عبايات خليجية وقفاطين مغربية للعروس من وحي إطلالات رؤى الصبان

على الرغم من حرّ الصيف في الدول العربية، إلا أنّ موضة القفطان المغربي باتت منتشرة في دول الخليج، وكذلك في المشرق العربي. وبالتالي لم يعد القفطان المغربي مجرد زيّ تقليديّ، بل أصبح زيّا تعتمده نساء كثيرات، إلى جانب العبايات الخليجية.

وتأتي تصاميم القفطان وأقمشته لتناسب أجواء الحرّ، فلا تزيد من حرارة الجسم.

"هي" اختارت اليوم أن تعرض لكِ عبايات خليجية وقفاطين مغربية للعروس، من وحي إطلالات المذيعة الإماراتية رؤى الصبان، الأردنية الأصل.

وقد تنوّعت الموديلات والألوان التي ظهرت بها، حتّى أنّها تناسب مختلف الأذواق.

تختلف تصاميم وموديلات قفاطين وعبايات رؤى الصبان، من الواسعة والفضفاضة إلى الضيقة التي تبرز جمال جسمها وتمنحها أناقة نادرة.

قفاطين وعبايات ناعمة

ارتدت رؤى  قفطاناً مميّزاً بألوانه المتموّجة، بين الأزرق الفاتح وبين الزهري، وذلك من مجموعة Almkamareya Kaftan ، ود جاء مع أكمام واسعة تشبه أجنحة الفراشة، وترافق مع حزام فضي حدد الخصر.

كما اعتمدت الفنانة في إحدى إطلالاتها قفطاناً بنفسجياً فاتحاً، بتصميم صيحة الكشكش، أتى مع أكمام طويلة وزيّنته تطريزات على الكتفين وعلى الخصر.

وباللون الأخضر اعتمدت رؤى الصبّان قفطاناً من مجموعة Saher Dia  مع أكمام واسعة وحزام أخضر من الساتان مُزيّن بالفضي.

ولإطلالة ناعمة وصيفية يمكنكِ أن تختاري قفطاناً باللون الزهري، الشديد الأنوثة، من قماش الساتان الحريري، لأنّه يناسب مختلف أنواع البشرة وألوانها العديدة. كما أنّ أكمامه جاءت واسعة، مع قصّة منسدلة.

قفاطين مطرزة

يُمكن للعروس التي تبحث عن قفطان مطرّز يناسب السهرات أن تلبس قفطاناً أبيض يناسب السهرات، ويأتي مطرّزاً باللون الذهبي مع أكمام منفوخة التي تناسب العروس الممتلئة.

ومن مجموعة Almkamareya Kaftan اختارت المذيعة الأردنية قفطاناً بنفسجياً مُزيّنا بتطريزات ذهبية، مع أكمام طويلة من قماش الشيفون، وتوسطته أزرار باللونين الذهبي والبنفسجي.