مكياج زفافك بالذهبي الجريء

هي: ليندا عيّاش 
 
هل انت عروس جريئة وتعشقين الإطلالة الإستثنائية المميزة ليوم زفافك؟ لم لا تلجأين الى المكياج الذهبي الراقي الذي يحاكي جمالك بقوة، وينسجم مع نعومة البشرة البيضاء، وجمال البشرة الحنطية ودفء البشرة السمراء؟... إنه من أجمل الألوان وأكثرها انسجاماً مع هذه المناسبة الإستثنائية، كما انه ينعكس تميزاً بطريقة رائعة في الصور الفوتوغرافية التي تلتقط في هذا اليوم. 
 
وتختلف تدرجات الألوان الذهبية من اللون الذهبي الفاتح وصولاً الى البرونزي لتتناسب مع تفاصيل إطلالتك وإختلاف الموسم ولون بشرتك وغيرها من التفاصيل؟
 
ويعتبر مكياج العيون الذهبي من أجمل الألوان للعروس، وطرحت شركات التجميل أجمل الألوان الذهبية بتدرجاتها من ظلال العيون الرائعة بتركيبتها الكريمية او البودرة وهي تضفي نظرة لا مثيل لها على العينين. 
 
أما الآيلاينر السائل فله لمسة لا مثيل لها تناسب العروس الجريئة والعصرية. كما بإمكان العروس العاشقة لتدرجات الألوان الوردية أن تدمج بين اللونين الزهري والذهبي بطريقة تضفي تورداً ذهبياَ رائعاً.
 
وبإمكان العروس أن تستعين بأحمر الخدود "البلاشر" الذهبي أو إستبداله بالهايلايتر الذي يضفي رونقا مميزا إلى كامل الوجه. 
 
ولا يمكن لأي عروس ان تقاوم  أحمر الشفاه الذهبي، فهو جريء إذا ما تم إستعماله مع اللون الزهري أو حتر الأحمر وغيرهما من ألألوان.
 
إكتشفي مع "هي " أجمل مستحضرات التجميل بالألوان الذهبية من كل من  Chanel  و Dolce &Gabbana و Christian Dior وBobbi Brown  وGuerlain  وEstee Lauder  وغيرها.