موديلات فساتين خطوبة راقية مستوحاة من إطلالات نجمات الخليج

تبحث كل عروس عن فستان خطوبة أنيق يعكس جمالها وجاذبيتها خلال هذا اليوم. بالرغم من تنوّع الموديلات والألوان إلاّ أنّ لكل عروس تصميم يليق بها ويضيف أنوثة لإطلالتها.

"هي" تعرض موديلات فساتين خطوبة راقية مستوحاة من اطلالات نجمات الخليج، اللواتي يواكبن أحدث صيحات الموضة ويشكلن مرجعا لكل عروس تبحث عن فستان خطوبتها.

بلقيس فتحي بفستان بنفسجي فاتح

تألقت مؤخرا الفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي بفستان بنفسجي فاتح من مجموعة Maison Valentino ، جاء بقصة منسدلة مع ياقة مفتوحة على شكل v، وكاب طويل أضاف أناقة لإطلالتها. هذا اللوك بالرغم من بساطته إلا أنه يضفي أنوثة لكل عروس ترتديه.

أحلام بفستان ضيق

اختارت الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي فستانا من تصميم زهير مراد Zuhair Murad ، بقصة ضيقة عكست رشاقتها. جاء الفستان باللون الذهب الوردي المزيّن بخيوط طولية براقة مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة على شكل v، وحدد خصرها حزام متوسط الحجم. يليق هذا الفستان بصاحبات الجسم الممشوق.

داليا مبارك بفستان أزرق

أمّا الفنانة السعودية داليا مبارك، فقد تألقت بفستان أزرق سماوي بقصة منسدلة . جاء بدون أكمام مع وشاح منسدل من الخلف ومُزيّن أطرافه بالريش. ننصح صاحبات البشرة الحنطية والسمراء باعتماد هذا اللون مع تسريحة شعر مرفوعة تعكس جمالية المجوهرات.

نوال الكويتية بفستان أزرق فاتح

وبدورها تألقت الفنانة نوال الكويتية بفستان أزرق فاتح من تصميم زهير مراد، بقصة عمودية مع تنورة متصلة وأكمام طويلة، طرز الفستان بصيحة الترتر الأزرق وزُيّن أحد الكتفين بوردة كبيرة من قماش التول، وحدد خصرها حزام فضي.

هند البحرينية بفستان فضي

أما الفنانة هند البحرينية فقد اختارت في إحدى إطلالاتها فستانا ضيقا باللون الفضي البراق. جاءت أكمامه طويلة مع ياقة ملكية ورصع بأحجار الشواروفسكي اللامعة. لهذا اللوك اعتمدي تسريحة شعر مرفوعة تظهر جمالية الياقة.