شيرين رضا

شيرين رضا بطلة فيلم "آخر رسالة" للمخرج سيف مدبولي بمهرجان الجونة السينمائي 2024

خبر صحفي
28 أكتوبر 2024

ينافس الفيلم القصير آخر رسالة للمخرج سيف مدبولي في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة بمهرجان الجونة السينمائي "24 أكتوبر - 1 نوفمبر" حيث يشهد عرضه العالمي الأول والفيلم من بطولة شيرين رضا وفراس سعيد، كما تم تحديد مواعيد عرض الفيلم، تبدأ في الخميس 31 أكتوبر الساعة 2 ظهرًا في سي سينما 1، والجمعة 1 نوفمبر الساعة 11:30 صباحًا في سي سينما 2

ملامح فيلم "آخر رسالة"

في استكشاف مؤثر للروابط العائلية تدور أحداث الفيلم عن أم تكتشف معاناة وصراعات ابنها الخفية، والعواقب الوخيمة لسوء التواصل بينهما عندما تعلم بمحاولته الانتحار، مما يقودها إلى رحلة اكتشاف وتكفير.

متحدثًا عن الفكرة وراء صنع الفيلم، يقول مدبولي "لقد قمت بإنتاج هذا الفيلم القصير لتسليط الضوء على أهمية العلاقات الأسرية، وخاصة بين الآباء وأبنائهم. إن الأمر يتعلق بسوء التواصل، من الضروري أن يستمع الآباء إلى أطفالهم ويدعموهم، ويخلقوا بيئة آمنة في المنزل حتى لا يشعروا بالحاجة إلى البحث عن الطمأنينة في مكان آخر، حيث قد يتعرضون للأذى".

شيرين رضا بطلة فيلم "آخر رسالة"
شيرين رضا بطلة فيلم "آخر رسالة"

صناع فيلم "آخر رسالة"

الفيلم من تأليف دينا ماهر وإخراج سيف مدبولي، ويشارك في بطولته مع شيرين رضا وفراس سعيد محمد السعدني، وسلمى عمار ومحمد فتحي. ومدير تصوير محمود شاهين ومونتاج رغدة عصام وصوت وموسيقى محمد مدحت. تتولى MAD Distribution مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، بينما تتولى MAD World المبيعات في باقي أنحاء العالم.

سيف مدبولي مخرج شاب تخرج من مدرسة لندن للأفلام وبدأ مسيرته كمخرج منفذ مع المخرج الكبير هادي الباجوري لمدة ستة أعوام عمل خلالها على الكثير من الأعمال الفنية منها فيلم قمر 14 ومسرحية كوكو شانيل للنجمة شيريهان والعديد من الإعلانات لعلامات تجارية كبيرة.

شيرين رضا بطلة فيلم "آخر رسالة"
شيرين رضا