فساتين خطوبة للعروس الخليجية من النجمات

تبحث العروس عن فستان خطوبة تلفت به الأنظار ويكون مواكبا لأبرز صيحات الموضة. ولأن العروس الخليجية تسعى دائما للظهور بأبهى حلة فهي تختار تصميما مطرزا ومرصعا بالأحجار لما تعكسه من أناقة وجاذبية.  

"هي" اختارت موديلات فساتين خطوبة للعروس الخليجية من النجمات، بموديلات متنوعة ومواكبه لأبرز صيحات الموضة.


أحلام بفستان ضيق 


اخترنا فستانا ارتدته الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي في أحدث إطلالاتها من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad ، جاء بلون النيود مع خيوط براقة من الترتر وأكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v وحدد الخصر بحزام من لون الذهب الوردي.

نوال الكويتية بفستان نيلي

أما الفنانة نوال الكويتية فقد اعتمدت فستانا باللون النيلي في إحدى حفلاتها، صمم بقصة منسدلة مع أكمام طويلة من الشيفون المطرز وحدد الخصر حزاما باللون  الأزرق الفاتح.

بلقيس فتحي بفستان مرصع بالأحجار

وبدورها تألقت الفنانة بلقيس فتحي بفستان بيج مطرز بأحجار براقة من مجموعة La Bourjoisie، جاء بقصة ضيقة مع أكمام طويلة مُزُيّنة بالشراريب. هذا اللوك تليق به تسريحة الشعر المرفوعة على شكل شينيون يظهر جمالية المجوهرات.

أصالة بفستان أبيض

لمحبات اللون الأبيض انتقينا فستانا من اطلالات الفنانة السورية أصالة في إحدى حفلاتها، حمل توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران  Nicolas Jebran. جاء التصميم مع أكمام طويلة وواسعة تشبه الكاب ومزيّن بالفضي على صدره مع مجوهرات على الخصر.

ميساء مغربي بفستان منفوش

تألقت ميساء مغربي بفستان منفوش من مجموعة طوني ورد Tony Ward  جاء بصيحة الكاب الطويل مع تطريزات بخطوط طولية. هذا اللوك يناسب حفلات الخطوبة الفخمة.