مجوهرات تناسب عقد القران

عادة ما يرتبط موضوع عقد القران بعملية التخطيط لحفل الزفاف ومايتعلق بها من إجراءات؛ لكننا اليوم سنربطه بمختاراتنا التالية من المجوهرات؛ و هي قطع مثالية سوف تضفي الكثير من التألق على إطلالتك الزفافية.  
 
اخترنا خاتم "شانيل" من تشكيلة "ليزانتمبوغيل دو شانيل Les Intemporels de Chanel "، و يعرف بإسم "روبان للمجوهرات الراقية High Jewellery Ruban ". يتميز هذا الخاتم بسحر خاص يتجلى في أسلوب الدمج فيما بين جمال الفيونكة و أناقة الفصوص بأسلوب في غاية التناسق و التناغم التام جمع بين الذهب الأبيض والماس وقطع كمثرية الشكل من الياقوت. 
 
لدينا أيضا أقراط من "تيفاني &كو Tiffany & Co. " مميزة بشكل الفيونكة الضخم والذي تم تصميمه بأسلوب في غاية الأناقة والفخامة. تم ابتكار الفيونكة بحلة رائعة من البلاتين والذهب الأصفر و الماس والزمرد ما جعلها تفيض بالجمال والجاذبية. 
 
إضافة إلى ذلك؛ تضم مختاراتنا أيضا بروش "أوسكار هيمان Oscar Heyman" من البلاتين و الماس. جمال هذه القطعة يتجلى في شكل التقوسات التي تميز تصميمه المبتكر إلى جانب المكونات التي أضفت عليها لمسة ناعمة ورقيقة تعكس الحلة الأصلية للفيونكة الطبيعية بإتقان بالغ.