ألوان فساتين الخطوبة الرائجة لصيف 2022 من وحي إطلالات النجمات

بعد بحث العروس عن موديل فستان الخطوبة التي سترتديه في الحفل، يبقى اختيارها للون المناسب.

ولون البشرة هي من أساسيات البحث عن الفستان المناسب، فكل موسم نرى صيحات ألوان رائجة على منصات العروض.

صيف 2022 غني بالألوان الفاتحة والفرحة، منها البرتقالي والأحمر والوردي والبنفسجي والأصفر والبيج بالإضافة الى الأزرق والأخضر.

"هي" تعرض الوان فساتين الخطوبة الرائجة لصيف 2022 من وحي اطلالات النجمات، اللواتي يواكبن أبرز صيحات الموضة في الموديلات والألوان.

ياسمين صبري بفستان أحمر

يتناسب لون الأحمر مع صاحبات البشرة الفاتحة والسمراء ويساهم في تفتيحها، من اطلالات الممثلة المصرية ياسمين صبري اخترنا فستانا بقصة الدرابيه من مجموعة نيكولا جيرانNicolas Jebran. تميّز بأكمامه المنسدلة أوف شولدر وياقته المصممة بأشكال هندسية.

نوال الزغبي بفستان أخضر

يعتبر اللون الأخضر بتدرجاته من الألوان الرائجة لصيف 2022، اخترنا من اطلالات الفنانة اللبنانية نوال الزغبي فستانا باللون الأخضر الفاتح، وننصح صاحبات البشرة الحنطية والسمراء باعتماد هذا اللون فهون يُساعد في تفتيح البشرة.

جاء التصميم عبارة عن قطعتين كروب توب قصيرة مع تنورة منفوشة ومفتوحة، من مجموعة La Bourjoisie.

بلقيس فتحي بفستان أصفر

من أجمل الألوان التي تليق بالبشرة السمراء، اللون الأصفر. اعتمدت الفنانة بلقيس فتحي فستانا أصفر اللون عمودية مفتوحة من الخلف متصلة بتنورة إضافية . لا ننصح صاحبات البشرة البيضاء باعتماد هذا اللون فهو يظهرها باهتة.

درة زروق بفستان أزرق

درجات الأزرق تليق بالبشرة الحنطية والسمراء، ارتدت الممثلة درة زروق فستانا أزرق من مجموعة Nazazy، بقصة ضيّقة من قماش الساتان الحريري. صُمم بصيحة الكتف الواحد الطويل ورُصع بأحجار ملوّنة على الكتف والخصر الذي تميّز بفاحته الجانبية.

أنغام بفستان بيج

البيج من الألوان التي تتناسب مع مختلف البشرات البيضاء والحنطية والسمراء. اخترنا من اطلالات الفنانة المصرية أنغام فستانا باللون البيج من مجموعة راني زاخم Rani Zakhem  بقصة ضيقة مع كتف واحد طويل، رصع التصميم بأحجار الشواروفسكي التي أضافت لمسة جذابة وأنيقة.

نوال الكويتية بفستان بنفسجي

ومن الألوان الرائجة لصيف 2022، البنفسجي خصوصا الفاتح الذي يتناسب مع فصل الصيف. اعتمدت الفنانة نوال الكويتية فستانا مميزا بقصته الواسعة مع أكمامه الكشكش المنفوخة، هذا اللوك يليق بصاحبات الجسم الممتلئ.

نانسي عجرم بفستان برتقالي

على العروس السمراء الابتعاد عن اللون البرتقالي الفاقع حيث يظهرها باهتة ورمادية  شاحبة، تألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بفستان صيفي باللون البرتقالي من تصميم ايلي صعب Elie Saab . جاءت قصته ناعمة مع أكمام واسعة وياقة مفتوحة على شكل v. هذا اللوك يليق بمختلف أشكال الأجسام .

هند صبري بفستان زهري

يليق اللون الزهري بتدرجاته مع مختلف البشرات، من فساتين الممثلة هند صبري اخترنا فستانا مميّزا بقصته المنفوشة الكشكش مع كتف واحد . هذا التصميم ننصح به للعروس صاحبة الجسم الممتلئ التي ترغب في اخفاء منطقة الأرداف.