من حساب نوال الكويتية على انستقرام.