عروس تثير الجدل بسبب شرائها لفستان زفاف أحلام صديقتها المقربة

عروس تشتري فستان زفاف صديقتها!

عبد الرحمن الحاج
13 فبراير 2022

أثارت عروس الكثير من الجدل بسبب شرائها لفستان زفاف عرضته عليها صديقتها المقربة التي تخطط للزواج قريبا، وأخبرتها أنها تخطط لشرائه، وتحدثت العروس عن ذلك في مشاركة جديدة نشرت على موقع Reddit الشهير، على حسابها على الموقع والذي يحمل اسم u/notyourmother93.

طبقا لما ذكرته العروس في مشاركتها الجديدة على الموقع فإن صديقتها المقربة عرضت عليها مؤخرا صورة فستان زفاف أعجبها كثيرا، وأخبرتها أنه فستان زفاف أحلامها وأنها تخطط لشرائه ولكن يبدو أن العروس قد أعجبت هي الأخرى بالفستان وقررت في النهاية شرائه لترتديه في حفل زفافها.

العروس أغضبت صديقتها المقربة بشراء فستان زفافها

العروس تحدثت بعدها عن أن صديقتها المقربة غضبت بشدة عندما علمت بأمر شراء العروس لفستان الزفاف الذي كانت تخطط لشرائه وقامت باتهام العروس بسرقة فستان زفافها وإفساد سعادتها بحفل الزفاف، واختتمت العروس مشاركاتها متسائلة عما إذا كانت قد أخطأت بشراء فستان الزفاف الذي أعجيت به صديقتها المقربة.

انقسمت آراء غالبية المعلقين على المشاركة فمنهم من يعتقد أن العروس قد أخطأت بشراء فستان الزفاف الذي أعجب صديقتها المقربة وأنها قد قامت بذلك عمدا في حين اعتقد آخرون إن العروس لم تخطئ بشراء فستان الزفاف الذي أعجب صديقتها المقربة، خاصة وأن الفستان لا يعد ملكا للصديقة لأنها لم تقم بمحاولة شرائه أو حتى حجزه.