بالصور عروس تصل إلى حفل زفافها بسيارة نقل

عادة ما تصل العرائس إلى مواقع حفلات زفافهن بسيارات كلاسيكية جذابة أو سيارات ليموزين أو حتى واحدة من السيارات العادية الأنيقة إلا أن جورجينا كلارك Georgina Clarke، اختارت وسيلة نقل غير تقليدية لتنقلها إلى زفافها وإن كانت لها علاقة وثيقة بعملها كسائقة شاحنة لدى شركة Dale Brothers UK ومقرها تيلفورد في منطقة تيلفورد وريكين في ويلينغتون حيث اختارت الذهاب إلى زفافها بسيارة نقل.

مدير العروس قاد سيارة النقل بنفسه

جورجينا كلارك 27 عام، حكت عن ذلك في وقت لاحق وقالت إنها وعريسها نيكولاس ديري Nicholas Derry، من هواة ركوب الدراجات النارية، وخططا في البداية للذهاب بدراجة نارية إلى موقع إقامة مراسم زواجهما في مكتب تسجيل تيلفورد وريكين في ويلينغتون ولكنهما تراجعا عن الفكرة في وقت لاحق بسبب كبر حجم فستان زفافها.

جورجينا كلارك حكت بعدها عن أن رئيسها في العمل روبن ديل Robin Dale، اقترح عليها وعلى عريسها أن يصحبها إلى موقع الزفاف في سيارة نقل، ورحب العروسين بالفكرة، وبالفعل قام رئيس جورجينا باصطحابها إلى موقع الزفاف بسيارة نقل HGV، قام بقيادتها بنفسه إلى موقع الزفاف.

عروس تزف بسيارة نقل

جورجينا التي عملت كسائقة شاحنات نقل لمدة عامين، قالت أيضا عن وسيلة النقل غير التقليدية التي اختارتها لكي تنقلها إلى زفافها: "لقد أردت الذهاب إلى زفافي بطريقة مختلفة وليس بالطريقة التقليدية. لقد وافق مديري على اصطحابي في الشاحنة، وكوني سائقة شابة، فقد اعتقدت أنه سيكون من الجيد أيضا استخدام ذلك لأظهر أن النساء الأخريات يمكنهن أيضا القيام بهذا العمل، إنه عمل جيد للغاية، ولا يجب أن يكون حكرا على الرجال".

جورجينا كلارك ونيكولاس ديري التقيا خلال فترة دراستهما لدورة تدريبية في تخصص إدارة الريف في كلية رودباستون، وكان يفترض أن يقيما حفل زفافهما في صيف هذا العام إلا أنهما اضطرا لتأجيل زفافهما مرتين بسبب أزمة تفشي جائحة كورونا.